كيف تلعب Xbox على جهاز كمبيوتر محمول

كيف تلعب Xbox على جهاز كمبيوتر محمول ؟ يمكنك لعب ألعاب Xbox على جهاز كمبيوتر محمول باستخدام ميزة اللعب عن بُعد المضمنة في وحدة التحكم. للبدء اتبع الخطوات أدناه لتمكين الميزات عن بُعد على Xbox Series X أو Xbox Series S أو Xbox One.

تمكين اللعب عن بعد

تحتاج إلى تمكين ميزة التشغيل عن بُعد من وحدة التحكم . ويجب أن تكون متصلاً بالإنترنت حتى تعمل بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، ربما ترغب في الحصول على سرعة إنترنت مناسبة . حيث أن بث ألعاب الفيديو بسلاسة يمكن أن يستغرق الكثير من النطاق الترددي.

قم بتشغيل وحدة التحكم الخاصة بك ثم افتح الإعدادات . ابحث عن الجهاز والتوصيلات وحدده .

قائمة الأجهزة والاتصالات على وحدة تحكم Xbox.

انتقل إلى ميزات Remote .

حدد خانة الاختيار الموجودة بجوار مربع تمكين الميزات البعيدة .

كيف تلعب Xbox على جهاز كمبيوتر محمول

انتقل إلى تفضيلات تطبيق Xbox .

اختر السماح بالاتصالات من أي جهاز . بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد تسجيل الدخول فقط من ملفات التعريف على وحدة تحكم Xbox هذه للحصول على أمان إضافي.

قائمة تفضيلات تطبيق Xbox مع تحديد السماح بالاتصالات من أي جهاز.

الآن ، ارجع إلى قائمة الميزات عن بُعد وحدد اختبار التشغيل عن بُعد للتحقق من أن الإنترنت الخاص بك يمكنه التعامل مع تحميل النطاق الترددي وإكمال عملية الإعداد.

ابدأ تشغيل ألعاب Xbox باستخدام شاشة الكمبيوتر المحمول

بمجرد الانتهاء من عملية الإعداد على وحدة تحكم Xbox الخاصة بك ، فقد حان الوقت للانتقال إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ستحتاج إلى كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows 10 أو Windows 11. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من تنزيل تطبيق Xbox من متجر Microsoft.

  1. قم بتشغيل تطبيق Xbox على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows.
  2. ابحث عن أيقونة وحدة التحكم بجوار شريط البحث في الجزء العلوي من التطبيق.
  3. انقر فوق الرمز لبدء دفق وحدة التحكم Xbox الخاصة بك إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ستحتاج إلى التأكد من ترك وحدة التحكم الخاصة بك قيد التشغيل أثناء اللعب.
خيار دفق وحدة تحكم Xbox على تطبيق Windows Xbox.

هل يمكنك توصيل جهاز Xbox بجهاز كمبيوتر محمول؟

على الرغم من أن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بها منفذ HDMI ، إلا أنها لا توفر عادةً أي طريقة لدفع إشارة إلى الكمبيوتر المحمول نفسه. بشكل أساسي ، يتم إخراج هذه المنافذ فقط ، مما يعني أنه يمكنها فقط دفع إشارة شاشة الكمبيوتر المحمول إلى شاشة أو تلفزيون آخر. نظرًا لأن هذه المنافذ يتم إخراجها فقط ، فلا يمكنك توصيل جهاز Xbox بجهاز كمبيوتر محمول واستخدامه كشاشة.

الطريقة الأخرى الوحيدة للعب ألعاب Xbox على الكمبيوتر المحمول هي استخدام Xbox Cloud Gaming ، المضمنة في Xbox Game Pass Ultimate. يتمثل الاختلاف الأكثر أهمية بين هذا وبين ممارسة الألعاب ببساطة باستخدام اللعب عن بُعد في عدم مشاركة ألعابك أو التقدم من وحدة التحكم. بدلاً من ذلك ، يتم تأمين Xbox Cloud Gaming للعناوين المتوفرة في خدمة Xbox Game Pass. 

هل يمكنني تشغيل جهاز Xbox One الخاص بي على الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟

إذا كان لديك جهاز Xbox Series X أو Xbox Series S أو Xbox One ، فيمكنك ممارسة الألعاب من وحدة التحكم الخاصة بك على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

نظرًا لأن Xbox One و Xbox Series X / Series S يستخدمان إعدادات نظام مماثلة ، يمكنك استخدام نفس الإعدادات المذكورة أعلاه لتشغيل ألعاب Xbox One على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ستحتاج إلى تمكين ميزات Remote على وحدة التحكم Xbox One الخاصة بك. اترك وحدة التحكم الخاصة بك قيد التشغيل ، وافتح تطبيق Xbox على الكمبيوتر المحمول ، واتصل به باستخدام الرمز الموجود بجوار شريط البحث.

كيف ألعب ألعاب Xbox 360 على جهاز كمبيوتر محمول؟

يمكنك تنزيل الألعاب من Microsoft Store واستخدام محاكي مثل Xenia لتشغيل ألعاب Xbox 360 على الكمبيوتر المحمول . من موقع Xenia ، حدد تنزيل > استخراج الملف> واسحب لعبة Xbox 360 التي تريد لعبها إلى ملف Xenia EXE لبدء اللعبة.

كيف ألعب ألعاب Xbox على الكمبيوتر المحمول الخاص بي بدون وحدة تحكم Xbox؟

إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب حصريًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو 11 ، فيمكنك تنزيل عناوين Xbox Play Anywhere الرقمية المحددة على جهازك من Microsoft Store. إذا كنت مهتمًا بخدمة نمط البث ، فهناك خيار آخر وهو التسجيل للحصول على اشتراك Xbox Game Pass أو Xbox Game Pass Ultimate . يوفر الإصدار Ultimate مزيدًا من المرونة للعب على الأجهزة الأخرى.

شاهد أيضاً

blank

3 طرق لربح الاموال عبر لعبة روبلوكس

3 طرق لربح الاموال عبر لعبة روبلوكس اذ تستطيع تحقيق ربح مادي حقيقي عبر روبلوكس، …

crossorigin="anonymous">