تحميل ولعب FIFA 23 على اجهزة الماك Mac

تحميل ولعب FIFA 23 على اجهزة الماك Mac حيث ان FIFA 23 هي أحدث لعبة لمحاكاة كرة القدم (كرة القدم) من سلسلة FIFA ، ويمكن لعبها على جهاز Mac باستخدام طرق الحل البديل.

FIFA 23 هي الدفعة 30 في سلسلة ألعاب FIFA طويلة الأمد ، وهي آخر لعبة FIFA يتم تطويرها بواسطة EA Sports. بعد لعبة FIFA 22 المخيبة للآمال ، خاصة في إصدار الكمبيوتر الشخصي الخاص بها ، تقدم اللعبة التالية في السلسلة بعض التغييرات الملحوظة التي قد تعوض خيبة الأمل التي كانت سابقتها ، ولكن مدى نجاحها في تحقيق هذا الهدف هو أمر مطروح للنقاش. 

إذا كنت قد قررت بالفعل أنك تريد تجربة FIFA 23 على جهاز Mac الخاص بك . فيمكنك متابعة هذا المقال ، حيث نشرح الطرق لـ تشغيل هذه اللعبة على جهاز Mac.

التقاطع الذي طال انتظاره

اختبرت EA دعم اللعب المتقاطع في FIFA 22 ولم تقدمه إلى FIFA 23 . مما يسمح للاعبي PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي باللعب معًا في أوضاع لعب مثل FUT Champions و FUT Division Rivals و FUT Online Friendly و FUT Ultimate Online Draft و FUT Play ، مواسم عبر الإنترنت ، ومباريات ودية عبر الإنترنت.

في حين أن هذه بالتأكيد خطوة طال انتظارها في الاتجاه الصحيح ، لا يزال هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال ، لا تتوفر خيارات اللعب التعاوني في أي من الأوضاع المذكورة أعلاه للعب المتقاطع. أيضًا . والأهم من ذلك ، سيقتصر اللعب المتقاطع على وحدات التحكم من نفس الجيل ، لذلك ستلعب PS5 و Xbox Series X وألعاب الكمبيوتر الشخصي بشكل منفصل عن المستخدمين الذين يلعبون على PS4 و Xbox One.

فرق النوادي النسائية

فرق سيدات فيفا 23

في حين أن FIFA 22 تضمنت فرقًا نسائية ، إلا أنها اقتصرت على الفرق الدولية. قدم FIFA 23 أخيرًا فرق الأندية النسائية ، مع أندية من القسم 1 Arkema ودوري Barclays FA Super League للسيدات. تكملة للتمثيل الأوسع للاعبات في اللعبة ، توفر تقنية HyperMotion2 الجديدة المزيد من الرسوم المتحركة الواقعية لكرة القدم للسيدات.

تلعب النقاط البارزة في الوضع الوظيفي

يسلط الضوء على FIFA 23 في نمط المهنة

إضافة مثيرة للاهتمام إلى جانب اللاعب الفردي في اللعبة هو خيار Highlights الذي يساعد على إبقاء الوضع الوظيفي مثيرًا للاهتمام ويمنع المواسم من أن تكتمل إلى الأبد. في ألعاب FIFA السابقة ، غالبًا ما يختار اللاعبون الحل التلقائي للمباريات التي سيفوز بها فريقهم بشكل شبه مؤكد من أجل التقدم بسرعة خلال الموسم. ومع ذلك ، عادة ما ينتج عن ذلك تجربة سلبية إلى حد ما مع اللعبة ، والتي يحاول مطورو FIFA تجنبها.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه خيار Highlights الجديد ، مما يتيح للاعب اختيار حل المباراة تلقائيًا ، ولكن بعد ذلك ، عندما يظهر موقف مثير للاهتمام يمكن أن يغير مسار اللعبة ، فإنه يمنح اللاعب خيار تولي التحكم في المباراة. فريق للوضع المحدد. تتمثل ميزة هذا الخيار في أنه لا يزال يتيح لك توفير الوقت عن طريق حل المباريات تلقائيًا ، ولكنه يحافظ أيضًا على عامل الإثارة من خلال السماح لك بالتأثير على نتيجة المباراة. 

رسوم متحركة أكثر واقعية للاعبين

الرسوم المتحركة الواقعية لـ FIFA 23

كما ذكرنا ، تقدم FIFA 23 تقنية HyperMotion2 التي ، وفقًا لـ EA ، توفر رسومًا متحركة أكثر واقعية للاعبين عن طريق سحب البيانات من 6000 رسم متحرك واقعي. يشير EA أيضًا إلى أن هناك تركيزًا كبيرًا على الرسوم المتحركة للاعبين الذين يسددون الكرة ويبحث حراس المرمى عنها.

