كيفية جعل Nintendo Switch الخاص بك كوحدة تحكم أساسية

كيفية جعل Nintendo Switch الخاص بك كوحدة تحكم أساسية

كيفية جعل Nintendo Switch الخاص بك كوحدة تحكم أساسية أمر مهم فإذا كنت لاعبًا جديدًا في نظام Nintendo Switch ، فقد تكون لديك أسئلة حول كيفية نقل المحتويات الرقمية أو حفظ البيانات أو الألعاب إلى Switch آخر.

على الرغم من أن الإجابة ليست مباشرة ، فإن أحد الأشياء المهمة التي يجب أن تعرفها هو كيفية جعل Nintendo Switch الخاص بك كوحدة تحكم أساسية. يعد هذا ضروريًا نظرًا لأن وحدات تحكم Switch غير الأساسية لا يمكنها الوصول إلى مشتريات البرامج الرقمية أو الألعاب الرقمية على حسابك ..

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تعيين Switch كوحدة تحكم أساسية. تنطبق الخطوات الواردة في هذا المقال على كل من Nintendo Switch و Nintendo Switch Lite.

ماذا تعني وحدة التحكم الأساسية في Nintendo Switch؟

يمكن للمحول الذي تم تعيينه على أنه وحدة التحكم الأساسية أن يلعب الألعاب المشتراة رقميًا حتى بدون اتصال بالإنترنت بينما يحتاج المحول غير الأساسي إلى الاتصال بالإنترنت أولاً للقيام بذلك. هذا لأن أنظمة Nintendo ستتحقق مما إذا كانت وحدة التحكم المذكورة (وحدة التحكم الثانوية) لديها الترخيص أو DRM للوصول إلى الألعاب.

يمكن لوحدة التحكم الأساسية تشغيل الألعاب المادية والرقمية في أي وقت ، مما يعني أنه يمكنك إحضارها في أي مكان ، حتى في الأماكن التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت. من ناحية أخرى ، يجب أن تعتمد وحدة التحكم الثانوية على اتصال الإنترنت بحيث يمكن استخدام حساب Nintendo للوصول إلى الألعاب.

يمكن لكل حساب Nintendo أن يجعل Nintendo Switch واحدًا فقط كوحدة تحكم أساسية في كل مرة. لست بحاجة إلى عضوية نشطة في Nintendo Switch Online لإلغاء تسجيل وحدة تحكم Nintendo Switch الخاصة بك.

كيفية جعل Nintendo Switch الخاص بك كوحدة تحكم أساسية

يعد تعيين Switch كوحدة تحكم أساسية تلقائيًا في اللحظة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حساب Nintendo الرئيسي الخاص بك والمصرح له بشراء العناصر في متجر eShop. إذا كان لديك العديد من وحدات تحكم Nintendo Switch ، فإن أول وحدة تحكم تستخدمها لتسجيل الدخول إلى Nintendo eShop يتم التعرف عليها فورًا على أنها وحدة التحكم الأساسية.

إذا كنت لا ترغب في جعل Nintendo Switch واحدًا كوحدة تحكم أساسية جديدة وتريد تعيين وحدة تحكم جديدة ، فإن أول شيء تريد القيام به هو إلغاء تسجيل وحدة التحكم الأساسية. إليك الطريقة:

كيفية جعل Nintendo Switch الخاص بك كوحدة تحكم أساسية
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Nintendo الرئيسي الخاص بك (الحساب المسموح له بشراء الألعاب والمحتويات الأخرى أو شراء البرامج في متجر eShop).
  • انتقل إلى شاشة Nintendo Switch الرئيسية .
  • افتح متجر Nintendo eShop .
  • حدد رمز ملف تعريف حساب المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن.
  • في اللوحة اليمنى ، قم بالتمرير لأسفل وابحث عن قسم وحدة التحكم الأساسية .
  • حدد زر إلغاء التسجيل .
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Nintendo الرئيسي الخاص بك على وحدة تحكم Nintendo Switch الثانية.
  • افتح Nintendo eShop في وحدة التحكم الثانية. سيقوم النظام بعد ذلك تلقائيًا بتعيين المحول الجديد كوحدة التحكم الأساسية الخاصة بك.
  • إذا كنت تريد تغيير وحدة التحكم الأساسية الخاصة بك مرة أخرى ، فما عليك سوى القيام بنفس الخطوات الموضحة أعلاه.

هام : إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى المحول السابق الخاص بك كما هو الحال عندما تم بيعه أو تداوله أو سرقته بالفعل ، فتأكد من تغيير كلمة مرور حساب Nintendo الخاص بك لتجنب سرقة حسابك.

كيف تعرف ما إذا كنت قد ألغيت تسجيل Switch بنجاح؟


للتحقق مما إذا كانت الخطوات المذكورة أعلاه قد نجحت ، ما عليك سوى زيارة حساب Nintendo eShop الخاص بك مرة أخرى.

كيف يمكنني إلغاء تسجيل Nintendo Switch الخاص بي بدون وحدة تحكم؟


إذا لم يعد لديك وحدة تحكم Nintendo Switch في الوقت الحالي ، فلا يزال بإمكانك إلغاء ربط حساب Nintendo الخاص بك من وحدة التحكم الرئيسية عن طريق الانتقال إلى موقع Nintendo على الويب.

ضع في اعتبارك أنه لا يُسمح بإلغاء تسجيل وحدة التحكم الأساسية بهذه الطريقة إلا مرة واحدة كل عام لتجنب إساءة الاستخدام.

إليك كيفية القيام بذلك:

  • افتح مستعرض ويب وانتقل إلى موقع تسجيل الدخول إلى حساب Nintendo .
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Nintendo الخاص بك.
  • حدد قائمة التسوق .
  • انتقل إلى أسفل وحدد إلغاء تسجيل وحدة التحكم الأساسية .
  • أدخل كلمة مرور حسابك واتبع التعليمات لإلغاء تسجيل Switch الخاص بك.


ماذا تفعل إذا لم تتمكن من إلغاء تسجيل وحدة التحكم الأساسية؟


إذا كنت تواجه مشكلة في إلغاء تسجيل Switch كوحدة تحكم أساسية ، فيجب عليك الاتصال بدعم Nintendo حتى يتمكنوا من التحقق من الخطأ ، أو القيام بذلك من قبلهم .

المصدر

شاهد أيضاً

مع إطلاق Xbox Series X هذا العام ، أطلقت Microsoft حدث Xbox 20/20 الشهري

مع إلغاء E3 2020 ، تقوم Xbox بتحويل بعض خططها لإنشاء أحداث رقمية لعرض Xbox …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *