مالذي سوف تعلن عنه ابل في مؤتمرها يوم ١٤ سبتمر

مالذي سوف تعلن عنه ابل في مؤتمرها يوم ١٤ سبتمر. اذا يترقب عشاق ابل احداث هذا المؤتمر ومالذي سيطرح فيه من تقنيات واجهزة جديثدة كما تعودنا من شركة ابل

أعلنت شركة آبل أن حدث الخريف القادم الكبير يعقد يوم الثلاثاء 14 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويكون الحدث، الذي يحمل شعار California Streaming، حدثًا افتراضيًا آخر يتم بثه من مقر الشركة المسمى آبل بارك Apple Park.

آيفون 13

مالذي سوف تعلن عنه ابل في مؤتمرها يوم ١٤ سبتمر
مالذي سوف تعلن عنه ابل في مؤتمرها يوم ١٤ سبتمر

وتعلن الشركة عادةً عن هواتف آيفون الجديدة لهذا العام في حدث الخريف. ومن المتوقع أن يطلق على هواتف هذا العام اسم آيفون 13.

ويبدو أن السلسلة الجديدة من الهواتف قد تكون بنفس أحجام آيفون 12. ولكن الميزة الرئيسية لبعض النماذج قد تكون في الشاشات ذات معدل التحديث العالي.

ويعني ذلك جلب التقنية التي كانت متوفرة عبر العديد من هواتف أندرويد إلى آيفون. ومن المتوقع أيضًا أن تحتوي الهواتف الجديدة على نتوء شاشة أصغر وكاميرات محسّنة.

وإذا كشفت الشركة عن تشكيلة هواتف آيفون التالية كما هو متوقع، فمن المرجح أن الشركة تشارك أيضًا تاريخ إصدار iOS 15.

ومن المعروف في الوقت الحالي أن إحدى أكبر ميزات النظام التشغيلي الجديد، SharePlay، لن يتم تضمينها في الإصدار العام الأولي.

ولدى الشركة العديد من المشاريع الأخرى قيد التطوير التي يمكن أن تظهر في هذا الحدث أيضًا.

Apple Watch Series 7

ويشاع أن ساعة الشركة الذكية التالية، التي يقال أنها تسمى Apple Watch Series 7، لديها تصميم جديد مع حواف مسطحة وشاشات أكبر بقياس 41 مليمتر و 45 مليمتر، أي بزيادة 1 مليمتر بالمقارنة مع Apple Watch Series 6.

سماعات AirPods

وقد يكون لسماعات AirPods القادمة تصميم جديد يأخذ تلميحات من AirPods Pro. ويشاع أيضًا أن جهاز ماك بوك برو الجديد بقياس 14 إنش و 16 إنش والمجهز بشرائح الشركة المصممة خصيصًا وفتحة بطاقة SD في الطريق.

المصدر

شاهد أيضاً

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">