الإعلان عن وحدة التحكم الأساسية Xbox Elite Series 2

الإعلان عن وحدة التحكم الأساسية Xbox Elite Series 2 حيث كشفت Microsoft النقاب عن جهاز التحكم الجديد Xbox Elite Series 2 – Core. في حين أن وحدة التحكم الأساسية الجديدة أرخص من Elite Series 2 القياسية . إلا أنها توفر وظائف أقل وتفتقر إلى المكونات المعتادة القابلة للتبديل. سيكون عليك شراء هذه بشكل منفصل. يتم إطلاق وحدة التحكم Xbox Elite الجديدة في 21 سبتمبر وتأتي باللون الابيض.

يأتي Xbox Elite Series 2 – Core فقط مع وحدة التحكم وكابل USB من النوع C وأداة ضبط عصا التحكم. إنه يفتقر إلى جميع الامكانات لامتلاك وحدة تحكم Elite Series 2 قابلة للتخصيص ، والتي تتضمن مجموعة من المجاذيف ، وعصا إبهام إضافية ولوحة D ، وحقيبة شحن ، وقاعدة شحن – وكلها يجب شراؤها بشكل منفصل. من الناحية الهيكلية ، كلا وحدات التحكم متماثلة ، وتتميز بأزرار لمسية وقبضة مطاطية في النصف السفلي. مع انخفاض السعر مقابل التضحية بعدد كبير من الخيارات القابلة للتخصيص.

مقارنة جنبًا إلى جنب بين Xbox Elite Series 2 و Series 2 – وحدة التحكم الأساسية.

الإعلان عن وحدة التحكم الأساسية Xbox Elite Series 2
الإعلان عن وحدة التحكم الأساسية Xbox Elite Series 2

و أكدت Microsoft أنه سيتم بيع جميع الأجزاء الإضافية عبر ” حزمة المكونات الكاملة ” الجديدة المدرجة في Rs. 5290. لذلك ، إذا كنت ستشتري الحزمة ، في وقت لاحق ،فستكون أرخص بكثير من تكلفة وحدة تحكم Xbox Elite Series 2 القياسية الآن.

في الشهر الماضي ، حتى سوني جربت أيديهم باستخدام لوحات ألعاب قابلة للتخصيص ، من خلال تقديم وحدة تحكم PS5 DualSense Edge . على غرار Xbox Elite Series ، سيتيح لك تبديل عصي الإبهام ، وإضافة أزرار للخلف ، وتكوين زر مخصص ، ويسمح لك بإنشاء ملفات تعريف تحكم يمكن تبديلها اعتمادًا على اللعبة التي تلعبها.

تبدأ الطلبات المسبقة لوحدات التحكم Xbox Elite Series 2 – Core (White) اليوم ، مع تحديد تاريخ إطلاقها في 21 سبتمبر.

المصدر

شاهد أيضاً

جوجل تعلن عن موعد صدور النسخة التجريبية من Android 14

أولئك الذين لديهم Pixel 4 و 4 XL و 4a و 4 (5G) و 5 و 5a و 6 و 6 Pro و Pixel 6a تم منحهم الفرصة لتحديث هواتفهم إلى Android 13. وصل التحديث في منتصف هذا الشهر عندما توقع معظمهم أن يظهر في أكتوبر. في حين أن أولئك الذين ألغوا تنصيب Android التجريبي يمكنهم الانضمام إلى الإصدار التجريبي (QPR) الذي يبدأ الشهر المقبل، فلن يضطر أولئك الذين ما زالوا في البرنامج التجريبي إلى فعل أي شيء لأنهم سيتلقون تحديث OTA بمجرد إصداره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.