تحديث iOS 14.5 سيكون متوفرا نهاية شهر ابريل ٢٠٢١

تحديث iOS 14.5 سيكون متوفرا نهاية شهر ابريل ٢٠٢١ حسبما كشفت ابل في حدثها الخاص امس الثلاثاء. ومن المقرر أيضًا إصدار WatchOS 7.4 و macOS 11.3 الأسبوع المقبل

ينطلق تحديث iOS 14.5 للمستخدمين بدءاً من الأسبوع المقبل. مع مجموعة جديدة من المميزات ودعم أفضل لمعايير الحماية والخصوصية.

تحديث iOS 14.5 سيكون متوفرا نهاية شهر ابريل ٢٠٢١
تحديث iOS 14.5 سيكون متوفرا نهاية شهر ابريل ٢٠٢١

شغل تحديث iOS 14.5 العديد من التقارير التي نشرت خلال الفترة الماضية في ترقب لإطلاق الإصدار الثابت للمستخدمين. حيث تقدم ابل التحديث بمجموعة من أهم المميزات التي تقدم دعم أفضل للمستخدمين بدءاً من 26 من أبريل.

ويتضمن تحديث iOS 14.5 ميزة تتيح للمستخدمين إلغاء قفل الهاتف عبر ساعة ابل الذكية لتخطي عملية التسجيل عن طريق التعرف على الوجه عند إرتداء الأقنعة كما يجلب التحديث تحسينات في صوتيات Siri ويدعم المستخدم بتحسينات في خصوصية المستخدم في البرامج المختلفة وعلى شبكة الإنترنت.

أيضاً من المقرر أن يدعم تحديث iOS 14.5 أجهزة الألعاب الجديدة PS5 و Xbox Series X، كما يتيح التحديث للمستخدمين الموافقة على تتبع المعلنين لهم. لمنع المعلنين من إستهداف المستخدمين أو إستخدام البيانات الشخضية الخاصة بالمستخدم للإستهداف الإعلاني.

يمكن أيضاً من خلال تحديث iOS 14.5 أن يستبدل المستخدم تطبيق Apple Music. بنطبيق إفتراضي أخر مثل Spotify، لذا نترقب دفع التحديث بشكل رسمي لمزيد من التفاصيل.

شاهد أيضاً

طريقة اصلاح بطارية جهاز Huawei P20 Pro

طريقة اصلاح بطارية جهاز Huawei P20 Pro من الطرق السهلة ففي خطوات بسيطة يمكنك اصلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *