تغيير طريقة الإعجاب في إنستقرام ٢٠٢٢

تغيير طريقة الإعجاب في إنستقرام ٢٠٢٢ حيث أعلن مدير شبكة التواصل الاجتماعي المعروفة “إنستقرام” آدم موسيري. تغيير طريقة الإعجاب بالقصص القصيرة “Stories” على المنصة،. حيث أن المستخدمين لن يستقبلوا إشعارات الإعجاب بـ”ستوريز” على صندوق رسائلهم الشخصية “DMs”. وإنما سيتمكنون من ذلك عبر تبويب جديد.

وفي مقطع مصور نشره موسيري عبر تويتر، شرح أن الخطوة الجديدة تخدم اتجاه منصة الصور الاجتماعية. نحو تنظيم صندوق رسائل المستخدمين بشكل أفضل، بحيث يكون كل تركيزه فقط على هدف التراسل دون غيره.

ومع التحديث الجديد، عندما يتصفح المستخدم “ستوريز” ستظهر علامة قلب بين المربع المخصص لكتابة الرسائل الشخصية وعلامة الإرسال،. بحيث يمكن للمشاهدين التعبير عن إعجابهم بالفيديو بمجرد الضغط على القلب، دون حاجة لإرسال رسالة.

وتنظم الميزة الجديدة علامات الإعجاب التي تحصدها “ستوريز” المستخدم في مكان مخصص. بعيداً عن الجزء الذي يعرض علامات الإعجاب التي تحصل عليها منشورات المستخدم على الحساب. وكذلك ستظل علامات الإعجاب على “ستوريز” خاصة،. أي لن يتمكن بقية المستخدمين من معرفة من قام بوضع علامة إعجاب على “ستوري” بعينها إلا الناشر نفسه.

تغيير طريقة الإعجاب في إنستقرام ٢٠٢٢
تغيير طريقة الإعجاب في إنستقرام ٢٠٢٢

وتحول تلك الخطوة “ستوريز” على إنستجرام إلى شكل أقرب ما يكون لتصميمها على “فيسبوك”. حيث أن المستخدمين على فيسبوك يتفاعلون مع الستوريز من خلال علامات الإعجاب المتنوعة Reactions. مع بقاء مربع إرسال التعليقات على الستوريز في صورة رسائلة شخصية على “الإنبوكس”.

تأتي تلك الخطوة لتصبح محاولة جديدة من جانب إنستقرام لجذب المستخدمين أكثر إلى منصته. وخاصة صغار السن والمراهقين، بحيث يتمكن من المنافسة بشراسة أمام “تيك توك”.

المصدر / قناة الشرق

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">