مواصفات هاتف ون بلس OnePlus Nord 3

مواصفات هاتف ون بلس OnePlus Nord 3 أعلنت شركة “وان بلس” عن نيتها إطلاق أحدث منتجاتها قريباً فى الاسواق العالمية .، وقد كشفت الشركة ان هاتفها الجديد OnePlus Nord 3 سوف يحصل على إمكانات أسطورية. نظرا لإمكانات هواتف الفئة المتوسطة، حيث من المتوقع أن يحقق مبيعات عالية للشركة.

مواصفات هاتف وان بلس OnePlus Nord 3 الجديد

التفاصيل الكامله لهاتف وان بلس OnePlus Nord 3 بمواصفات جباره

ووفقاً لما نشرته شركة “وان بلس.” فإن الهاتف الجديد OnePlus Nord 3 سوف يحصل على شاشة من نوع AMOLED ، قياس 6.7 بوصة .بجودة Full HD +، ودقة x 24121080 بيكسل، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية. ، مع ثقب صغير في أعلى يسار الشاشة للكاميرا الأمامية.

وفيما يتعلق بالتصوير والكاميرا، فقد عززت “وان بلس” هاتفها الجديد OnePlus Nord 3. بكاميرا خلفية ثلاثية، حيث تأتى الكاميرا الأساسية ستأتى بدقة 50 ميجابيكسل مع مستشعر Sony IMX766، بفتحة عدسة f / 1.8 . وكاميرا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا بمستشعر للعمق بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا أمامية للصور السيلفى ومكالمات الفيديو، بدقة 16 ميجا بيكسل.

وحسبما نشر موقع “gsmarena” فإن هاتف وان بلس OnePlus Nord 3 سوف يعتمد على معالج قوى من نوع Dimensity 8100 من شركة ميديا تيك مع دعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G مع مساحة تخزين عبارة 256 جيجا بايت. وذاكرة تخزين عشوائية 12 جيجا بايت رام من نوع UFS 3.1، مع نظام التشغيل أندرويد 12.

بطارية هاتف وان بلس OnePlus Nord 3 القادم

وافادت شركة “وان بلس” انها سوف تدعم هاتفها الجديد OnePlus Nord 3 ببطارية 4500 مللى أمبير فى الساعة. مع تقنية الشحن السريع السلكى بقوة 150 واط، بفضل شاحن SuperVOOC ذات تقنية الشحن الأحدث من الشركة.

المصدر/ محتوى بلس

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">