حل مشكلة الشاشة البيضاء والسوداء في الايفون

حل مشكلة الشاشة البيضاء والسوداء في الايفون اذا انه احيانا ما يصادفك مثل هذه المشكلة عندما تتحول شاشة iPhone إلى اللونين الأبيض والأسود.

سبب تحول شاشة iPhone إلى الأبيض والأسود

شاشة iPhone باللونين الأبيض والأسود.
حل مشكلة الشاشة البيضاء والسوداء في الايفون

السبب الأكثر شيوعًا لتحول شاشة iPhone إلى اللون الأسود والأبيض هو تغيير إعدادات برنامج iPhone. يدعم iPhone عدة طرق لجعل الشاشة بالأبيض والأسود في إعدادات إمكانية الوصول الخاصة به. هذه مفيدة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في رؤية (أو لا يمكنهم رؤية) كل الألوان أو أي لون أو يجدون صعوبة في الصور ذات التباين المنخفض.

ستساعدك هذه المقالة في إصلاح شاشة iPhone تتحول إلى الأبيض والأسود. تختلف هذه المشكلة عن شاشة الموت السوداء الخاصة بـ iPhone ، وهي مشكلة ستحول الشاشة بأكملها إلى اللون الاسود .

قد تتحول شاشة iPhone إلى الأبيض والأسود بسبب مشكلة في الجهاز. قد يؤدي وجود مشكلة في الشاشة أو الاتصال بين الشاشة واللوحة الرئيسية إلى حدوث هذه المشكلة. ومع ذلك ، فمن النادر أن تكمن الاحتمالات في أن المشكلة تكمن في إعدادات iPhone.

كيفية إصلاح شاشة iPhone تحولت إلى الأبيض والأسود

من المحتمل أن يكون سبب تحول شاشة iPhone إلى اللونين الأبيض والأسود مشكلة برمجية ، لذلك تتضمن معظم الحلول تغيير الإعدادات في تطبيق إعدادات iPhone. تنطبق الخطوات أدناه على جميع طرازات iPhone التي تعمل بإصدار حالي من iOS.

الخطوات

  1. اضغط على زر قفل الشاشة بجهاز iPhone ثلاث مرات بتتابع سريع. إذا كان لديك iPhone به زر الصفحة الرئيسية ، فانقر عليه ثلاث مرات بدلاً من ذلك. يقوم هذا الإجراء بتنشيط اختصار إمكانية الوصول الخاص بـ iPhone إذا قمت بإعداده.يمكنك تكوين هذا الاختصار لتبديل iPhone إلى وضع التدرج الرمادي ، مما قد يتسبب في مشكلتك.
  2. افتح إعدادات العرض وحجم النص بجهاز iPhone لإيقاف تشغيل مرشح الألوان إذا كان قيد التشغيل.تعد مرشحات الألوان إحدى ميزات إمكانية الوصول على iPhone. يقوم مرشح Grayscale بتحويل شاشة iPhone إلى الأبيض والأسود ، مما يجعلها سببًا شائعًا لهذه المشكلة.
  3. افتح إعدادات Zoom بجهاز iPhone لإيقاف تشغيل Zoom إذا كان قيد التشغيل.يحتوي إعداد Zoom الخاص بـ iPhone على مرشح ألوان Grayscale الموجود أسفل Zoom Filter في قائمة إعدادات Zoom. سيؤدي هذا المرشح إلى تشغيل شاشة iPhone باللونين الأبيض والأسود عند تشغيل ميزة Zoom.في هذه الحالة ، لا يشير Zoom إلى خدمة الفيديو المسماة Zoom. يعد التكبير / التصغير إحدى الوظائف الموجودة في إعدادات إمكانية الوصول في نظام iOS: الإعدادات > إمكانية الوصول > تكبير / تصغير .
  4. أعد تعيين جميع الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك لإعادة جميع الإعدادات إلى الوضع الافتراضي.سيؤدي ذلك إلى إيقاف تشغيل أي ميزة iOS على جهاز iPhone الخاص بك المسؤولة عن تحويل شاشة iPhone إلى الأبيض والأسود.ومع ذلك ، سيتم أيضًا إعادة تعيين جميع الإعدادات الأخرى ، لذلك هذا هو الملاذ الأخير.أثناء إعادة تعيين جميع الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك ، فإنه لا يحذف المحتوى الخاص بك.

ستعمل الخطوات المذكورة أعلاه على إصلاح شاشة iPhone التي تتحول إلى أبيض وأسود بسبب مشكلة في تكوين البرنامج.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيقات iPhone التابعة لجهات خارجية لا يمكنها تحويل شاشة iPhone باللونين الأبيض والأسود ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تسبب التطبيق في حدوث المشكلة. لن يكون ذلك ممكنًا إلا على جهاز iPhone مكسور الحماية .

واخيراً …

إذا فشلت الخطوات المذكورة أعلاه ، فقد تواجه مشكلة في جهاز العرض أو اللوحة الرئيسية. اتصل بشركة Apple لإصلاح iPhone 

المصدر

شاهد أيضاً

Apple ستعلن عن نظارات محاكية للواقع في يناير 2023

من المحتمل أن تعلن شركة آبل عن نظارة الواقع المختلط، التي تقدم مزيجًا من تجارب الواقع المعزز والافتراضي، في شهر يناير 2023، وذلك وفقًا للمحلل مينغ تشي كو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.