أفضل 5 محطات شحن للهواتف الذكية لعام 2022

أفضل 5 محطات شحن للهواتف الذكية لعام 2022 يمكنك ان تضع عليها جميع أجهزتك وفي مكان واحد يسهل ويتم شحنها بسرعة وكفاءة .

بعض الأشياء التي يجب البحث عنها في محطة الشحن بما في ذلك عدد منافذ الشحن المتاحة وأنواع المنافذ وعدد الفتحات التي يمكن أن تستوعب أجهزتك. يمكن أن تتعرض كل هذه الكابلات للفوضى ، لذا من الجيد أيضًا امتلاك مساحة تخزين مدمجة لطول الكابل ، خشية أن ينتهي بك الأمر مع طبق من السباغيتي في النهاية. انتبه أيضًا إلى التشطيبات المتوفرة ، بحيث يمكن لمحطة الشحن أن تتناسب مع ديكورك. لذا ، تابع القراءة وتحقق من أفضل اختياراتنا!

اولا: محطة شحن SIIG Smart 10 منافذ USB

محطة شحن SIIG Smart 10 منافذ USB
أفضل 5 محطات شحن للهواتف الذكية لعام 2022

 في الوقت الحاضر. وإذا كانت لديك عائلة مكونة من ثلاثة أفراد أو أكثر ، فأنت تعرف بالفعل عدد الأجهزة التي يجب شحنها في أي وقت. يحتوي على ثماني فتحات يمكنها حمل هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، وسطح غير قابل للانزلاق لهاتف أو ساعة ذكية ، وإجمالي 10 منافذ USB.

الآن ، لا يوجد شاحن لاسلكي هنا ، وهذا خطأ حقيقي ، والفتحات ضيقة بعض الشيء ، لذلك إذا كان لديك حافظة سميكة حول هاتفك ، فهناك احتمال ألا يكون مناسبًا (ولن تناسب أي حقيبة AirPods ). 

عدد المنافذ : 10 | خرج الطاقة : 5 فولت / 2.4 أمبير | نوع المنافذ : USB-A

محطة الشحن الذكية SIIG هي وحش من الجهاز. هذا هو خيار مفضل نظرًا لعدد المنافذ المتاحة والمنظمة للمشاركة – سيساعد ذلك في ترويض تشابك الأسلاك. يبدو جسم الشاحن خفيفًا وهشًا ، لكن ضوء LED الأزرق المحيط بالسطح غير القابل للانزلاق يُعد لمسة لطيفة ، خاصة لمن يريد استخدام هذا الشاحن على طاولة بجانب السرير. مشكلة قابلية الاستخدام الحقيقية الوحيدة هي عدم وجود حل داخلي لإدارة الكابلات. هذا شائع في هذا النوع من محطات الشحن ، على الرغم من أن هذه المحطة ضخمة جدًا وتشعر بأنها فارغة جدًا ، ويبدو أنه لا بد من وجود مساحة إضافية هناك. بشكل عام ، من السهل استخدامه ، ويمكنه شحن أجهزة متعددة بسرعة في وقت واحد ، وهو متوفر بسعر مناسب. فقط تأكد من شراء بعض كبلات USB ؛ حيث لم يتم تضمينها مع المنتج .

محطة الشحن الذكية SIIG 90W
أفضل 5 محطات شحن للهواتف الذكية لعام 2022

ثانيا: محطة الشحن اللاسلكي intelliARMOR PowerHub

يمكن لـ Intelli Powerhub شحن أجهزتك.

لا يمكننا التفكير في أي شيء لا يمكن شحنه باستخدام محطة الشحن اللاسلكي intelliARMOR PowerHub. يبدو أن هذا هو الحل الأمثل عندما تعود إلى المنزل من العمل وتحتاج إلى شحن كل شيء قبل أن تجلس وتتساءل عن سبب وجود الكثير لشحنه.

يحتوي على شاحن Qi لاسلكي ، ومنفذين USB-A (من النوع المستطيل) ، ومنفذ USB-C (النوع البيضاوي الذي يمكنك توصيله بأي من الاتجاهين) ، ومنفذين جيدين للتيار المتردد. تم بناء المحور حول لوحة Qi ، والتي تميل بزاوية 65 درجة. ونتيجة لذلك ، يشعر المراجع بأنه تم تثبيت باقي ميزات الجهاز ، مما يجعله يبدو زاويًا ومكتنًا. ومع ذلك ، فإن قاعدة الشحن اللاسلكي مرضية للاستخدام وتعمل المنافذ المختلفة بشكل جيد.

