شركة “vivo” الصينية تكشف عن هاتفها الجديد “vivo Y30g”

شركة “vivo” الصينية تكشف عن هاتفها الجديد “vivo Y30g” الذي ينطلق بمعالج “Helio P65”. وقدرة بطارية 5000 mAh وسعر 230 دولار.

وبحسب ما نقل موقع “التقنية بلا حدود” عن موقع “gsmarena”. فإنّ هاتف “vivo Y30g” يأتي بشاشة “LCD” بحجم 6.51 إنش. وجودة عرض HD بلس، كما تضم الشاشة نتوء القطرة للكاميرا الأمامية الذي يضم مستشعر بدقة 8 ميغا بيكسل.

وينطلق هاتف vivo Y30g، بتصميم خلفي مصنوع من البلاستيك. يضم إعدادات الكاميرا الخلفية داخل بشكل أفقى، الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميجابيكسل. وآخر بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير العمق، إلى جانب فلاش.

شركة "vivo" الصينية تكشف عن هاتفها الجديد "vivo Y30g"
شركة “vivo” الصينية تكشف عن هاتفها الجديد “vivo Y30g”

 كما يأتي هاتف “vivo Y30g” برقاقة معالج “Helio P65″، وذاكرة عشوائية 8 غيغابايت رام، ونظام تشغيل “Android 11″ وواجهة “OriginOS”، مع سعة تخزين 128 غيغابايت، كما يدعم التخزين الخارجي في بطاقة “microSD” حتى سعة 1 تيرابايت.

وتشتمل بقية ميزات هاتف vivo Y30g، على قارئ بصمات الأصابع مثبت في الإطار الجانبي للهاتف، إلى جانب منفذ 3.5 مللميتر مخصص لسماعات الرأس، كما يأتي بمنفذ شحن من نوع microUSB.

أيضاً تأتي إعدادات الكاميرا المزدوجة بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميغابيكسل، وأخر بدقة 2 ميغابيكسل لعمق التصوير، كما تتضمن الإعدادات فلاش. ويأتي الهاتف بمستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف، ومدخل 3.5مم للسماعات، كما يأتي الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم الشحن عبر منفذ “microUSB” بقدرة 18W، ومن المقرر أن يتوفر هاتف “vivo Y30g” بألوان الأسود، الأبيض وأيضاً الأزرق، وينطلق للأسواق بسعر 230 دولار

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">