شاهد مقاطع يوتيوب لم يشاهدها أحد غيرك

يفترض  موقع ASTRONAUT  ، انك رائد فضاء، عائم في الفضاء الداخلي على بعد 100 ميل فوق سطح الأرض، تحدق النظر من نافذتك وهذا ما سوف تراه، سيل من فيديوهات يوتيوب تملؤها اللحظات العابرة لأشخاص وأحداث من مختلف أنحاء الكرة الأرضية.

انها تجربة فريدة من نوعها يُقدمها موقع ASTRONAUT الذي يعمل على عرض فيديوهات من موقع يوتيوب تم رفعها خلال أسبوع مضى.

جميع هذه الفيديوهات تتميز بعناوين عشوائية مثل 1234، DSC 1234، IMG 4321 ولم يتم تحريرها أو تعديلها مسبقاً كما لم يشاهدها، على الأغلب، سواك.

وبمجرد ولوجك إلى الموقع والضغط على كلمة GO سيبدأ تدفق فيديوهات فريدة من نوعها منشورة على منصة يوتيوب ولا تحظى بأي مشاهدات تُذكر، لذا لا تستغرب إن كنت أنت أول من يشاهد هذه الفيديوهات.

ومن خلال الموقع سيكون بوسعك مشاهدة اللحظات اليومية لأشخاص من جميع أنحاء العالم، أغلب الظن أنهم لم يكونوا يعلموا بأن لحظاتهم هذه يشاهدها شخص آخر خارج نطاق الأسرة والأصدقاء.

فلا تندهش إذا شاهدت مقطع فيديو لأطفال يحتفلون بإحدى المدارس بعيد ميلاد صديقهم أو مقطع لشخص في روسيا يقوم بإصلاح دراجته النارية أو مقطع لسيارة عالقة بين الثلوج أو طفل يركض في إحدى المطارات بينما يقوم والده بتصويره.

الموقع يمكن الوصول له من خلال هذا الرابط :

الدخول للموقع من هنا

وهو يُذكرنا بصورة لطيفة بأن هناك المليارات من البشر يعيشون حياة مألوفة وليست غريبة تماماً عن لحظاتنا اليومية.

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">