كيفية تعطيل الدردشة الصوتية على PS5 في الألعاب الجماعية

إن معرفة كيفية تعطيل الدردشة الصوتية على PS5 في الألعاب الجماعية أمر حيوي إذا كنت لا ترغب في الاستماع إلى الآخرين أثناء اللعب.

من المؤكد انك تواجه هذه المشكلة في العاب مثل لعبة Destruction AllStars في الوقت الحالي – حيث انه افتراضيًا ، يتم تمكين ميكروفون كل شخص في Destruction AllStars ، وبما أن وحدة التحكم DualSense في PS5 تحتوي على ميكروفون مدمج ، فهذا يعني أن هناك دائمًا ما يقرب من 16 شخصًا يسمعون الموسيقى ، مع تأثيرات اللعبة في الخلفية.

عندما تعلب لعبة ، سواء كان ذلك في Destruction AllStars أو إحدى ألعاب PS5 متعددة اللاعبين الأخرى عبر الإنترنتف من السهل كتم صوت ميكروفون وحدة التحكم PS5 ولكن ليس الجميع يفعلون ذلك ، لذلك إذا مللت من كل الأحاديث ، فإليك كيفية كتم صوت محادثة PS5 الصوتية وإيقاف الجميع عن الحديث.

كيفية تعطيل الدردشة الصوتية على PS5 في ألعاب مثل Destruction AllStars

كيفية تعطيل الدردشة الصوتية على PS5 في الألعاب الجماعية
كيفية تعطيل الدردشة الصوتية على PS5 في الألعاب الجماعية

إذا كنت تريد ببساطة كتم صوت الجميع في ردهة اللعبة الخاصة بك في Destruction AllStars أو Call of Duty أو Rocket League أو أي لعبة أخرى متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على PS5 ، فعليك القيام بما يلي:

  • اضغط على زر PS في وحدة التحكم الخاصة بك
  • أيضا اضغط لأعلى على D-pad للانتقال إلى بطاقة النشاط الأولى
  • اضغط على المربع لكتم صوت الجميع


كماهو واضح انها طريقة سهلة وبسيطة ولكن لسوء الحظ ، عليك القيام بذلك في كل مرة تدخل فيها لعبة جديدة. ما عليك سوى الضغط على عدد قليل من الأزرار وبفضل واجهة مستخدم PS5 الأسرع بكثير مقارنة بـ PS4 ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للقيام به على الإطلاق.

كيفية إيقاف تشغيل مكبر صوت جهاز التحكم على PS5

 تعطيل الدردشة الصوتية على PS5

إذا كنت تريد إصلاح الخلل ولا داعي للقلق بشأنه مرة أخرى ، فيمكنك اتباع هذه الطريقة.

الجانب السلبي هو أن هذا يعطل السماعة الموجودة على وحدة التحكم الخاصة بك تمامًا ، لذلك لن تتمكن من الدخول في دردشة جماعية مع الأصدقاء

مما يعني أنها قابلة للتطبيق فقط إذا كنت تستخدم نظامًا أساسيًا آخر مثل Discord للتواصل ، أو إذا كنت تلعب منفردًا فقط. هذا يعني أيضًا أن الألعاب الأخرى التي تستخدم مكبر صوت DualSense لأشياء أخرى غير الدردشة الصوتية لن توفر هذا التأثير.

  • اضغط على زر PS في وحدة التحكم الخاصة بك
  • قم بالتمرير إلى اليمين حتى تجد خيار الصوت
  • اضغط على زر التقاطع واجلب شريط التمرير الخاص بسماعة وحدة التحكم إلى اليسار


طالما أنك كتم صوت الميكروفون الخاص بك ، فلن تقوم بالبث أيضًا ، مما يلغي كل الدردشة الصوتية. فقط تأكد من رفع مستوى الصوت احتياطيًا إذا دخلت في دردشة مع الأصدقاء.

المصدر

شاهد أيضاً

تحميل لعبة Fortnite للاندرويد من متجر Google Play رسمياً

قامت شركة Epic Games باطلاق لعبتها الشهيرة Fortnite بصورة رسمية على متجر Google Play بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.