كيفية استرداد لقطات الشاشة المحذوفة على الايفون

كيفية استرداد لقطات الشاشة المحذوفة على الايفون هو ما سنتعرف عليه في هذه المقالة التي تشرح باختصار كيفية تحديد موقع واستعادة الصور التي تم حذفها من Camera Roll على جهاز iPhone الخاص بك.

هل يمكنك استرداد لقطات الشاشة المحذوفة على iPhone؟

نعم تستطيع! عندما تحذف لقطة شاشة أو صورة من Camera Roll على جهاز iPhone الخاص بك ، فإنها تنتهي في مجلد معين ، حيث ستبقى لمدة 30 يومًا قبل إزالتها نهائيًا.

افتح تطبيق الصور .

قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل القائمة وانقر فوق المحذوفة مؤخرًا .تطبيق الصور والمحذوفة مؤخرًا على iPhone

ستظهر هنا جميع الصور التي حذفتها في الثلاثين يومًا الماضية. في الجزء السفلي من الصورة المصغرة لكل صورة ، سترى عدد الأيام المتبقية على الصورة قبل أن يتم حذفها تلقائيًا.

اضغط على صورة لعرضها عن قرب. انقر فوق Recover لإرساله مرة أخرى إلى Camera Roll.عدد الأيام المتبقية حتى انتهاء صلاحية الصورة وإبراز الاسترداد في تطبيق صور iPhone

هل يمكنني استعادة لقطات الشاشة المحذوفة؟

يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. يمكن استرداد أي صور محذوفة مسبقًا في مجلد تم حذفه مؤخرًا على جهاز iPhone وإضافتها مرة أخرى إلى Camera Roll.

ستظهر الصور المستعادة مرة أخرى في Camera Roll بالنسبة إلى وقت التقاطها في البداية. على سبيل المثال ، إذا استعدت صورة ما قبل أسبوعين ، فستظهر قبل الصور التي تم التقاطها قبل أيام قليلة.

  1. افتح تطبيق الصور .
  2. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل القائمة وانقر فوق المحذوفة مؤخرًا .تطبيق الصور والمحذوفة مؤخرًا على iPhone
  3. ابحث عن الصورة التي تريد استعادتها (بناءً على المدة التي مضت على حذف الصورة ، قد تضطر إلى التمرير لأعلى للعثور عليها). اضغط مع الاستمرار على الصورة لتوسيع الصورة المصغرة.
  4. انقر فوق Recover لإرسال الصورة فورًا إلى Camera Roll. ستتمكن من العثور عليه في مجلد Recents .
  5. يمكنك النقر فوق صورة (بدلاً من النقر مع الاستمرار) لعرضها عن كثب. من هنا ، يمكنك الضغط للتكبير أو التصغير ، أو النقر فوق استرداد لإرسالها إلى Camera Roll ، أو النقر فوق حذف لإزالة الصورة نهائيًا من جهاز iPhone الخاص بك (لا يمكن التراجع عن ذلك).
  6. عند النقر فوق استرداد ، سيظهر زر التحقق. انقر فوق Recover Photo لتأكيد وإرسال الصورة مرة أخرى إلى Camera Roll أو انقر فوق إلغاء لإيقاف الاسترداد.استعادة واستعادة الصور في تطبيق صور iPhone

هل ذهبت لقطات الشاشة المحذوفة إلى الأبد؟

حسنًا ، نعم ولا. سيتم نقل الصور المحذوفة من Camera Roll بجهاز iPhone إلى المجلد المحذوف مؤخرًا ولكن لا يزال من الممكن الوصول إليها لمدة تصل إلى 30 يومًا من الوقت الذي تحدد فيه حذف .

بمجرد مرور تلك الأيام الثلاثين ، تقرر مسح المجلد المحذوف مؤخرًا ، أو تقوم بحذف صورة في هذا المجلد يدويًا ، فقد اختفت إلى الأبد ، ولن تتمكن من استعادتها.

المصدر

شاهد أيضاً

أفضل برامج استعادة البيانات المحذوفة من جهازك

أفضل برامج استعادة البيانات المحذوفة من جهازك والتي تستطيع من خلالها استعادة ملفات المحذوفة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.