Footpath Route Planne‪r

تطبيق مميز لرياضة المشي

تطبيق مميز لرياضة المشي يهم كل من يمارسون رياضة المشي بشكل يومي او اسبوعي .

أهمية رياضة المشي

يقول أبقراط: “المشي هو أفضل دواء للإنسان”.

تعد رياضة المشي من أقل الأنشطة البدنية تكلفة وأبسطها وأسهلها ولا تتطلب أي معدات أو مهارات خاصة، كما أنها وسيلة لتحسين اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة والحد من التوتر، ولكن من المؤسف أنه لم يحصل على التقدير الذي يستحقه سواء من الناحية الصحية أو قيمته كوسيلة مواصلات وترفيه، ففي العصر الحاضر نرى أنه كلما زاد تطور البشرية قلت ممارستهم له.

يمكن ممارسة هذه الرياضة في أي وقت وفي أي مكان (كالحدائق أو الأسواق أو الطرقات العامة على شاطئ البحر وغيرها) ولا تقتصر على عمر معين وحتى لو لم يكن الشخص قادرًا على ممارسة الرياضة بشكل عام بسبب ظروفه الصحية، بل إن المشي سيسهم في تحسين الصحة واستعادة النشاط، ويمكن جعلها جزءًا من الحياة اليومية.

ونشير الى انه أثناء المشي تتحرك جميع عضلات الجسم ابتداءً من عضلات القدمين وصولاً إلى عضلات الذراعين. كما أنها تزيد تدفق الدم إلى جميع أعضاء الجسم.

للمزيد عن رياضة المشي إضغط هنا

تطبيق مميز لرياضة المشي

تطبيق مميز لرياضة المشي

مما يساعد على الانتظام ومعرفة التقدم في رياضة المشي هو استخدام التطبيقات المتوفرة حاليا لأجهزة الهاتف والساعات الذكية . والتي سوف تعطيك تصورا كاملا وإحصائيات عن انجازاتك من خلال رياضة المشي .

اسم التطبيق :

Footpath Route Planne‪r

تطبيق مميز لرياضة المشي

منصات العمل :

يعمل على أجهزة الايفون وأجهزة الاندرويد

مزايا التطبيق :

تستطيع عبرهذا التطبيق رسم مسار المشي الذي ترغب بالمشي فيه، وعندها سيظهر لك المسار مع تحديد المرتفعات وتفاصيل أخرى عن المسار، كما يمكنك حفظه لوقت لاحق، وكذلك مشاركة المسار الذي أنجزته مع الآخرين

وبما أن التطبيق فيه أمكانية المشاركة مع الاخرين فبإمكانك العثور من خلاله على أقرب أماكن الجري او المشي التي يرتادها مستخدموا التطبيق وسبق ان شاركوها عبر التطبيق .

فالبرنامج سهل الاستخدام ، ومع ذلك رائع – يتيح لك تخطيط الطرق وقياسها من خلال تتبع الخطوط العريضة لأي مسار محدد على الخريطة. فبدلا من قضاء الوقت في البحث عن اقرب امكن المشي من خلال جهاز الكمبيوتر المحمول أتذكر عندما كنت أكافح من أجل العثور على مسارات للجري بالقرب مني يعني إجراء بحث شاق على جهاز الكمبيوتر المحمول. يتيح لك هذا التطبيق التخطيط للجري في ثوانٍ حرفيًا.

تحميل تطبيق Footpath Route Planne‪r

لتحميل التطبيق لأجهزة الايفون أضغط هنا

تحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد أضغط هنا

شاهد أيضاً

تحميل أفضل التطبيقات لتحرير وتعديل الصور والفيديو على الايفون والاندرويد

كثيرة هي التطبيقات التي تقوم بتحرير وتعديل الفيدوهات وكل تطبيق وله ميزة او مشترك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.