حواسيب مخصصة للدراسة عن بعد من شركة ايسر Acer

حواسيب مخصصة للدراسة عن بعد من شركة ايسر Acer

حواسيب مخصصة للدراسة عن بعد من شركة ايسر Acer سوف تساعد الطلاب على الدراسة عن بعد دون عناء قدمتها شركة ايسر .

ففي الوقت الذي باتت فيه الدراسة عن بعد أحد أساليب التعليم المتبعة في العديد من بلدان العالم حاليا لمكافحة انتشار الوباء، قررت شركة ايسر Acer إطلاق حواسيب مناسبة لهذا الغرض.

حواسيب مخصصة للدراسة عن بعد من شركة ايسر Acer

الحواسيب مخصصة للدراسة عن بعد من شركة ايسر Acer هي جهازين وكلا جهازي أيسر كروم بوك Spin 511 و Spin 512 الجديدين حاصلان على شهادة MIL-STD 810H لتحمل التآكل والتلف اليومي في الفصل الدراسي، كما أنهما يوفران طلاءً مضادًا للميكروبات ولوحة مفاتيح وهذا وفقًا لمعايير المتانة العسكرية MIL-STD 810H .

وجاء كلا الجهازين أيسر كروم بوك Spin 511 و Spin 512 مع شاشات تدور لتحويلها إلى أجهزة كمبيوتر محمولة، كما ويعملان بمعالجات إنتل .

المواصفات

ومن بين أبرز الحواسب المناسبة لطلاب المدراس والجامعات التي استعرضتها Acer مؤخرا جاء حاسبا Chromebook Spin 511 و Chromebook Spin 512، اللذان حصلا على هياكل متينة وخفيفة الوزن مجهزة بشاشات تميل بزاوية 360 درجة لتتحول هذه الأجهزة إلى حواسب لوحية مناسبة لمتابعة المحاضرات أو التواصل عبر الفيديو.

حواسيب مخصصة للدراسة عن بعد
ايسر كروم بوك

وحصل Chromebook Spin 511 على شاشة بمقاس 11.6 بوصة بأبعاد “16:9” بينما زود الجهاز الآخر بشاشة بمقاس 12 بوصة بأبعاد “3:2″، وكلاهما محميتان بزجاج Corning Gorilla المقاوم للصدمات والخدوش.

بطاريات قوية تدوم لوقت اطول

وحصلت هذه الحواسب على بطاريات تكفيها لتعمل 10 ساعات تقريبا بالشحنة الواحدة، وعلى منفذ USB 3.2 Type-C ومنفذ Type-A، وشرائح للاتصال مع شبكات Bluetooth 5.1 و Wi-Fi 6، وكاميرات بدقة 8 ميغابيكسل، ومعالجات Pentium Silver أو Celeron تعمل مع ذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت.

الاسعار وموعد التوفر في الأسواق

سعر كروم بوك Spin 511

سيتم طرح جهاز Chromebook Spin 511 للبيع في شهر أبريل القادم من العام الحالي 2021 بمقابل 400 دولار .

سعر كروم بوك Spin 512

سيتم طرح جهاز Chromebook Spin 512 للبيع بشكل رسمي اعتبارًا من مارس القادم 2021 مقابل 430 دولارًا .

حواسيب مخصصة للدراسة عن بعد من شركة ايسر Acer
ايسر للطلاب

المصدر

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">