صور تكشف عن تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia N73

أوضحت أحدث الصور ثلاثية الأبعاد تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia N73، حيث أشارت التسريبات إلى أن الهاتف قيد التطوير يأتي في الفئة المميزة من الهواتف الذكية.

بدأت علامة نوكيا التجارية التابعة لشركة HMD Global في العمل على تطوير إصدار جديد من الهواتف الذكية، ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت عبر موقع “CNMO” الصيني على أن الهاتف المرتقب يأتي في الفئة المميزة ويعرف بهاتف N73.

صور تكشف عن  تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia N73
صور تكشف عن تصميم هاتف نوكيا القادم Nokia N73

ولقد قدمت العلامة التجارية خلال عام 2006 هاتف بعنوان N73، إلا أن هذا الإصدار لم يحقق شعبية كبيرة خلال هذا الوقت.

أيضاً أوضحت الصور ثلاثية الأبعاد التصميم المتوقع للإصدار الجديد، حيث تتضمن إعدادات الكاميرة الخلفية عدد 5 من المستشعرات وتأتي وحدة الكاميرة بتصميم يحاكي نصل السكين، كما تتضمن إعدادات الكاميرة فلاش LED مزدوج.

ويشير التقرير إلى أن هذا الإصدار قد يتضمن مستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل، وهو مستشعر ISOCELL HP1 من سامسونج، الذي يدعم حجم بيكسل 0.64μm، والذي كُشِف عنه للمرة الأولى خلال عام 2021.

من جانب أخر تستعد موتورولا لإطلاق أول هاتف بمستشعر 200 ميجا بيكسل للأسواق، والذي يعرف الآن بهاتف “Motorola Frontier” ويضم مستشعر HP1 من سامسونج، على أن يدعم المستشعر تقنية دمج البيكسل، وتسجيل فيديو بدقة 8K عند 30 إطار لكل ثانية.


المصدر / عالم بلا حدود

شاهد أيضاً

برنامج تصوير الشاشة Screenpresso للكمبيوتر 

برنامج تصوير الشاشة Screenpresso للكمبيوتر  من افضل البرامج في هذا المجال لما يمتلكه من امكانيات مميزة وسهولة في الاستخدام سواء في التقاط صور الشاشة او تسجيلها فيديو فاذا كنت تحاول العثور على برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر على أن يكون خفيفا ومزودا باللغة العربية ، ولو كنت ترغب في تصوير شاشة الكمبيوتر كمقطع فيديو بشكل يسير ، فبرنامج Screenpresso لتصوير الشاشة فيديو صوت وصورة ، هو برنامج حديث وفريد من نوعه، حيث إنه يختلف عن سائر برامج التصوير المتنوعة، كما أنه يتوافق مع كافة آنظمة وندوز الحديثة علاوة على انه مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.