ماهي غرف الدردشة الصوتية في تويتر

ماهي غرف الدردشة الصوتية في تويتر او مايعرف باسم TwitterSpaces والتي أعلنت عنها تويتر الشهر الماضي .

ماهي غرف الدردشة الصوتية في تويتر

في الشهر الماضي ، أعلن Twitter أنه سيبدأ قريبًا في اختبار تجربة اجتماعية جديدة على منصاته تتضمن غرف دردشة صوتية فقط .  اليوم ، يتم إطلاق Twitter Spaces ، كما يُطلق على المنتج الآن ، في اختبار تجريبي خاص. خلال هذا الوقت . سيقتصر المنتج على أفراد محددين ، إلى حد كبير من خلفيات ممثلة تمثيلا ناقصا ، كما يقول تويتر.

كما أوضحت الشركة في نوفمبر ، سيكون من الأهمية بمكان الحصول على الأمان بشكل صحيح حتى يشعر الناس بالراحة في هذه الأنواع من المساحات. من الصعب التغلب على هذا التحدي – لا سيما بالنسبة لشركة مثل Twitter ، والتي جادل البعض بأنها فضلت بشكل مفرط حرية التعبير للحد من صرخات الرقابة . حتى عندما كان مثل هذا الكلام يخشى البعض من التحدث عن احتمال إساءة استخدام المنصة والبلطجة وإلغاء الثقافة. .

على الرغم من أن الشبكات الاجتماعية القائمة على الصوت لا تزال مفهومًا جديدًا نسبيًا . إلا أنه في نسخته الحالية من “المساحات” الاجتماعية الخاصة بالهاتف المحمول ، ثبت أنه من الصعب تعديلها بالفعل.

يأمل اختبار Twitter في اكتشاف أين يمكن معالجة المشكلات التي تؤثر على سلامة المستخدم وراحته.

سيتم تشغيل الاختبار على نظام iOS أثناء الإصدار التجريبي . مما يتيح الفرصة للمستخدمين للمشاركة في المحادثات الصوتية التي يديرها المضيف بين شخصين أو أكثر.

ماهي غرف الدردشة الصوتية في تويتر

يقول Twitter هناك طريقتان لإنشاء الفضاء. يمكنك إما الضغط مع الاستمرار على زر الإنشاء في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة . أو يمكنك إنشاء مساحة من خلال شاشة إنشاء الحالة عن طريق التمرير سريعًا جهة اليمين.

سيتمكن المضيفون في Spaces أيضًا من دعوة الأشخاص للانضمام إلى الفضاء من خلال الرسائل المباشرة أو عن طريق التغريد على الروابط أو عن طريق مشاركة رابط في مكان آخر. مع بدء الاختبار ، يمكن للجميع مشاهدة Spaces والانضمام إليها عندما تتم دعوتهم للقيام بذلك . ولكن سيتحكم المضيفون في المتحدث. قريبًا ، سيكون لدى المضيفين أيضًا المزيد من الخيارات للتحكم في المحادثات.

يضيف الاختبار أيضًا رموز تعبيرية جديدة لردود الفعل – ، اليد المرفوعة ، القبضة ، علامة السلام والموجة – جنبًا إلى جنب مع أدوات الإبلاغ والحظر ، “نسخة مبكرة جدًا” من النسخ التلقائية ، والقدرة على مشاركة التغريدات في الفضاء.

يقول Twitter إن الاختبار التجريبي سيشمل حوالي بضع مئات من الأشخاص وسيتم طرحه على مدار الأسابيع المقبلة على iOS.

المصدر

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات هاتف اوبو Oppo K9 5G

سعر ومواصفات هاتف اوبو Oppo K9 5G الذي أعلنت عنه Oppo رسمياً اليوم. ويأتي برقاقة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: