افضل ٦٨ جهاز لابتوب لعام ٢٠٢٠

افضل ٦٨ جهاز لابتوب لعام ٢٠٢٠ والتي يمكن للمستخدم الاعتماد عليها في انجاز اعماله سواء كان موظفا او طالبا او منه واة استخدام اجهزة الكمبيوتر

ومع كثرة الشركات التي تعرض منتجاتها من اجهزة الحاسب المحمولة .اصبح المستهلك امام خيرات كثيرة او قعته في حيرة عند رغبته في اقتناء جهاز ليتمكن من اجاز اعماله. او ممارسة هواياته او غير ذلك من الاستخدامات .

ووفقا لهيئة الاتصالات، فإن حجم سوق الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، وصل إلى 63 مليار ريال. العام الماضي، ليكون بذلك أكبر سوق اتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعد المملكة من أول الدول التي أطلقت الجيل الخامس 5G. ووصل عدد أبراج الاتصالات التي تدعم تقنيات الجيل الخامس إلى أكثر من 3 آلاف برج. ووصلت نسبة انتشار استخدام الإنترنت إلى أكثر من 93 % . وارتفاع متوسط سرعات التنزيل عبر الإنترنت المتنقل من 6 إلى 46.90 ميجابت في الثانية نتيجة التوسع في العمل من المنزل والدراسة عن بعد.

و قد كشفت محلات إلكترونيات عن ارتفاع الطلب على الأجهزة الإلكترونية بنسبة تصل لأكثر من 80% خلال الفترة الماضية. وخصوصاً على جهاز “اللابتوب” تزامناً مع معاودة فتح المدارس، فيما شكا العديد من الناس نفاد أجهزة الكمبيوتر من السوق .مع توفر البعض منها بأسعار مرتفعة جراء تأثيرات فيروس كورونا (كوفيد19) التي صعبت عملية استيرادها.

وقد جمع التقني المعروف المهندس / عبدالعزيز الحمادي قائمة تضم آفضل ٦٨ جهاز لاب توب من افضل الشركات . يمكن للمستخدم الرجوع لها واختيار المناسب له من الاجهزة من حيث تكلفة الشراء بما يتناسب مع ميزانيته او المواصفات التقنية التي تخدم الهدف من شراءه للاب توب المحمول .

في هذه القائمة ستجد افضل الاجهزة من افضل الشركات التقنية التي تنتج اجهزة الحاسب الالي الشخصي .

قائمة افضل ٦٨ جهاز لابتوب لعام ٢٠٢٠

افضل جهاز لاب توب لعام ٢٠٢٠
في الصورة التالية قائمة بآفضل اجهزة الاب توب لعام ٢٠٢٠

‏رابط الملف PDF بدقة عالية:

https://rqeem.net/up/laptopbrand2020.pdf

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">