سعر ومواصفات هاتف POCO F4 GT الجديد

أعلنت POCO عن تاريخ الإطلاق العالمي POCO F4 GT منذ بضعة أيام. من المقرر أن يصل الهاتف الأسبوع المقبل بمواصفات راقية، نلقي نظرة سريعة على تاريخ إصدار POCO F4 GT والمواصفات والسعر المتوقع.

من المقرر إطلاق POCO F4 GT على مستوى العالم في 26 أبريل. سيكون هذا حدثًا عبر الإنترنت ، مما يعني أنك ستتمكن من مشاهدة البث المباشر عبر قناة اليوتيوب الرسمية للعلامة التجارية.

5 أشياء يجب أن تعرفها عن POCO F4 GT قبل إطلاقها - فيوتشر نيوز

مواصفات POCO F4 GT

أكدت POCO بالفعل بعض الميزات الرئيسية لـ POCO F4 GT، فإن الجهاز القادم مدعوم بشريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 ، مما يعني أن هذا هو الهاتف الرئيسي من POCO.

يأتي POCO F4 GT مزودًا بتقنية LiquidCool 3.0 ، بالاضافة أنه يدعم حل الشحن السريع 120W HyperCharge. من المتوقع أن تقوم التقنية بشحن الجهاز بالكامل في أقل من 20 دقيقة.

يتميز POCO F4 GT بشاشة OLED مقاس 6.67 بوصة FHD + 120 هرتز مع استجابة لمس 480 هرتز. الهاتف يأتي بـ 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع ما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

بالاضافة ان الهاتف POCO F4 GT يدعم 5G وأربعة مكبرات صوت ومحرك x-axis واسع النطاق.

سعر POCO F4 GT

  • من المقرر إطلاق POCO F4 GT عالميًا في 26 أبريل
  • يبدو الهاتف الرائد كعلامة تجارية جديدة لـ Redmi K50 Gaming Edition
  • تم التأكيد على أن POCO F4 GT تتميز بشحن سريع 120 وات و Snapdragon 8 Gen 1 SoC

سيتم الإعلان عن السعر العالمي لـ POCO F4 GT في 26 أبريل.

المصدر/ عالم التقنية

شاهد أيضاً

برنامج تصوير الشاشة Screenpresso للكمبيوتر 

برنامج تصوير الشاشة Screenpresso للكمبيوتر  من افضل البرامج في هذا المجال لما يمتلكه من امكانيات مميزة وسهولة في الاستخدام سواء في التقاط صور الشاشة او تسجيلها فيديو فاذا كنت تحاول العثور على برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر على أن يكون خفيفا ومزودا باللغة العربية ، ولو كنت ترغب في تصوير شاشة الكمبيوتر كمقطع فيديو بشكل يسير ، فبرنامج Screenpresso لتصوير الشاشة فيديو صوت وصورة ، هو برنامج حديث وفريد من نوعه، حيث إنه يختلف عن سائر برامج التصوير المتنوعة، كما أنه يتوافق مع كافة آنظمة وندوز الحديثة علاوة على انه مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.