كيفية الحصول على متابعين على TikTok

كيفية الحصول على متابعين على TikTok هي اكثر ما يشغل الكثيرين من مستخدمي تطبيق توك توك الشهير. وسيوضح لك هذا المقال كيفية تنمية متابعيك على TikTok من خلال الاستفادة من ميزات التطبيق والجمهور.

لا تشتري متابعين TikTok لتحقيق مكاسب سريعة (وغالبًا منخفضة الجودة) للمتابعين. بدلاً من ذلك ، اهدف إلى تنمية متابعيك بشكل طبيعي (أي ، من خلال نشر محتوى رائع في كثير من الأحيان). قد يستخدم أي تطبيق أو موقع أو حساب وسائط اجتماعية يزعم أنه يمنحك المزيد من متابعي TikTok أساليب مثيرة للجدل أو يكون عملية احتيال كاملة.

كيف تطور حسابك في تيك توك

أفضل طريقة للحصول على المزيد من المتابعين على TikTok هي إنشاء محتوى رائع ، ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى لجذب الانتباه على منصة التواصل الاجتماعي.

اولا :

أكمل ملفك الشخصي. من المرجح أن تكسب متابعين من خلال امتلاك ملف تعريف مثير للاهتمام يُظهر شخصيتك أو علامتك التجارية.انقر فوق Me في القائمة السفلية ، ثم انقر فوق تحرير ملف التعريف لتخصيص صورة ملفك الشخصي ، والفيديو ، والاسم ، واسم المستخدم ، والسيرة الذاتية ، وقم اختياريًا بإضافة روابط غير ربحية أو Instagram أو YouTube.

تحرير السيرة الذاتية لـ TikTok على iOS.
كيفية الحصول على متابعين على TikTok

ثانيا :

ابحث عن الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل على TikTok. إذا كنت تبدأ من الصفر ، فيمكنك الحصول بسرعة على أول متابعين لك بمجرد متابعة الأشخاص الموجودين في جهات الاتصال الحالية أو الشبكات الاجتماعية الأخرى وايضا الحصول على عدد قليل من المتابعين منهم.اضغط على Me في القائمة السفلية متبوعًا برمز الشخص وعلامة الجمع في الزاوية العلوية اليسرى من ملفك الشخصي. من هنا ، يمكنك استخدام شريط البحث للبحث عن اسم مستخدم معين أو دعوة الأصدقاء أو البحث عن جهات الاتصال أو البحث عن أصدقاء Facebook .

كيفية الحصول على متابعين على TikTok
كيفية الحصول على متابعين على TikTok

ثالثا :

تابع الحسابات التي تهمك وتفاعل معها. قد يقرر الأشخاص الذين يرونك متابعًا جديدًا التحقق من ملفك الشخصي ومتابعتك مرة أخرى إذا أعجبهم ما يرونه.أسهل طريقة للعثور على حسابات جديدة لمتابعتها هي من خلال علامة التبويب اكتشاف. انقر فوق Discover في القائمة السفلية واستخدم شريط البحث في الجزء العلوي للبحث عن شيء / شخص ما أو انقر فوق أي من علامات التصنيف الشائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو ومتابعة منشئيها.في حين أنه من الجيد متابعة الحسابات الشائعة ذات المتابعين الكثيرين ، فمن المرجح أن تتم ملاحظتك ومتابعتك مرة أخرى من قبل حسابات أصغر. قد تتمكن أيضًا من زيادة فرص متابعتك من خلال متابعة الحسابات التي تنشر محتوى مشابهًا لمحتواك.

رابعا :

إنشاء ونشر مقاطع فيديو رائعة. كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر إمتاعًا ، زاد عدد الأشخاص الذين يرغبون في متابعتك لرؤية المزيد مما ستنشره.

يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق:

  • مشاهدة مقاطع فيديو TikTok الشهيرة لمعرفة اهم المزايا التي تجعلها الافضل
  • تحديد موضوع شائع لمقاطع الفيديو الخاصة بك مثل الرقص أو مزامنة الشفاه أو التعليم أو البرنامج التعليمي أو الفكاهة أو تحدي الوسائط الاجتماعية .ز
  • ترقية معدات الفيديو الخاصة بك (مثل الكاميرا والإضاءة).
  • استخدم الهاشتاج في التسميات التوضيحية الخاصة بك. يؤدي استخدام علامات التصنيف إلى تسهيل اكتشاف المحتوى الخاص بك ، مما يزيد من احتمالية اكتساب متابعين جدد.عند التفكير في الوسوم التي يجب استخدامها .

جرب ما يلي:

  • ابحث عن علامات التصنيف الخاصة بك (بما في ذلك تلك التي تستخدمها الحسابات والمشاركات الشهيرة التي انتشرت على نطاق واسع). ضع قائمة للرجوع إليها عند صياغة التعليقات.
  • تحقق دائمًا من علامات التصنيف الشائعة في علامة التبويب اكتشاف قبل النشر لمعرفة ما إذا كان الفيديو الخاص بك وثيق الصلة بأي منها.
  • شارك في تحديات الهاشتاج الحالية أو أنشئ تحدياتك الخاصة.يمكنك تضمين العديد من علامات التصنيف التي تريدها في التسمية التوضيحية ، ولكن ضع في اعتبارك أن التسميات التوضيحية تقتصر على 100 حرف ، لذا اختر علامات التصنيف بحكمة.
  • قم بتحليل الإحصائيات الخاصة بك لمعرفة ما يناسبك. عندما تعرف مقاطع الفيديو المرتبطة بأهم الزيادات في المتابعين ، يمكنك إنشاء المزيد من هذه الأنواع من مقاطع الفيديو لمواصلة زيادة متابعيك.للوصول إلى تحليلاتك ، يجب عليك التبديل إلى حساب Pro إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل
  • .اضغط على Me في القائمة السفلية ، متبوعة بالنقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. ثم انقر فوق إدارة الحساب > التبديل إلى حساب Pro .حدد Creator أو Business واتبع التعليمات لإعداد حساب Pro الخاص بك.ستتمكن من تحديد خيار Analytics جديد ضمن الحساب في علامة التبويب “الإعدادات” ، والتي تتضمن علامة التبويب ” المتابعون ” التي تعرض النمو والرؤى حول جمهورك
تغيير نوع حساب TikTok على iOS.
كيفية الحصول على متابعين على TikTok
  • انشر على جدول منتظم. من المرجح أن تكسب متابعين إذا نشرت محتوى جديدًا في كثير من الأحيان بدلاً من مرة واحدة كل بضعة أسابيع أو أشهر.ارجع إلى تحليلاتك لمعرفة الأيام والأوقات التي يكون فيها جمهورك أكثر نشاطًا ، واستخدم هذه المعلومات للتخطيط لمشاركاتك. كلما زاد تفاعل متابعيك الحاليين مع المحتوى الخاص بك ، زادت فرصك في الظهور بشكل أكبر في علامة التبويب “For You” لأشخاص جدد يمكن أن يتحولوا إلى متابعين محتملين.

نصائح عامة واساسية:

  • املأ ملفك الشخصي ، وابحث عن الأشخاص الذين تعرفهم ، وتابع الحسابات التي تهتم بها حقًا.
  • انشر بانتظام المحتوى عالي الجودة الخاص بك واستخدم علامات التصنيف الشائعة.
  • قم بالتبديل إلى حساب Pro للوصول إلى تحليلاتك والحصول على رؤى حول جمهورك.

المصدر

شاهد أيضاً

blank

طريقة حذف المنشورات القديمة من حسابك على إنستقرام

كانت تعتبر تجربة حذف منشورات أو تعليقات قديمة نشرها مستخدم على "إنستقرام" معاناة كبيرة. لأن كان عليه المرور بكل منشور يرغب في حذفه أو حذف تعليقه عليه. وبالتالي ذلك كان يتطلب وقتاً ومجهوداً كبيرين، ولكن ذلك أصبح من الماضي.

crossorigin="anonymous">