كيفية إخفاء المحادثات على تطبيق WhatsApp

كيفية إخفاء المحادثات على تطبيق WhatsApp

كيفية إخفاء المحادثات على تطبيق WhatsApp طريقة يبحث عنها كثيرون من مستخدمي تطبيق المحادثة الشهير واتساب .

فتطبيق واتساب بلا شك تطبيق المراسلة الأكثر شعبية، ويقوم المسؤولون عنه بإطلاق التحديثات باستمرار من أجل تحسينه، ومع ذلك، فعلى الرغم من ميزاته العديدة، فإنه لا يزال يفتقد بعض الخواص المتوفرة في تطبيقات أخرى مثل تيليجرام، مثل عقد محادثات سرية أو القدرة على إخفاء محادثات معينة عن أعين المتطفلين.

كيفية إخفاء الدردشة على تطبيق WhatsApp

وبينما قدم WhatsApp مؤخرًا ميزة من شأنها تعزيز الخصوصية، وهي فتح التطبيق من خلال بصمة الإصبع على أندرويد أو من خلال Face ID لأجهزة أيفون، إلا أنه لا توجد طريقة لقفل أو إخفاء دردشة معينة، ومع ذلك، يمكن استخدام ميزة موجودة بالفعل لإخفاء الدردشة من الشاشة الرئيسية.

كيفية إخفاء المحادثات على تطبيق WhatsApp

1- كيفية إخفاء محادثات واتساب على أجهزة الايفون :

افتح التطبيق وابحث عن الدردشة التي تريد إخفاءها > اسحب الدردشة اتجاه اليمين وانقر على اختيار أرشفة، وبذلك سيتم أرشفتها ولن تعود مرئية في قائمة الدردشة.

2- كيفية إخفاء محادثات واتساب على أجهزة الأندرويد:

افتح التطبيق وابحث عن الدردشة التي تريد إخفاءها > اضغط مطولًا على الدردشة. ثم أنقر فوق زر الأرشيف في الزاوية اليمنى العليا لإخفاء الدردشة.

إظهار المحادثات المؤرشفة في تطبيق واتساب:

إذا كنت تريد إظهار محادثة مؤرشفة في واتساب، افتح التطبيق وانتقل إلى أسفل الدردشات. سترى خيار مؤرشف. انقر فوق هذا لمشاهدة الدردشات التي قمت بأرشفتها. ثم اضغط لفترة طويلة على الدردشة التي تريد إخراجها من الأرشيف وانقر على زر إلغاء أرشفة الدردشة في الزاوية اليمنى العليا.طريقة أخرى لإخفاء الدردشة

وفي الوقت نفسه هناك ميزة غير معروفة على التطبيق لإخفاء الرسائل الخاصة والصور والفيديوهات الشخصية. حيث تمكنك من إظهار اسم جهة الاتصال فقط، وإخفاء الرسائل الموجودة بالكامل. بالإضافة إلى إيقاف إشعارات الدردشة بشكل كامل.

ويمكنك تفعليها على أيفون من خلال: التوجه إلى الإعدادات > الإشعارات > إيقاف تشغيل إظهار المعاينة Disable Message Previews.

وللأندريد يسمح واتساب بإيقاف تشغيل الإشعارات ذات الأولوية العالية والتي تظهر في أعلى الشاشة وذلك عبر: الإعدادات > الإشعارات > تبديل إيقاف استخدام الإشعارات ذات الأولوية العالية   Use High priority notifications.

شاهد أيضاً

كيف تتحكم بنتفليكس ليصبح مناسبا لأطفالك ؟

كيف تتحكم بنتفليكس ليصبح مناسبا لأطفالك ؟

كيف تتحكم بنتفليكس ليصبح مناسبا لأطفالك ؟. من أكثر الاسئلة التي تدور في اذهان الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *