كيفية حذف كل المنشورات في الفيسبوك دفعة واحدة

كيفية حذف كل المنشورات في الفيسبوك دفعة واحدة.وذلك بمتابعة الخطوات التالية وتطبيقها على حسابك من شاشة الكمبيوتر. وبالتالي ستكون قادر على حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة . أو فقط حذف بعض المنشورات والبوستات على حسب راحتك. والرائع فى هذه الطريقة انه لا يتطلب تحميل وتثبيت إضافات على متصفحات الإنترنت كما كان يحدث فى السابق وهذا بفضل التصميم الجديد للفيس بوك الذي يوفر مميزات وخصائص جديدة نحتاج إليها جميعًا .

على أى حال، إذا كنت ترغب فى حذف جميع المنشورات في الفيسبوك دفعة واحدة لأي سبب من الأسباب التى تختلف من شخص إلى آخَر. فسيكون أمامك طريقتين.

الطريقة الأولى الرسمية من خلال تطبيق الفيس بوك على الاندرويد والايفون .

في حين الطريقة الثانية من خلال متصفح الإنترنت المثبت على الكمبيوتر الخاص بك. بدون الحاجة إلى تحميل إضافة متخصصة فى ذلك، وإليكم كيفية القيام بذلك من الكمبيوتر .

كيفية حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة

يمكنك مسح جميع منشورات الفيس بوك من الكمبيوتر من خلال فقط فتح متصفح الإنترنت المفضل لديك على الكمبيوتر. قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك بالشكل والتصميم الجديد 2021. ثم توجه إلى بروفايلك أو صفحتك الشخصية. مرر أو انزل لأسفل قليلًا لتلاحظ ظهور خيارين جديدين وهما ادارة المنشورات “Manage Posts” أو الفلاتر “Filters” .

كيفية حذف كل المنشورات في الفيسبوك دفعة واحدة
كيفية حذف كل المنشورات في الفيسبوك دفعة واحدة

وما يهمنا في هذه الأثناء هو خيار إدارة المنشورات Manage Posts، ثم بالنقر عليه كما في سكرين شوت أعلاه للدخول إلى صفحة المنشورات الخاصة بك في الفيس .

حذف كل منشوراتك في الفيسبوك

أما في حالة إذا كنت ستقوم بعملية حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة، وقتها يجب عليك تجاهل خيار “الفلاتر”، وقم بالنقر على “تحديد الكل” بحيث يتم التحديد على جميع منشورات وبوستات حساب الفيس بوك الخاص بك، كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك

على أي حال، سواء قمت بالتحديد على كل المنشورات أو بعض المنشورات فقط،. ستظهر معك النافذة التالية، انقر فقط على خيار “التالى” بعد الانتهاء من التحديد على الخيار المناسب والذي يلبي احتياجك  .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك

هنا يظهر معك ثلاث خيارات تتمثل في إخفاء المنشورات . والذي يعني إخفاء ظهور المنشورات على بروفايلك مع إمكانية إظهارها مرة ثانية أو إزالة الإشارة. لإزالة الإشارات في منشورات الأصدقاء أو حذف المنشورات لحذف بوستات الفيس بوك دفعة واحدة، حدد على خيار “حذف المنشورات” ومن ثم انقر على “تم” .

حذف جميع المنشورات في الفيس بوك

على الفور وفى ثوانى معدودة سيتم حذف وإزالة بعض أو كل المنشورات بناءً على اختيارك أنت شخصيًا بدون إضافات وبطريقة بسيطة وسهلة للغاية .

اخفاء كل منشورات الفيس بوك

من خلال نفس الشرح سيكون لديك إمكانية إخفاء كل المنشورات والبوستات في بروفايلك او صفحتك الشخصية في الفيس بوك بدلًا من حذفها. مع إمكانية إظهارها في أي وقت بشكل سريع وبدون عناء . فقط، بدلًا من التحديد على خيار “حذف المنشورات” يمكنك النقر على اخفاء المنشورات .

كيفية حذف كل المنشورات في الفيسبوك دفعة واحدة

كذلك، يمكنك إزالة الإشارة إليك في جميع البوستات دفعة واحدة من نفس الشاشة أيضًا بدون عناء على عكس تماماً الطريقة القديمة .

كيفية حذف كل المنشورات في الفيسبوك دفعة واحدة

حقًا هو أمر أكثر من رائع وسينال على إعجابكم جميعًا، بداية من اليوم وبفضل هذا التصميم الجديد للفيسبوك ستكون قادر على التحكم في كل شيء بشكل أفضل وأسرع من البداية .

المصدر / مدونة وينجز

شاهد أيضاً

منع الطالب من تصفح مواقع اخرى غير المنصة

كيف تمنع الطالب من فتح وتصفح مواقع غير منصة مدرستي

كيف تمنع الطالب من فتح وتصفح مواقع غير منصة مدرستي بدون اي برامج وفي خطوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *