الرئيسية / ايفون / تحديث جديد لنظام ios 11 برقم iOS 11.2.1

تحديث جديد لنظام ios 11 برقم iOS 11.2.1

كما جرت العادة من قبل شركة ابل وهي مواصلة التحديث المستمر واصدار التحديثات الجديدة كل فترة كمافي ios10 اذ يبدو ان ios11 يسير على نفس الخطى في كثرة توالي التحديثات ..

اليوم اصدرت ابل تحديث جديد برقم iOS 11.2.1  وتقول انه جاء لإصلاح مشاكل بعض الأخطاء، أحدها يتسبب في توقف عمل خدمة المنزل (HomeKit)، عند بعض المستخدمين. ونستعرض معكم اهم مافي التحديث :

ما هي الإضافات التي جاء بها الإصدار iOS 11.2.1 ؟ !

هذا التحديث لم يجلب أي جديد أو مزايا إضافية، كل ما في الأمر أنه امتداد لسلسلة التحديثات التي تحاول آبل من خلالها إصلاح مشاكل نظام iOS 11، وبما أن التحديث صغير فقد جلب إصلاح للتالي:

  • إصلاح مشاكل بعض الأخطاء، أحدها يتسبب في توقف عمل خدمة المنزل (HomeKit)، عند بعض المستخدمين.

للتوضيح فإن الأيفون أو نظام iOS يحوي تطبيق المنزل أو Home، يعتمد على حزمة HomeKit، والتي تتيح للشركات توفير العديد من الأجهزة الذكية في المنزل، والتي يمكن للمستخدم التحكم بها من خلال الأيفون: كاميرات، أضواء، تلفاز، مكيف، الأبواب والنوافذ وغير ذلك.

كيفية الترقية و التحديث إلى الإصدار iOS 11.2.1 ؟!

أولا  خذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك من خلال الأيتونز، أو من خلال الآيكلاود، وبعد التأكد من حفظ نسخة احتياطية يمكنك التوجه إلى التحديث، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.2.1، قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر بالذكر أنه يأتي بحجم صغير يبدأ في أجهزة الأيفون بـ 60.3 ميجا ويزداد في الآيباد، لذا عليك التحديث بواسطة الواي فاي.

عن hloooltech

شاهد أيضاً

آيفون 10 يتفوق على آيفون 8 من حيث نسبة الاقبال

استطاع هاتف آيفون 10 الرائد من شركة آبل انتزاع اهتمام شريحة كبيرة من العملاء في …

اترك تعليقاً