الرئيسية / حلول الأجهزة / حل مشكلة اختفاء الأسماء وظهور الارقام فقط في الايفون

حل مشكلة اختفاء الأسماء وظهور الارقام فقط في الايفون

ان اختفاء الأسماء له العديد من الأسباب فربما يكون هناك مشكلة ما في إعدادات الجهاز، أو أن المزامنة مع السحابة توقفت لأي سبب، أو حتى قمت بإلغاء ظهورها عن طريق الخطأ وغيرها من الأسباب. وهذه أشهر الحلول لهذه المشكلة:

اولا :

قم بالتأكد من أنك أظهرت كل الأسماء وذلك عن طريق فتح تطبيق “جهات الاتصال” والضغط على “مجموعات” أعلى اليسار واختيار إظهار جميع المجموعات والضغط على “تم”

إذا لم تظهر الأسماء في جهازك فانتقل للخطوة التالية.

ثانيا :

قم بالذهاب إلى موقع السحابة “من حاسبك الشخصي” عبر هذا الرابط ثم سجل دخول واختر Contacts وتأكد من أن أرقامك موجودة فيها.

ثالثا :

إذا كانت الأرقام موجودة فهذا يعني أن هناك خللاً في المزامنة، فقم بالذهاب إلى الإعدادات ثم iCloud وتأكد من أن مزامنة جهات الاتصال مفعلة.

رابعا :

إذا كانت مفعلة ولا تظهر الأسماء التي وجدتها في الموقع -في الخطوة 2- فقم بإغلاق مزامنة جهات الاتصال ثم أعد تفعيلها مرة أخرى. – لاحظ سوف يسألك هل تريد الاحتفاظ بجهات الاتصال على الآي فون فاختر الاحتفاظ بالطبع-.

خامسا :

بعد التفعيل مرة أخرى انتظر لعدة دقائق فإذا لم تظهر الأسماء فجرب حذف حساب السحابة من الهاتف ثم قم بإضافته مرة أخرى – بالطبع عند سؤالك هل تريد الاحتفاظ بالبيانات فقم بالموافقة-.

سادسا :

يفترض الآن أن تجد الأسماء ظهرت بعد تنفيذ الخطوات السابقة، لكن إن لم يحدث هذا معك فستضطر إلى إعادة تعيين لإعدادات الجهاز عبر الذهاب إلى الإعدادات> عام> إعادة تعيين> واختر الخيار الأول وهو إعادة تعيين جميع الإعدادات.

عن hloooltech

شاهد أيضاً

كيف تنقل جهات الاتصال الخاصة بك إلى هاتف أندرويد جديد

  عند حصولك على هاتف أندرويد جديد أول ما يخطر على ذهنك هو نقل جهات …