عدد المنافذ : 5 | خرج الطاقة : 5V / 2A ، PD18W ، AC110V | نوع المنافذ : USB-A ، USB-C ، A / C

محطة الشحن اللاسلكي intelliARMOR PowerHub ليست فائقة الجمال ، ولكنها سهلة الاستخدام وستكون سعيدًا بوجودها. يتم وصفها على أنها محطة شحن عالمية ومناسبة جدا ، بحيث تحصل على مجموعة كاملة من سرعات الشحن من هذا الجهاز.

محطة الشحن اللاسلكي Intelli PowerHub
أفضل 5 محطات شحن للهواتف الذكية لعام 2022

ثالثا : محطة شحن Satechi Dock5 متعددة الأجهزة

محطة شحن متعددة الأجهزة Satechi Dock5

محطة شحن Satechi Dock5 هي واحدة من افضل محطات الشحن. لا يوجد الكثير من المنافذ ، لكن المنافذ التي بها قوية. ستحصل على 10 وات من الشحن اللاسلكي على لوحة Qi الأمامية. كل منفذ USB-A يخرج 12 وات من الطاقة ومخرج منفذ USB-C هو 20 وات.  كما أن لها مساحة صغيرة لذا فهي لا تشغل مساحة كبيرة. لا تتضمن محطة الشحن هذه الكابلات ، وهو شيء نود رؤيته بالنظر إلى مدى تكلفته.

عدد المنافذ : 4 | خرج الطاقة : 10 واط / 12 واط / 20 واط | نوع المنافذ : USB-A ، USB-C ، شحن لاسلكي Qi

رابعا: Anker 3-in-1 PowerWave 10 Stand

سوف يقوم شاحن Anker Powerwave بشحن أجهزتك.

لطالما كانت Anker رائدة في تكنولوجيا الشحن بما في ذلك التغيير اللاسلكي. يوفر لك حامل الشحن PowerWave 10 القدرة على شحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد. تم تصنيف الشاحن اللاسلكي بما يصل إلى 10 واط من الشحن اللاسلكي ، ويمكنك الشحن لاسلكيًا بهاتفك إما في الاتجاه الأفقي أو الرأسي ، على الرغم من أن بعض المستخدمين أشاروا إلى أن العلبة السميكة يمكن أن تجعل الشحن أمرًا صعبًا ويفتقده.

يوجد في الخلف منفذا USB-A إضافيان حتى تتمكن من شحن جهازين آخرين أيضًا. تحمي الشريحة الذكية أيضًا من الشحن الزائد والتيار الزائد أثناء الشحن. كل هذه القدرة على الشحن تحافظ على الأشياء في مساحة صغيرة بحيث لا تشغل مساحة كبيرة على الإطلاق. نود أن نرى منفذ USB-C هنا في عام 2021 ، وطوب الطاقة الموجود على الكابل أكبر قليلاً مما نود عادةً. هذا جهاز صغير يتيح لك العمل مع هاتفك أثناء الشحن .

عدد المنافذ : 2 | خرج الطاقة : 12 وات | نوع المنافذ : USB-A

خامسا: شاحن Apple MagSafe

شاحن Apple Magsafe يتصل بهاتفك بالمغناطيس.

عندما ظهر iPhone 12 لأول مرة في خريف عام 2020 ، جاء بمفهوم شحن جديد يسمى MagSafe. ما عليك سوى تثبيته على الجزء الخلفي من iPhone وشحن الجهاز. إنها صغيرة وسهلة الحمل.

تقوم المغناطيسات بتثبيت شاحن MagSafe في الجزء الخلفي من الهاتف حتى لا تتمكن من إبعاده عن الحامل عن طريق الخطأ. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يستخدم Qi ، لذا يمكنك استخدامه على أي هاتف يقبل الشحن اللاسلكي (على الرغم من عدم وجود مغناطيس لمحاذاة الملفات على الهواتف الأخرى).

كل هذا رائع ، لكن شاحن MagSafe هو في الحقيقة مجرد شاحن Qi عادي مع مغناطيس. بسعر 40 دولارًا ، يكون مكلفًا جدًا على حقيقته. ولكن ، إذا كنت لا تمانع في دفع “ضريبة Apple” وتحتاج إلى شاحن لاسلكي لجهاز iPhone الخاص بك ، فهذا اختيار جيد.