ومع ذلك ، فإن تقنية HyperMotion2 ستكون متاحة فقط لأجهزة PS5 و Xbox X Series والكمبيوتر الشخصي ، مع عدم وجود دعم لـ PS4 و Xbox One.

لحظات الفريق المطلقة

لحظات FIFA 23 Ultimate Team

وضع آخر للعبة تلقى خيارًا جديدًا هو جزء اللاعب الفردي في Ultimate Teams ، حيث سيتمكن اللاعبون الآن من خوض تحديات سريعة لكسب النجوم وشراء حزم البطاقات معهم. يمكن أن تكون هذه التحديات أي شيء من تسجيل ركلة جزاء أو ركلة حرة أو التسجيل أثناء اللعب كمدافع إلى الفوز بمباراة خاسرة في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني.

وفقًا لـ EA ، سيتم إنشاء بعض هذه التحديات من البداية بواسطة مطوري اللعبة ، لكن البعض الآخر سيكون إعادة إنشاء لمباريات واقعية يتم لعبها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مجموعة من التحسينات الجديدة

جانب آخر من اللعبة تم إعادة صياغته هو مواقف الكرات الثابتة – الركلات الحرة والزوايا وركلات الجزاء. في FIFA 23 ، يُمنح اللاعب قدرًا أكبر من التحكم في كيفية تنفيذ الركلة ، بما في ذلك خيار اختيار مكان الاتصال ومسار الكرة واتجاهها ولفها.

وبالمثل ، يوجد الآن خيار Power Shot ، وهو عبارة عن تسديدة تتطلب مزيدًا من الدقة في الأداء ، ولكن إذا تم تنفيذها بشكل صحيح ، فإنها تؤدي إلى تحليق الكرة بشكل أسرع نحو المرمى.

استنتاج

استنتاج FIFA 23

لا يوجد نقص في التحسينات والتغييرات التي تأتي مع لعبة FIFA 23 الجديدة ، وبعضها يبدو وكأنه محاولة فعلية لجعل اللعبة أفضل وأكثر إثارة للاهتمام. والنتيجة النهائية هي تجربة محسّنة بشكل عام مقارنةً بدفعة العام الماضي ، لذا إذا شعرت بخيبة أمل من FIFA 22 ، فقد تعوض FIFA 23 جزئيًا على الأقل إخفاقات سابقتها.

هل يمكنك لعب FIFA 23 على جهاز Mac؟

يمكنك لعب FIFA 23 على جهاز Mac إذا كنت تستخدم أحد حلول الألعاب السحابية أو أنشأت جهازًا افتراضيًا يعمل بنظام Windows على جهاز Mac الخاص بك باستخدام Parallels أو قم بتثبيت Windows باستخدام تطبيق Boot Camp Assistant. لا يمكن لعب FIFA 23 محليًا على جهاز Mac لأنه غير مدعوم لنظام macOS.

كما هو متوقع ، FIFA 23 غير متاح لنظام macOS ، مما يجعل تشغيله على جهاز Mac أكثر صعوبة ، ولكنه ليس مستحيلًا. إذا كنت ترغب في تجربة هذه اللعبة ولكنك لا ترغب في شراء جهاز كمبيوتر أو PlayStation أو Xbox من أجل تشغيلها ، فيمكننا أن نوضح لك طرق الحل التي يمكنك استخدامها لتشغيل هذه اللعبة على جهازك. ماك.

كيف تلعب FIFA 23 على جهاز Mac

للعب FIFA 23 على جهاز Mac ، يمكنك إما استخدام منصة ألعاب سحابية أو ستحتاج إلى القيام بذلك من داخل بيئة Windows لأن اللعبة لا تحتوي على إصدار macOS. تتمثل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على Windows ولعب FIFA 23 على جهاز Mac في استخدام الالعاب السحابية أو Parallels أو Boot Camp Assistant.

على الرغم من أن اللعبة غير مدعومة لنظام macOS ، فلا يزال بإمكانك الحصول على Windows على جهاز Mac الخاص بك. ولعب FIFA 23 بهذه الطريقة. طريقتان للقيام بذلك:

الطريقة الأولى تتضمن استخدام تطبيق يسمى Parallels. يتيح لك إنشاء جهاز ظاهري يعمل بنظام Windows داخل نظام تشغيل Mac الخاص بك. الجهاز الظاهري هو في الأساس تطبيق يعمل على جهاز Mac الخاص بك. ويحتوي على نظام التشغيل Windows ويتصرف ويعمل مثله ، مما يسمح لك بتنزيل وتشغيل البرامج المتوافقة مع Windows بداخله.

الطريقة الأخرى هي تثبيت نظام التشغيل Windows 10 بالفعل على جهاز Mac الخاص بك بمساعدة تطبيق يسمى Boot Camp Assistant. يتيح لك هذا التطبيق تقسيم محرك أقراص Mac وتثبيت Windows داخل القسم الجديد. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل جهاز Mac الخاص بك من هذا القسم وسيعمل جهازك كجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows بشكل كامل. ومع ذلك ، يجب أن نلاحظ أنه لا يمكن استخدام هذه الطريقة إلا على أجهزة Intel Mac. – مساعد Boot Camp غير متاح لأجهزة M1 Mac لأن نظام التشغيل Windows 10 غير متوافق مع الرقائق المستندة إلى ARM.

كيفية تشغيل لعبة FIFA 23 على جهاز Mac

للحصول على FIFA 23 على جهاز Mac ، ستحتاج إلى شراء اللعبة من Steam أو EA Sports / Origin أو Epic Games. بمجرد شراء اللعبة ، يمكنك لعب FIFA 23 على جهاز Mac الخاص بك باستخدام إحدى الطرق المقترحة اعلاه.

العب FIFA 23 على جهاز Mac باستخدام الالعاب السحابية مثل Boosteroid

يؤدي استخدام خدمة الألعاب السحابية من Boosteroid إلى إلغاء الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي برامج إضافية من أجل لعب FIFA 23 . وهي ميزة كبيرة للعديد من المستخدمين. مع الألعاب السحابية ، ليس من المهم أيضًا أن يلبي جهاز Mac الخاص بك أي نظام محدد أو متطلبات مساحة التخزين. كل ما تحتاجه هو جهاز Mac واشتراك Boosteroid واتصال إنترنت موثوق به للدخول إلى FIFA 23 والبدء في اللعب الآن. الرجاء استخدام تعليمات Boosteroid هذه لبث FIFA 23 على جهاز Mac الخاص بك:

  • قم بزيارة Boosteroid.com وقم بالتسجيل للحصول على حساب جديد.
  • قم بتسجيل الدخول بحسابك الجديد ، ثم انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن.، واختر حسابي على الجانب الأيسر من الصفحة.
  • انتقل إلى قسم ” اشتراكي ” حيث يمكنك اختيار خطة وملء معلومات الدفع الخاصة بك.
  • بعد تنشيط اشتراكك ، يمكنك البحث عن اللعبة عن طريق إدخال اسمها في شريط بحث Boosteroid. للبدء ، اختر التثبيت والتشغيل.
  • بمجرد القيام بذلك ، انقر فوق ” حسنًا ، دعنا نذهب ” ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Steam الخاص بك .
  • قبل المتابعة ، يرجى قراءة اتفاقية ترخيص المستخدم واختيار قبول .
  • بعد توصيل حساب Boosteroid الخاص بك بـ Steam ، انتقل إلى مكتبة Steam وحدد اللعبة لتشغيلها.

كيفية تنزيل FIFA 23 على جهاز Mac

لتنزيل FIFA 23 على جهاز Mac ، ستحتاج إما إلى جهاز ظاهري يعمل بنظام Windows. أو نظام تشغيل Windows مثبت في قسم منفصل في جهاز Mac الخاص بك. يمكنك محاكاة Windows أو تثبيته باستخدام Parallels أو Boot Camp على التوالي ، ثم تنزيل FIFA 23 على جهاز Mac الخاص بك.

بمجرد إعداد جهاز Parallels الافتراضي الخاص بك أو تثبيت Windows باستخدام Boot Camp ، ستتمكن من تنزيل FIFA 23 من متجر الألعاب المعني ، حيث اشتريت اللعبة. لتنزيله ، ستحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق العميل وتثبيته لهذا المتجر (Steam ، Epic Games Store ، Origin)

FIFA 23 على Mac M1

من الممكن لعب FIFA 23 على Mac M1 ، لكنك ستحتاج أولاً إلى استخدام Parallels لإنشاء جهاز افتراضي يعمل بنظام Windows على جهاز Mac الخاص بك. يمكنك بعد ذلك تنزيل اللعبة داخل VM وبهذه الطريقة يمكنك لعب FIFA 23 على جهاز M1 Mac الخاص بك.

