أسوس تكشف عن حاسوبها المحمول الجديد Zenbook Pro 16X OLED

أعلنت شركة ASUS عن خططها الخاصة بتشكيلة أجهزة الكمبيوتر المحمول لعام 2022 ، والتي تتضمن تغييرات شاملة وجهاز Zenbook Pro 16X OLED جديد.

في البث المباشر لحدث قمة الأداء اليوم ، أعلنت ASUS عن خطط لتقليل الوزن ، وزيادة الأداء ، وجلب شاشات OLED إلى أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يشمل ذلك أجهزة Zenbook و Vivobook الجديدة والقادمة للشركة ، لكن Zenbook Pro 16X OLED الجديد كان من أبرز الأشياء.

ASUS Zenbook Pro 16X OLED منظر أمامي
أسوس تكشف عن حاسوبها المحمول الجديد Zenbook Pro 16X OLED

وفقًا لكل من العرض التقديمي وموقع ASUS ، يقدم Zenbook Pro 16X OLED إما معالج Intel 2.3 جيجاهرتز i7 أو معالج 2.5 جيجاهرتز i9 لتحسين الأداء. كما أنه يوفر إما 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت من ذاكرة النظام ، وما بين 512 جيجابايت إلى 2 تيرابايت من التخزين الداخلي عبر محرك الحالة الصلبة . كل ذلك مع Windows 11 مثبتًا خارج الصندوق.

الية جديدة

يتم أيضًا تضمين آلية جديدة “Active Aerodynamic System Ultra (AAS Ultra)” في PRO 16X OLED ، والتي تميل لوحة المفاتيح تلقائيًا لأغراض مريحة (أي الراحة). إنها أيضًا مضاءة من الخلف بنظام الإضاءة الخلفية RGB الذي يمكن أن يشير إلى التغيير بين التطبيقات ورسائل البريد الإلكتروني الجديدة والبطارية المنخفضة والمزيد.

ASUS Zenbook Pro 16X OLED منظر خلفي
أسوس تكشف عن حاسوبها المحمول الجديد Zenbook Pro 16X OLED

ثم هناك جزء “OLED” من “Zenbook Pro 16X OLED” والذي قد تتوقعه يتضمن شاشة الكمبيوتر المحمول. إنها 4K ، معتمدة من Dolby Vision ، مصدق عليها من PANTONE ، وهي تهدف أساسًا إلى أن تكون دقيقة للغاية في الألوان لأي شيء تشاهده عليها. ولكن بالإضافة إلى كونها شاشة 4K OLED ، فهي أيضًا شاشة لمس NanoEdge مقاس 16 بوصة مصممة للعمل مع ASUS Pen 2.0.

لسوء الحظ ، لا توجد أي معلومات حول تاريخ إصدار أو تكلفة محددة لهذا الجهاز الرائد Zenbook Pro. في الوقت الحالي ، تريد الشركة منك “ترقب” ، حيث من المحتمل أن تظهر Pro 16X OLED وغيرها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تم الإعلان عنها حديثًا في متجر ASUS في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">