تطبيق Clubhouse قادم قريبا لنظام Android

تطبيق Clubhouse قادم قريبا لنظام Android وذلك بعد أكثر من عام من التفرد لنظام iOS . تطلق منصة الصوت الاجتماعي Clubhouse تطبيق Android الخاص بها. سيكون متاحًا في مرحلة تجريبية على نظام تشغيل الهاتف المحمول من Google اليوم في الولايات المتحدة ، مما يسمح للمستخدمين بالتسجيل والمشاركة في غرف الدردشة الصوتية فقط.

قالت الشركة في منشور بالمدونة: “خطتنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة هي جمع التعليقات من المجتمع وإصلاح أي مشكلات نراها والعمل على إضافة بعض الميزات النهائية مثل المدفوعات وإنشاء النادي قبل طرحها على نطاق أوسع”.

متى سيتوفر تطبيق كلوب هاوس على اجهزة اندرويد ؟

قالت الشركة إن تطبيق Android ، الذي تقول الشركة إنه كان الطلب الأعلى من مجتمعها حتى الآن . سيتم طرحه في الأسواق الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية وبقية العالم في الأيام والأسابيع المقبلة. سيتمكن المستخدمون خارج الولايات المتحدة من التسجيل المسبق للوصول عبر صفحة Clubhouse في متجر Google Play . ليتم إخطارهم عندما يكون تطبيق Android متاحًا في منطقتهم.

تطبيق Clubhouse قادم قريبا لنظام Android
تطبيق Clubhouse قادم قريبا لنظام Android

ومع ذلك ، تقول Clubhouse إن المنصة ستظل متاحة فقط في الوقت الحالي ، مما يعني أنها لا تزال غير مفتوحة لأي شخص . “كجزء من الجهود المبذولة للحفاظ على قياس النمو” ، كما قالت الشركة في بيان. و تخطط الشركة للبدء في ترحيل ما تقول إنه ملايين مستخدمي iOS الذين تم إدراجهم في قائمة الانتظار أثناء قيام الشركة ببناء البنية التحتية للتطبيق.

على الرغم من محدودية الوصول ، فقد أحدثت Clubhouse ضجة كبيرة . ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى شعبيتها المبكرة مع حشد رأس المال الاستثماري المنتشر حول وادي السيليكون. بلغت قيمة الشركة مؤخرًا 4 مليارات دولار بعد جولة تمويل جديدة.

تطبيق كلوب هاوس

ومع ذلك ، فإن هذه الإثارة المبكرة تعني أن العديد من شركات التكنولوجيا الكبرى مهتمة بإطلاق ميزات صوتية مماثلة خاصة بها. قام Twitter بالفعل بطرح ميزة Spaces الخاصة به . وقد أضاف Discord قنوات Stage ، و Facebook و Spotify و Slack و LinkedIn و Reddit كلها في مراحل مختلفة من إضافة ميزات صوتية فقط مماثلة إلى خدماتهم.

أقرت الشركة في منشورها الذي أعلنت فيه عن تطبيق Android أن النظام الأساسي قد نما بشكل أسرع من المتوقع. ذكر المنشور: “كان لهذا سلبياته ، حيث أدى الحمل إلى إجهاد أنظمتنا – مما تسبب في انقطاعات واسعة النطاق للخادم وفشل الإخطار . وتجاوز حدود خوارزميات الاكتشاف المبكرة لدينا”. “لقد جعلنا ذلك نحول تركيزنا إلى التوظيف والإصلاح وبناء الشركة ، بدلاً من اللقاءات المجتمعية وميزات المنتج التي نود التركيز عليها عادةً.”

وبعد اكثر من حاول Clubhouse انتباهه إلى جذب المبدعين إلى منصته . وأعلن مؤخرًا عن نتائج برنامج التسريع الذي سيشهد قيامه بتمويل 50 عرضًا صوتيًا على المنصة. الآن ، مع إصداره على Android ، يتيح Clubhouse 

المصدر

شاهد أيضاً

صدور تحديث iOS 14.5 وهذه أهم مزاياه

صدور تحديث iOS 14.5 وهذه أهم مزاياه التي انفرد بها التحديث عن التحديثات السابقة والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *