أهم طرق تغيير الموقع الجغرافي للايفون

طرق تغيير الموقع الجعغرافي للايفون تختلف عن بعضها من حيث طريقة التغيير فجميعنا يتفق على اهمية تفعيل خدمات GPS في الايفون او الاندرويد .

ان تمكين تحديد المواقع في الايفون مهم في حال فقد الجهاز او العثور على الخدمات القريبة او طلب المساعدة في اوقات الطوارئ او مشاركة الموقع مع الاصدقاء وغيرها من الخدمات المرتبطه بالموقع الجغرافي .

لماذا نحتاج الى تغيير الموقع الجغرافي لجهاز الايفون:

تظهر اهمية تغيير الموقع الجغرافي في اجهزة الايفون عندما نستخدم بعض التطبيقات او الالعاب التي تعطي ميزات خاصه لمواقع جغرافيه معينه وايضا في الوصول لبعض المواقع التي لايمكن الدخول اليها الا من بلدان محددة .

طرق تغيير الموقع الجغرافي للايفون:

الطريقة الأولى : استخدام برامج الطرف الثالث مثل برنامج Dr.Fone Virtual Location

برنامج Dr.Fone Virtual Location هو برنامج شهير غني عن التعريف يساعد على القيام بالعديد من الامور لاجهزة ايفون و كذلك الاندرويد و يمكن من خلاله فتح الهاتف اذا نسيت رمز المرور و كذلك النسخ الاحتياطي و استعادة الملفات المحذوفه و العديد من الامور الاخرى المفيده .

و من ضمن الميزات التي يمكلها البرنامج هي ميزة تغيير الموقع الجفرافي للايفون بسهوله و يحتوي على ثلاثة أوضاع لتغيير موقعك حيث يكون الأول هو وضع النقل الآني “Teleport Mode” الذي يسمح لك بالذهاب إلى الموقع المطلوب مباشرةً و تحديد أي موقع افتراضي بينما يسمح لك الوضعان الآخران بمحاكاة حركتك بين نقطتين أو أكثر.

4 طرق لتغيير الموقع الجغرافي للايفون 1

و يمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات الاتيه :

4 طرق لتغيير الموقع الجغرافي للايفون 2
  • بعد تشغيل التطبيق اضغط على الموقع الجغرافي “Virtual Location” .
  • قم بتوصيل الايفون خاصتك بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB و اضغط على start .
  • سيقوم البرنامج بتوضيح موقعك الجغرافي الحالي و اذا لم يستطع البرنامج ذلك فاضغط على Center On
  • اختر الخيار الثالث النقل الآني إلى أي مكان “Teleport anywhere” ، ثم اكتب اسم الموقع الذي ترغب في التغيير إليه و انقر على انطلق “Go”
4 طرق لتغيير الموقع الجغرافي للايفون 3
4 طرق لتغيير الموقع الجغرافي للايفون 4

الان تم تغيير الموقع الجغرافي للايفون خاصتك بنجاح .

يوجد طريقه اخرى يمكنك من خلالها تغيير الموقع الجغرافي للايفون خاصتك بسهوله ادناه .

الطريقة الثانية : استخدام تطبيقات VPN:

تطبيقات كسر الحماية

يمكنك تغيير الموقع الجغرافي من خلال احد التطبيقات الشهيره التي تساعدك على هذا الامر و هو تطبيق ال vpn الشهير و ذلك من خلال ارسال احداثيات وهميه للتطبيقات و كذلك للمواقع التي تقوم بالدخول اليها .

يمتلك التطبيق مئات الخوادم التي تساعدك على استخدامها لتغيير موقعك الجغرافي و ذلك بالاتصال التلقائي لشبكة vpn و توفير الحمايه لجهازك من التتبع و هو مجاني .

الطريقة الثالثة : كسر الحمايه jailbreak

في حال انك قمت بكسر الحمايه “jailbreak” للايفون خاصتك فيمكنك من تغيير العديد من الاعدادات الاصليه لجهاز الايفون و من خلال تطبيق The AnyWhere سوف يساعدك على تغيير موقعك الجغرافي و يعمل على اصدار ios 11 و لكن اولا قم بتحميل التطبيق و تشغيله على هاتفك و قم بالانتقال الى الموقع الذي تريد التغيير اليه و سوف يظهر علامه على ذلك المكان على الخريطه ثم اضغط على علامة التبويب الزرقاء التي تظهر لك و بعد ذلك يمكنك فتح اي تطبيق يظهر موقعك من خلاله لترى التغيير .

شاهد أيضاً

طرق مميزة للاستفادة من هاتفك القديم

بشكل سنوي يقوم البعض بتغيير هواتفهم الذكية لمواكبة التحديثات ومسايرة التقدم والتطور في مزايا الهواتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *