مدير EA يثق بنجاح Battlefield 2042 

مدير EA يثق بنجاح Battlefield 2042 حيث بلا شك ان لعبة Battlefield 2042 تحتاج إلى المزيد من العمل حتى تصبح لعبة مستقرة وخالية من الأخطاء التقنية وربما سوف تتمكن من علاج مساوئ اللعبة التي عبّر عنها النقاد وجمهور اللاعبين.

مدير EA يثق بنجاح Battlefield 2042
مدير EA يثق بنجاح Battlefield 2042

وعلى ما يبدو لا داعي للقلق لأن اللعبة سوف تصبح أفضل عاجلاً أم آجلاً. وهذا ما صرح عنه Andrew Wilson مدير شركة EA مؤخراً (كما نقل VGC) في جلسة خاصة بالمستثمرين. فقد عبَّر عن ثقته بتحسن حالة اللعبة وأنها سوف تصبح جيدة وناجحة على المدى الطويل بعد أن ينتهي فريق التطوير من جهود تحديثها وتحسينها.

كما ويؤكد المدير أن Battlefield 2042 لطالما كانت لعبة تحمل معها الكثير من الطموح. وقدمت ابتكارات جديدة لجوانب عديدة من اللعب .مثل مباريات 128 لاعب ولكن واجه المطور صعوبات تطويرها نظراً للعمل من المنزل لأكثر من سنتين. وعند التغلب على هذه الصعوبات أجرى المطور اختبارات وتحضيرات. جعلته على ثقة من إمكانية إطلاق اللعبة بحالة جيدة وعالية من الاستقرار. إلا أنه أدرك لاحقاً عدم صحة ذلك والضرورة العمل على إصلاحها باتت واضحة.

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">