كيفية تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك

كيفية تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك حيث لا يسمح Snapchat للمستخدمين بتغيير أسماء المستخدمين أو نقل بيانات الحساب بين أسماء المستخدمين. تعلمك هذه المقالة كيفية التغلب على هذه العقبات عن طريق تغيير اسم عرض Snapchat الخاص بك ، أو إنشاء حساب جديد وحفظ أسماء المستخدمين الخاصة بأصدقائك لإضافتها إلى حسابك الجديد.

قم بتغيير اسم عرض Snapchat الخاص بك

أولاً ، هناك طريقة ذكية لاستبدال اسم المستخدم الخاص بك باسم عرض مخصص. يظل اسم المستخدم الخاص بك كما هو ، ولكنه نادرًا ما يكون مرئيًا لأصدقائك.

خطوات القيام بهذه الطريقة :

  1. افتح Snapchat وحدد ملفك الشخصي / رمز Bitmoji في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  2. حدد رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى للانتقال إلى الإعدادات .
  3. حدد الاسم .
  4. أدخل اسم عرض جديدًا في مربع الاسم .تغيير اسم العرض في Snapchat
  5. اضغط على حفظ .

يظهر الاسم الذي تحفظه في حقل الاسم في محادثات وقصص أصدقائك بدلاً من اسم المستخدم الخاص بك.

المرة الوحيدة التي قد يرى فيها أحد الأصدقاء اسم المستخدم الخاص بك هي إذا عرض ملفك الشخصي أثناء الدردشة (التي تعرض رمز snapcode والاسم واسم المستخدم ودرجة snapchat والرموز التعبيرية snapchat ) أو إذا اختاروا اسم العرض الخاص بك عند البحث عن الأصدقاء.

قم بإنشاء اسم مستخدم وحساب Snapchat جديدين

هناك طريقة أخرى لتغيير اسم مستخدم Snapchat وهي إنشاء حساب جديد تمامًا. إذا اخترت هذا الخيار ، فستضيف أصدقاءك يدويًا إلى حسابك الجديد. إليك كيفية حفظ أسماء Snapchat لأصدقائك ثم إنشاء حساب جديد.

إذا قمت بإنشاء حساب Snapchat جديد ، فستفقد البيانات من حسابك القديم ، بما في ذلك رمز snapcode الحالي الخاص بك ، والنتيجة السريعة ، والخطوط المفاجئة ، وأفضل الأصدقاء ، والمحادثات ، والجوائز التي ربحتها.

  1. حدد الدردشة واختر أيقونة الدردشة الجديدة في الزاوية العلوية اليمنى.
  2. قم بالتمرير إلى الكل لعرض أصدقائك بترتيب أبجدي. اكتب كل اسم أو التقط لقطة شاشة للقائمة. حدد X في الزاوية العلوية اليمنى لإلغاء الدردشة الجديدة.
  3. ابحث عن الصديق الأول في قائمتك عن طريق كتابة اسمه في حقل البحث أعلى الشاشة.البحث عن صديق من قائمتك في Snapchat
  4. اكتب اسم المستخدم الذي يظهر أسفل اسم العرض الخاص بهم. كرر الخطوة رقم 4 للعثور على جميع أسماء مستخدمي أصدقائك.
  5. اختر X في شريط البحث للخروج من البحث. حدد ملف التعريف / رمز Bitmoji الخاص بك ثم اختر رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى للوصول إلى الإعدادات .
  6. قم  بتسجيل الخروج  أسفل قائمة الإعدادات ، وأكد رغبتك في تسجيل الخروج من حسابك.
  7. حدد تسجيل لإنشاء حساب جديد باسم المستخدم الجديد الخاص بك.
  8. بعد إكمال عملية إعداد الحساب لحسابك الجديد ، حدد رمز العدسة المكبرة للبحث عن أسماء مستخدمي أصدقائك. حدد إضافة لإضافتها.بدلاً من ذلك ، إذا كان أصدقاؤك في قائمة جهات الاتصال بجهازك ، فقم بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع حسابك لإضافتهم بشكل مجمّع وتسريع العملية.إنشاء حساب جديد في Snapchat

المصدر

شاهد أيضاً

blank

طريقة حذف المنشورات القديمة من حسابك على إنستقرام

كانت تعتبر تجربة حذف منشورات أو تعليقات قديمة نشرها مستخدم على "إنستقرام" معاناة كبيرة. لأن كان عليه المرور بكل منشور يرغب في حذفه أو حذف تعليقه عليه. وبالتالي ذلك كان يتطلب وقتاً ومجهوداً كبيرين، ولكن ذلك أصبح من الماضي.

crossorigin="anonymous">