يوازي Windows VM

كما ذكرنا سابقًا ، فإن خيار Boot Camp غير متاح لأجهزة Apple Silicon Mac . لذا فإن الخيار الوحيد المتاح لمستخدمي M1 Mac للعب FIFA 23 هو استخدام Parallels. يعد تثبيت Parallels وإنشاء جهاز ظاهري Windows به أمرًا سهلاً للغاية ولا يستغرق سوى القليل من الوقت. فقط لاحظ أن هذا تطبيق مدفوع ، لذا يوصى أولاً باستخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا. لمعرفة ما إذا كان FIFA 23 يعمل جيدًا داخل جهاز Parallels الافتراضي الخاص بك ، قبل أن تقرر شراء ترخيص للتطبيق. واذا رغبتك في الحصول على ملخص أسرع لخطوات التثبيت ، تحقق من الأسطر التالية:

  1. قم بزيارة Parallels.com ، وقم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني.
  2. قم بتشغيل ملف التثبيت وانقر نقرًا مزدوجًا فوق تثبيت Parallels Desktop .
  3. انتظر حتى يقوم التطبيق بتنزيل الملفات المطلوبة وتقديم تأكيدات المسؤول المطلوبة لإكمال التثبيت.
  4. بمجرد أن تصبح Parallels جاهزة ، انقر فوق تثبيت Windows وانتظر حتى تكتمل العملية.
  5. احصل على حساب Parallels واستخدمه لتسجيل الدخول إلى الجهاز الظاهري أو تسجيل الدخول بأحد خيارات التسجيل البديلة.
  6. في الجهاز الافتراضي ، قم بتنزيل Steam / Epic Games Store / Origin ثم قم بتنزيل FIFA 23. 

العب FIFA 23 على Mac باستخدام Boot Camp

للعب FIFA 23 على Mac باستخدام Boot Camp ، احصل على ملف تثبيت لنظام Windows وقم بتحميله في تطبيق Boot Camp Assistant. بعد ذلك ، يجب عليك استخدام التطبيق لتثبيت Windows من أجل لعب FIFA 23 على جهاز Mac الخاص بك باستخدام Boot Camp.

مخيم التدريب

الطريقة الثانية للعب FIFA 23 على جهاز Mac والتي سنعرضها لك هي عن طريق تثبيت Windows 10 على جهاز Mac الخاص بك. باستخدام أداة Boot Camp Assistant التي تأتي مثبتة مسبقًا على أجهزة Mac المستندة إلى Intel. يتم تثبيت Windows على جهاز Mac الخاص بك بهذه الطريقة مجانًا ، ولكن نظام التشغيل الجديد سيطالبك بشراء ترخيص له بعد التثبيت. قم باتباع الخطوات الاتية :

  1. انتقل إلى Microsoft وقم بتنزيل ملف تثبيت Windows 10 64 بت (ملف ISO).
  2. انتقل إلى التطبيقات / الأدوات ، وابدأ تطبيق Boot Camp Assistant . وانقر على متابعة ، ثم اختر ، وابحث عن ملف ISO وقم بتحميله في التطبيق.
  3. قم بإجراء تغييرات على توزيع التخزين إذا لزم الأمر ، انقر فوق تثبيت . واتبع المطالبات بعد إعادة تشغيل Mac لبدء تثبيت Windows.
  4. بمجرد اكتمال التثبيت ، قم بتكوين إعدادات Windows 10 الخاصة بك ثم قم بتثبيت أي برامج تشغيل ضرورية. (من Apple و Windows).
  5. أخيرًا ، قم بتنزيل عميل التطبيق لمتجر الألعاب واستخدمه لتثبيت FIFA 23 داخل قسم Windows 10.

أساليب أخرى؟

منذ أن تم إصدار اللعبة للتو ، فإن طرق تشغيلها على جهاز Mac قليلة نوعًا ما. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، نتوقع إضافة FIFA 23 إلى منصات ألعاب سحابية مختلفة.، مما سيجعل من السهل جدًا على مستخدمي Mac تشغيل هذه اللعبة ، حيث لن يحتاجوا إلى تثبيت Windows أو إنشاء جهاز افتراضي من أجل التشغيل

المصدر

شاهد أيضاً

سوني تراهن على الألعاب الجماعية في معركتها مع مايكروسوفت

قالت شركة سوني إنها تخطط لتقديم 10 ألعاب جماعية جديدة عبر الإنترنت بحلول عام 2026، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

crossorigin="anonymous">