طريقة اخفاء الرقم في تيلجرام
طريقة اخفاء الرقم في تيلجرام

كيفية إخفاء رقم هاتفك في تيلجرام

كيفية إخفاء رقم هاتفك في تيلجرام عن جهات اتصالك وعدم ظهوره نهائيا وذلك من خلال تطبيق اعدادات سهلة جدا تساهم في تعزيز خصوصيتك على التطبيق

يعد تطبيق التلغرام من أفضل تطبيقات الدردشة والاتصال فيأتي تطبيق التلغرام في المرتبة الأولى حيث أنه يعد التطبيق المناسب والمنافس للواتس اب. وهو من أفضل التطبيقات التي تستطيع العمل بها والاعتماد عليها في الدردشة والتواصل مع الآخرين. ويتم ذلك بسبب ما يتمتع به من مزايا للمستخدمين والتي لا تكون متاحة في باقي التطبيقات الأخرى. حيث يمكنك في هذا التطبيق أن تقوم بقفل المكالمات حيث لا يستطيع أي شخص الاتصال بك. وأيضاً يمكنك أن تقوم بتحديد الجمهور الذي يستطيع مشاهدة الصورة الشخصية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك قفل التطبيقات بدون الحاجة لوجود تطبيق آخر متخصص في ذلك. وفي هذا المقال سنوضح لكم طريقة إخفاء الرقم في برنامج التلغرام .

إذا كنت قلقًا من أن جهات اتصالك المستقبلية قد تجدك في المستقبل ، فلا داعي للقلق. طلب تلغرام منك عادةً عند التسجيل لملء ملف التعريف الخاص بك واختيار اسم مستخدم. يمكن أن يحل هذا المعرف محل رقم هاتفك المحمول ليتم تحديده على النظام الأساسي. لذلك سيكون من الممكن دائمًا العثور عليك وإضافتك من خلال البحث عنها مباشرةً في الدليل المركزي.

كيفية إخفاء رقم هاتفك في تيلجرام

أولاً: افتح الإعدادات

قم بالدخول الى  إعدادات التطبيق من خلال الوصول إلى القسم المخصص على iOS ، و القائمة الرئيسية للتطبيق على Android. ثم قم بالوصول إلى خيارات الخصوصية والأمان .

كيفية إخفاء رقم هاتفك في تيلجرام
كيفية إخفاء رقم هاتفك في تيلجرام

ثانيا : إخفاء الرقم

قم بالدخول إلى قائمة رقم الهاتف ، وقم بتعديل خيار من يمكنه رؤية رقمي . بناءً على الخصوصية التي تريدها ، اختر جهات الاتصال الخاصة بي ، أو لا أحد إذا كنت لا تريد أن يكون رقمك مرئيًا لأي مستخدم.

هذا هو أحد هذين الخيارين اللذين سيتعين عليك اختيارهما إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق في وضع التخفي ، خاصة إذا كنت تشارك في مجموعات المناقشة العامة. سيكون من الممكن ، إذا لزم الأمر ، إضافة استثناءات لهذه القاعدة. يمكنك الإشارة إلى أن الرقم غير مرئي أبدًا لجهات اتصال معينة ، أو على العكس من ذلك ، فإنه دائمًا ما يكون مرئيًا للآخرين.

شاهد أيضاً

منع الطالب من تصفح مواقع اخرى غير المنصة

كيف تمنع الطالب من فتح وتصفح مواقع غير منصة مدرستي

كيف تمنع الطالب من فتح وتصفح مواقع غير منصة مدرستي بدون اي برامج وفي خطوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *