لن تتمكن من لعب Overwatch مرة اخرى بعد إطلاق الجزء الثاني

كان استوديو Blizzard واضحًا للغاية منذ الإعلان عن Overwatch 2، وأكد فريق التطوير أن التكملة ليست لعبة جديدة كليًا وإنما امتداد للعبة الأصلية تحاول إصلاح المشاكل وعلاج الأخطاء التي عانت منها وتقديم تجربة أكثر شمولًا، وبالتالي، كان من المنطقي أن يعلن الفريق إيقاف دعم اللعبة الأصلية مع إطلاق الجزء الثاني.

بحسب التصريحات الأخيرة لمخرج اللعبة Aaron Keller، فعند إطلاق Overwatch 2 في شهر أكتوبر بصفتها لعبة مجانية للعب، ستحل اللعبة الجديدة محل الجزء الأصلي بشكل كامل، وستكون بديلًا للجزء الأول الذي سيتوقف دعمه على الفور، ولن يكون قابل للتشغيل مرة أخرى.

بالرغم من أن تلك الخطوة منطقية إلى حد ما، إلا أنها تتناقض مع تصريحات الاستوديو السابقة التي أشارت لدعم Overwatch و Overwatch 2 كألعاب جماعية مشتركة، ولكن على ما يبدو أن فريق التطوير فضل تكريس جهوده للجزء الثاني فقط.

ias

سيتم إطلاق Overwatch 2 في وقت مبكر في 4 أكتوبر باعتبارها لعبة مجانية من نوع F2P، وبحسب إعلان استوديو Blizzard، تم التخلي رسميًا عن صناديق الغنيمة (Loot Boxes) في اللعبة التي ستدعم اللعب والتقدم المشترك على بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي وسويتش.

نظام Overwatch 2 الجديد يشمل تحديثات موسمية كل تسعة أسابيع ونظام Battle Pass يضم محتوى جديدًا بما في ذلك الأبطال وأطوار اللعبة والخرائط والعناصر التجميلية، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الحصول على العناصر من خلال متجر جديد داخل اللعبة يتم تحديثه باستمرار، وهو البديل لصناديق الغنيمة بشكلها التقليدي.

المصدر/ سعودي جيمر

شاهد أيضاً

3 طرق لربح الاموال عبر لعبة روبلوكس

3 طرق لربح الاموال عبر لعبة روبلوكس اذ تستطيع تحقيق ربح مادي حقيقي عبر روبلوكس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

crossorigin="anonymous">