حل مشكلة الشاشة السوداء في Galaxy Tab S7

حل مشكلة الشاشة السوداء في Galaxy Tab S7 حيث يصبح الجهاز في وضع عادم استجابه نهائيا ولايمكن اعادة تشغيله بالطريقة المعتادة وهنا سنوضح لك ما يجب فعله مع Galaxy Tab S7 الميت تمامًا ولن يستجيب أو يعمل. ستتعرف أيضًا على المزيد حول هذه المشكلة ، وسبب حدوثها وكيفية منعها من الحدوث مرة أخرى في المستقبل.


عندما يتم إيقاف تشغيل جهاز لوحي متميز مثل Galaxy Tab S7 ولم يعد يستجيب بعد ذلك ، يمكن أن تكون المشكلة مع البرامج الثابتة أو الأجهزة. تحتاج إلى استكشاف أخطاء جهازك وإصلاحها لمعرفة حقيقة المشكلة. إذا كنت أحد المستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلة ، فإليك ما عليك القيام به: 

الحل الأول: حاول القيام بإعادة التشغيل القسري

حل مشكلة الشاشة السوداء في Galaxy Tab S7 حيث يصبح الجهاز في وضع عادم استجابه نهائيا ولايمكن اعادة تشغيله بالطريقة المعتادة وهنا  سنوضح لك ما يجب فعله مع Galaxy Tab S7 الميت تمامًا
حل مشكلة الشاشة السوداء في Galaxy Tab S7

أول شيء عليك القيام به لإصلاح هذه المشكلة هو إعادة التشغيل القسري. يرجع السبب في ذلك إلى حدوث هذه المشكلة في معظم الأحيان بسبب تعطل البرنامج الثابت ، على افتراض عدم وجود علامات واضحة على تلف الأجهزة. ويمكنك القيام بذلك كالاتي :

  1. اضغط على زر خفض مستوى الصوت ومفتاح التشغيل في نفس الوقت ، واحتفظ بهما لمدة 10 ثوانٍ. سيؤدي ذلك إلى تشغيل جهازك اللوحي. 
  2. عندما يظهر الشعار ، حرر كلا المفتاحين واسمح للجهاز اللوحي بالتمهيد. 

إذا نجحت إعادة التشغيل ، فهذا يعني أن المشكلة بسيطة جدًا. ومع ذلك ، إذا لم يستجب ، فحاول القيام بنفس الإجراء عدة مرات قبل الانتقال إلى الحل التالي. 

الحل الثاني: اشحن جهازك اللوحي وقم بإعادة التشغيل القسري

حل مشكلة الشاشة السوداء  في Galaxy Tab S7

إذا فشل الحل الأول في جعل جهازك يستجيب ، فمن المحتمل أن تكون البطارية قد نفدت. قد يكون البرنامج الثابت قد تعطل قبل إيقاف تشغيل الجهاز مباشرة. إذا حاولت بالفعل شحن جهازك اللوحي ولم يستجب ، فهذا أمر طبيعي لأنه بمجرد تعطل البرنامج الثابت ، لن يستجيب جهازك عند توصيله بالشاحن. لاستبعاد ذلك ، جرب هذا: 

  1. قم بتوصيل محول الطاقة بالشاحن الجداري. 
  2. ثم قم بتوصيل الجهاز اللوحي بالشاحن باستخدام الكابل الأصلي. 
  3. بغض النظر عما إذا كان الجهاز يعرض علامة الشحن أم لا ، فقط اتركه متصلاً بالشاحن لمدة 10 دقائق على الأقل. 
  4. الآن أثناء توصيل الجهاز بالشاحن ، اضغط مع الاستمرار على زر خفض مستوى الصوت ومفتاح التشغيل لمدة 10 ثوانٍ أو أكثر. 
  5. في كثير من الأحيان ، سيؤدي ذلك إلى إجبار الجهاز على التمهيد ، لذلك عندما يظهر الشعار ، حرر كلا المفتاحين. 

مرة أخرى ، طالما لم يكن هناك تلف في الأجهزة ، فمن المفترض أن يكون جهازك اللوحي قيد التشغيل الآن. ومع ذلك ، إذا كان جهازك اللوحي لا يزال لا يستجيب بعد ذلك ، فقد حان الوقت لفحصه ، حيث يمكن أن تكون المشكلة في الجهاز. 

شاهد أيضاً

كيفية استرداد لقطات الشاشة المحذوفة على الايفون

كيفية استرداد لقطات الشاشة المحذوفة على الايفون هو ما سنتعرف عليه في هذه المقالة التي تشرح باختصار كيفية تحديد موقع واستعادة الصور التي تم حذفها من Camera Roll على جهاز iPhone الخاص بك.

crossorigin="anonymous">