برنامج تصوير الشاشة Screenpresso للكمبيوتر 

برنامج تصوير الشاشة Screenpresso للكمبيوتر  من افضل البرامج في هذا المجال لما يمتلكه من امكانيات مميزة وسهولة في الاستخدام سواء في التقاط صور الشاشة او تسجيلها فيديو فاذا كنت تحاول العثور على برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر على أن يكون خفيفا ومزودا باللغة العربية ، ولو كنت ترغب في تصوير شاشة الكمبيوتر كمقطع فيديو بشكل يسير ، فبرنامج Screenpresso لتصوير الشاشة فيديو صوت وصورة ، هو برنامج حديث وفريد من نوعه، حيث إنه يختلف عن سائر برامج التصوير المتنوعة، كما أنه يتوافق مع كافة آنظمة وندوز الحديثة علاوة على انه مجاني.

يعتبر برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر Screenpresso من أبسط التقنيات التي تسمح لك بتسجيل مقطع فيديو من شاشة سطح المكتب أو ما يتم على الكمبيوتر.

مزايا متعددة في برنامج واحد

ومن الممكن لك تسجيل الشروحات والألعاب بمختلف أنواعها وأيضا المكالمات الصوتية، وكل ما هو متوفر على سطح المكتب يتمكن البرنامج من تسجيله، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لبرنامج Screenpresso تسجيل مقطع الفيديو ثم تحويله إلى مقطع فيديو تستطيع استعماله وبثه على السوشيال ميديا.

وتعد الخاصية الفعالة في برنامج تصوير الشاشة فيديو Screenpresso هو كونه يجعلك تستطيع تسجيل شاشة المحمول أو الجهاز اللوحي الذي يستخدم نظام أندرويد، ويكون ذلك من خلال ربط الجهاز الذي ترغب في التسجيل منه بالكمبيوتر، وبعدها اختيار android center من قائمة تسمى capture

واجهة برنامج تصوير شاشة سطح المكتب فيديو Screenpresso

برنامج تصوير الشاشة

ومن ضمن المهام المميزة التي يوفرها لك برنامج Screenpresso هي خاصية تعديل الصور كإضفاء الشرح عليها ووضع الرموز المتنوعة علاوة على اختيار مواضع محددة وتلوينها ببعض الألوان، وهو ما يقدم شروحات نافعة للأفراد مع القدرة على وضع العلامات المائية من أجل حماية حقوق الملكية المتعلقة بك.

وإلى جانب ذلك، يوفر برنامج Screenpresso القدرة على التراجع، إذ أنه إن لم تكن مسرورا من بعض التعديلات التي نفذتها فتستطيع التراجع بشكل يسير عن طريق الأيقونة الخاصة بتلك الوظيفة، كما أنك تستطيع إنجاز بعض الوظائف من خلال الاختصارات.

هذا ويتميز برنامج Screenpresso عن سائر البرامج بسرعته الفائقة في التصوير، حيث إن هناك عدد من البرامج الأخرى التي ربما تعمل على تصوير مقطع الفيديو ببطء، لذا فبرنامج Screenpresso يعتبر ملائما لتصوير الألعاب بشكل بسيط، فكل ما هو مطلوب منك القيام به أن تحديد القسم الذي ترغب في تسجيله ثم الضغط على أيقونة تسجيل وفتح اللعبة ليشرع البرنامج في التصوير.

وعلاوة على ذلك، يقوم برنامج Screenpresso بترتيب الصور ومقاطع الفيديو التي قد تم تسجيلها داخل مكتبة وفقا لتاريخها، وهو ما ييسر على المستخدم تصفح تلك الصور والفيديوهات ووإضفاء بعض التغييرات عليها أو بثها على شبكة الإنترنت أو طباعتها ورقيا.

علاوة على كون برنامج Screenpresso يستطيع بكل يسر تبادل الملفات من خلال فيس بوك أو جيميل أو تويتر وما إلى ذلك، كما يمكن من خلاله مشاركة الملفات ولقطات الفيديو على منصة يوتيوب، وفي مقدورك أيضا إرسال صورة الشاشة بشكل سريع على منصة يوتيوب، حيث لا يتطلب البرنامج تنصيبا على جهاز الكمبيوتر، فتستطيع تشغيله بشكل مباشر عقب التنزيل.

المزايا الأساسية لبرنامج Screenpresso

Simple workflow

لعل ما يجذبنا إلى أي برنامج هو الخصائص والمميزات التي يوفرها لنا، ولهذا السبب دعنا نتحدث عن أبرز خصائص برنامج Screenpresso، وهي كالتالي:

  • يتوافر من برنامج Screenpresso إصدار للهاتف الذكي تستطيع استعمالها بلا ضرورة لتنصيب البرنامج.
  • تحميل برنامج Screenpresso مجاني فهو يعمل بلا أي مقابل مادي، إذ أنه ليس هناك أي شروط لاستعماله.
  • من الممكن ربط الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد بالكمبيوتر ثم التسجيل من عليه.
  • برنامج Screenpresso مزود بما يقارب 20 لغة ومن بينها اللغة العربية.
  • يتيح لك برنامج Screenpresso القدرة على تعديل مقاطع الفيديو عقب إكمال تسجيله.
  • يتسم برنامج Screenpresso بكونه مفتوح المصدر وهو يتوافق مع جميع نظم التشغيل مثل ويندوز بإصداراته.
  • يشتمل برنامج Screenpresso على العديد من التأثيرات التي تسهم في إنتاج مقطع الفيديو بشكل مبهر.
  • تستطيع استخدام برنامج Screenpresso في تصوير شاشة جهاز الكمبيوتر كمقطع فيديو بدقة كبيرة HD .
  • إن برنامج Screenpresso يتوافق مع العديد من تنسيقات الفيديو المعروفة.
  • يمكن من خلال البرنامج تسجيل الصوت سواء من الميكروفون أو من الكمبيوتر، إلى جانب القدرة على التسجيل من الكاميرا.
  • يدعم اصدارات الويندوز ,11, 10, 8, 7 كما يدعم النواتين 32 بت و 64 بت.

معلومات تنزيل برنامج Screenpresso عربي للكمبيوتر

اسم البرنامجبرنامج Screenpresso لتصوير الشاشة فيديو
حجم البرنامج17 ميجابايت
مطور البرنامجLEARNPULSE SAS
ترخيص البرنامجمجاني
تصنيف البرنامجبرامج كمبيوتر | برامج تصوير الشاشة
نظام التشغيلWindows

رابط تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا

Download Screenpresso

المصدر/ دنيا التقنية

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">