عدد المنافذ : 0 | خرج الطاقة : 15 وات | نوع المنافذ : Qi

يعد استخدام MagSafe أمرًا بسيطًا مثل توصيله وتوصيل جهازك باللوحة. لا يزال بإمكانك إجراء مكالمات هاتفية أثناء توصيله ، وهو أمر لا يمكنك فعله مع العديد من أجهزة الشحن اللاسلكية غير المغناطيسية الأخرى. يعد MagSafe أسرع من أجهزة شحن Qi التقليدية ، لكنه لا يزال أبطأ من استخدام كابل Lightning أو USB-C. أثناء الاختبار ، تم شحن iPhone 12 بنسبة 54 بالمائة بعد ساعة واحدة ؛ استغرق الأمر أكثر من ساعتين للوصول إلى الشحن الكامل. حصل iPhone 12 Pro Max ، الذي يحتوي على بطارية أكبر ، على شحن كامل في أقل من ثلاث ساعات. إنه سريع وفعال ، ولكنه أيضًا مكلف مقارنة بأجهزة الشحن المنافسة التي توفر المزيد من الميزات. 

شحن MagSafe من Apple
أفضل 5 محطات شحن للهواتف الذكية لعام 2022

كيف اختار منصة الشحن المناسبة

إذا كنت تبحث عن منصة شحن الهواتف بشكل أساسي فستجد انواع كثيرة وقد يكون افضلها ماسبق استعراضه في هذا المقال. ولكن يلزمك ان تحدد المناسب من خلال معرفة الميزات التي ترغبها في منصة الشجن كالتالي :

ما الذي تبحث عنه في محطة الشحن

شاحن عام او خاص

إذا كنت تتوقع شحن عدد قليل من الأجهزة في المرة – مثل iPhone و Apple Watch – فإن الأمر يستحق التحقق من الخيارات التي تبدو رائعة أيضًا. إذا كنت تريد المزيد من التنوع ، فاختر نموذجًا أكثر عمومية قادرًا على حمل العديد من الأجهزة ذات الأحجام المختلفة ويأتي مزودًا بمجموعة من منافذ الشحن.

شحن سريع

ابحث عن محطة شحن تدعم Quick Charge إذا كان لديك هاتف Android قادر على الاستفادة من الطاقة الإضافية. إذا كان لديك جهاز iPhone يدعم الشحن السريع عبر USB-PD ، فإن الكثير من الخيارات الرائعة تدعم أيضًا هذا المعيار. قبل أن تشتري ، تحقق لمعرفة ما إذا كانت إمكانيات الوحدة تناسب احتياجاتك.

الشحن اللاسلكي

حتى إذا لم يكن أي من أجهزتك يدعم الشحن اللاسلكي حتى الآن ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في محطة شحن تدعم ذلك. إذا بدت هذه ميزة مثيرة للاهتمام ، فاختر طرازًا به مجموعة متنوعة من منافذ الشحن التقليدية بالإضافة إلى لوحة الشحن اللاسلكي.
التعليمات

  • ما هي الكابلات التي يمكنك استخدامها مع شاحن لاسلكي؟في حين أن USB-A (المستطيل) هو الأكثر شيوعًا ، فإن المزيد من محطات الشحن تعتمد موصل USB-C الأسرع والأكثر تنوعًا (الشكل البيضاوي المسطح). 
  • هل الشحن اللاسلكي ضار؟عليك أن تتساءل كيف يتم إرسال كل هذه الطاقة إلى هاتفك بدون كابل ، لكن كن مطمئنًا أن الشحن اللاسلكي غير ضار تمامًا بالبشر والأجهزة الإلكترونية الأخرى. نعم ، يستخدم الشحن اللاسلكي الإشعاع الكهرومغناطيسي ، لكن حقيقة الأمر هي أن جميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة تقريبًا ، حتى تلك الحساسة مثل أجهزة ضبط نبضات القلب محمية من المستويات المنخفضة نسبيًا من الإشعاع الكهرومغناطيسي الذي تطلقه أجهزة الشحن اللاسلكية.
  • ما مدى سرعة شحن جهازك باستخدام محطة شحن؟يعتمد هذا على نوع الاتصال الذي تستخدمه بالإضافة إلى الجهاز الذي تقوم بشحنه ، لن يستغرق الهاتف في العادة وقتًا طويلاً للتخلص من الجهاز اللوحي (بطارية أصغر ، شحن أسرع). ولن يتم شحن جهاز micro-USB بنفس سرعة توصيلات USB-C أو Lightning.

المصدر

شاهد أيضاً

كيفية استخدام Mac Magic Keyboard على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

نعم. تمامًا مثل أي لوحة مفاتيح تحمل علامة Mac ، يمكن استخدام لوحات مفاتيح Apple ، بما في ذلك Magic Keyboard و Magic Keyboard مع Touch ID ، مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows بمجرد إعداده بشكل صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

crossorigin="anonymous">