كيفية إعادة ضبط المصنع لـ AirPods و AirPods Pro

كيفية إعادة ضبط المصنع لـ AirPods و AirPods Pro فإذا شعرت AirPods أو AirPods Pro ببعض التشويش ، فقد ترغب في تحديثها حتى تعود إلى وضعها الطبيعي. فيما يلي كيفية إعادة تعيين AirPods و AirPods Pro بسرعة.

بغض النظر عن الأجهزة الإلكترونية التي تستخدمها ، ستواجه دائمًا مشكلات يتم حلها عن طريق إيقاف تشغيلها وتشغيلها مرة أخرى. في بعض الأحيان ، لذلك يجب إعادة ضبط الجهاز بشكل صحيح للتخلص من أي مشاكل باقية.

مثل الأجهزة الأخرى ، يمكن أن تترك لك إعادة ضبط إعدادات المصنع لـ AirPods قائمة نظيفة للبدء منها ، كما لو كنت تستخدمها لأول مرة.

قد ترغب أيضًا في إعادة ضبط AirPods بحيث يمكن تسليمها بأمان إلى شخص آخر ، مثل بيعها للمساعدة في تمويل طرز جديدة مثل الجيل الثاني من AirPods Pro. هذه ممارسة جيدة يجب اتباعها ، طالما أنك تتذكر فصل AirPods عن معرف Apple المرتبط أيضًا.

تعد إعادة تعيين AirPods و AirPods Pro أمرًا سهلاً نسبيًا ويمكن إجراؤه في غضون دقائق ، طالما كان لديك جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch في مكان قريب وعلبة الشحن.

كيفية إعادة ضبط AirPods و AirPods Pro

  • ضع AirPods في علبة الشحن وأغلق الغطاء .
  • اترك AirPods داخل العلبة لمدة 30 ثانية على الأقل . قد ترغب في الانتظار لفترة أطول إذا كانت شحن AirPods منخفضة للغاية.
  • افتح غطاء علبة الشحن وضع AirPods.
  • إذا كانت AirPods متصلة وكان iPhone يعمل بنظام iOS 16 ، فافتح الإعدادات ثم حدد AirPods . اضغط على أيقونة المزيد ، الحرف الصغير i داخل دائرة بجوار AirPods. انقر فوق Forget This Device ومرة ​​أخرى لتأكيد إلغاء الإقران.
  • إذا تم توصيل AirPods ولم يكن الجهاز يعمل بنظام iOS 16 بعد ، فافتح الإعدادات ثم حدد Bluetooth ، ثم الحرف الصغير i داخل الدائرة بجوار AirPods. انقر فوق نسيت هذا الجهاز ومرة ​​أخرى للتأكيد .
  • اترك غطاء علبة شحن AirPods مفتوحًا . اضغط مع الاستمرار على زر الإعداد في الجزء الخلفي من العلبة لمدة 15 ثانية ، حتى يومض مصباح الحالة على الجهة الأمامية باللون الكهرماني ثم الأبيض.
بعد إعادة الضبط ، يمكنك إقران AirPods و AirPods Pro بجهازك كالمعتاد.

بعد ذلك ، ستتم إعادة تعيين AirPods الخاص بك. يمكنك تقريب AirPods من جهاز Apple لبدء عملية الاقتران مرة أخرى ، ولكن يمكنك أيضًا إغلاق العلبة لإبقائها غير مقترنة وجاهزة للاتصال لاحقًا.

استثناء Android

إجراء إعادة التعيين هو نفسه عمليًا عند إقران AirPods بهاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android. الاختلاف الرئيسي هو أنه يجب عليك الوصول إلى قائمة أجهزة Bluetooth داخل نظام قائمة Android لفصل AirPods.

بعد ذلك ، يتم الضغط لفترة طويلة على الجزء الخلفي من الغلاف.

AirPods ماكس

إذا كنت تستخدم AirPods Max ، فلا توجد علبة شحن متضمنة ، لذلك يتم استخدام طريقة مختلفة بدلاً من ذلك. لا يزال يتعين عليك إلغاء إقران AirPods Max من جهازك كما كان من قبل ، ولكن بعد ذلك ، تتغير الأمور.

لا تستخدم علبة شحن ، ولكن يمكنك إعادة تعيين AirPods Max بسرعة.

لا تستخدم علبة شحن ، ولكن يمكنك إعادة تعيين AirPods Max بسرعة.

كيفية إعادة تعيين AirPods Max

  • إذا تم توصيل AirPods Max وكان iPhone يعمل بنظام iOS 16 ، فافتح الإعدادات ثم حدد AirPods Max . اضغط على أيقونة المزيد ، الحرف الصغير الموجود داخل دائرة ، بجوار AirPods Max. انقر فوق Forget This Device ومرة ​​أخرى لتأكيد إلغاء الإقران.
  • إذا تم توصيل AirPods Max ولم يكن الجهاز يعمل بنظام iOS 16 بعد ، فافتح الإعدادات ، وحدد Bluetooth ، ثم الحرف الصغير i داخل الدائرة بجوار AirPods Max. انقر فوق نسيت هذا الجهاز ومرة ​​أخرى للتأكيد .
  • حدد موقع Digital Crown وأزرار التحكم في الضوضاء ، واستمر في الضغط عليهما لمدة 15 ثانية تقريبًا حتى يومض مصباح الحالة المجاور باللون الكهرماني ثم الأبيض.

المصدر


شاهد أيضاً

blank

منصة تيك توك تحاول تخفيف مخاوف التجسس الصيني

افتتحت تيك توك مركزها الأول للبيانات في القارة الأوروبية، وذلك للتخفيف من المخاوف بشأن المراقبة الحكومية الصينية. وأوضحت الشركة أن بيانات المستخدمين الأوروبيين تنتقل الآن إلى خوادم في دبلن، كجزء من استجابتها المستمرة لمخاوف خصوصية البيانات حول ارتباطها بالصين.

crossorigin="anonymous">