أفضل اجهزة التابلت

أفضل 5 أجهزة تابلت من حيث عمر البطارية لعام 2020م


أفضل 5 أجهزة تابلت من حيث عمر البطارية لعام 2020م نستعرضها في المقال التالي فعمر البطارية شيء تحتاجه معظم الأجهزة الحديثة لتعمل وفقًا لذلك. في حين أن عمر البطارية لا يعتمد بشكل صارم على نوع الأجهزة التي لديك ، إلا أن السعة تحدث فرقًا كبيرًا في الأداء العام. نشهد ظهور الهواتف الذكية ذات البطاريات الكبيرة كل يومين تقريبًا ، مما يشير إلى أن عمر البطارية يمثل جانبًا أساسيًا للعملاء.

وبطبيعة الحال ، تحتاج الأجهزة اللوحية أيضًا إلى بطارية كبيرة أسفلها لتشغيل كل وحدات البكسل الموجودة في الشاشة. بالنظر إلى عامل الشكل الأكبر ، من المتوقع أن تستمر هذه الأجهزة لفترة أطول من الهاتف الذكي العادي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تأتي الأجهزة اللوحية الحديثة مزودة ببطاريات كبيرة على متنها ، مما يسمح للعملاء باستخدامها لفترات طويلة دون الحاجة إلى البحث عن منفذ شحن.

نظرًا للاتجاه الحالي ، هناك الكثير من الأجهزة اللوحية ذات البطاريات الكبيرة المتوفرة في السوق اليوم. مع وضع هذا في الاعتبار ، قد يكون طلب الحصول على أفضل جهاز لوحي يناسب احتياجاتك. لذلك سنقوم بتجميع قائمة بالأجهزة اللوحية التي تأتي ببطاريات ضخمة أسفل الغطاء. على الرغم من أننا نتحدث في الغالب عن الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، إلا أن هناك جهاز iPad في هذا المزيج أيضًا ، فقط لإضفاء الحيوية على الأشياء قليلاً.

Samsung Galaxy Tab A 10.1 (2016)

يأتي جهاز Galaxy Tab A 10.1 بشاشة عرض مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 ، إلى جانب مجموعة شرائح Exynos 7870 ثماني النواة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 16 جيجابايت قابلة للتوسيع ، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، Android 6.0 Marshmallow ، وبطارية 7300 مللي أمبير . يوجد أيضًا نموذج S Pen للكمبيوتر اللوحي ، والذي سيكلف أعلى قليلاً ، لكنه يستحق المحاولة إذا كنت تريد بعض الأعمال الإبداعية أثناء التنقل.

لقد استثمرت Samsung بشكل كبير في صناعة الأجهزة اللوحية ، وتأتي جميع عروضها مع عدد قليل من الميزات الفريدة لجعلها تبرز من المنافسة. على عكس الاجهزة الأحدث من أجهزة Samsung اللوحية ، لا يأتي هذا الجهاز مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع . هذا متوقع بالنظر إلى أن Galaxy Tab A 10.1 ليس نسخه متطورة .

أفضل جهاز لوحي 2020

أبل أي باد (2017)

قامت Apple بتحديث تشكيلة iPad بطراز جديد في وقت سابق. يأتي هذا البديل مع بطارية عملاقة تبلغ 8827 مللي أمبير في الساعة ، مما يمنح iPad واحدة من أفضل البطاريات بين الأجهزة اللوحية الحديثة.

يأتي الجهاز اللوحي بشاشة Retina مقاس 9.7 بوصة 2048 × 1536 ، ومعالج Apple A9 ثنائي النواة ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 32/128 جيجابايت ، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 1.2 ميجابكسل ، ونظام تشغيل iOS 10.3 ، ومكبرات صوت ستريو للحصول على الأداء الأمثل. التصميم يشبه إلى حد كبير التصميمات السابقة ، على الرغم من وجود بعض التعديلات الطفيفة التي تم إجراؤها على الخارج. يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع ماسح بصمات الأصابع الخاص بالشركة ، والمعروف باسم مستشعر Touch ID.

نظرًا لأن هذا طراز iPad أحدث ، يمكن للعملاء توقع تغطيته بواسطة تحديثات Apple للعامين المقبلين على الأقل.

أفضل ايباد 2020

لينوفو تاب 4 10

أحد الأجهزة اللوحية الأرخص في هذه القائمة ، يأتي Lenovo Tab 4 10 مع ورقة مواصفات مثيرة جدًا لتتناسب مع السعر. في الواقع ، سيجد المرء أن الجهاز اللوحي منافس للغاية مقارنة ببعض العروض المتطورة المتوفرة في السوق اليوم. يأتي جهاز Tab 4 10 بشاشة عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة ، لذا لن ينافس بالضرورة العروض المتطورة المتوفرة في السوق اليوم. كما أنه يأتي ببطارية 7000 مللي أمبير ، مما يجعل هذا الجهاز اللوحي مثيرًا بشكل عام.

يأتي الجهاز اللوحي أيضًا بسعة تخزين قابلة للتوسيع تبلغ 16/32 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت ، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل ، ورباعي النواة 1.4 جيجا هرتز Snapdragon 425 ، و Android 7.0 Nougat يأتي الهاتف أيضًا مع مكبرات صوت مزدوجة على اللوحة ، مما يجعله جهاز وسائط متعددة سهل الاستخدام.

أفضل بطارية تابلت

Lenovo Yoga Tab 3 Pro

هذا هو العرض الثاني لشركة Lenovo في هذه القائمة ومن الواضح أنه أحد أقوى العروض أيضًا. بفضل التصميم الفريد الذي تقدمه Lenovo هنا ، يمكن استخدام الجهاز من زوايا متعددة ، مما يجعله مناسبًا للجميع عمليًا. يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 10200 مللي أمبير في الساعة ، مما يعني أنه يمكن أن يستمر طوال اليوم مع استخدام معتدل إلى كثيف.

يأتي الجهاز اللوحي أيضًا بشاشة مقاس 10.1 بوصة بدقة 2560 × 1600 ، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، ومجموعة شرائح Intel Atom x5-Z8500 رباعية النوى مسجلة بتردد 2.4 جيجا هرتز. يأتي جهاز Yoga Tab 3 Pro مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع. يأتي الجهاز مع Android 6.0 Marshmallow ، لذا فأنت لا تخرج Nougat من الصندوق هنا.

يقوم الجهاز بتعبئة تحسينات Dolby Atmos الصوتية لتعزيز أداء مكبرات الصوت JBL المدمجة. يوجد إجمالي أربعة مكبرات صوت هنا ، لذا يمكنك التأكد من الحصول على أفضل أداء صوتي من هذا الوحش.

جهاز تابلت

ASUS ZenPad Z10 (ZT500KL)

تم إطلاق هذا العرض الخاص العام الماضي ويأتي بشاشة مشابهة جدًا لجهاز Apple iPad. يأتي الجهاز اللوحي بشاشة مقاس 9.7 بوصة 2048 × 1536 ، إلى جانب بطارية تبلغ 7800 مللي أمبير في الساعة. كما أنها تقوم بتعبئة Hexa-core Snapdragon 650 SoC و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت للتخزين القابل للتوسيع و Android 6.0 Marshmallow ومنفذ USB C للسماح بالشحن السريع باستخدام أجهزة الشحن المتوافقة.

الجهاز اللوحي مزود أيضًا بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. لقد كانت شركة ASUS كريمة بما يكفي لتقديم تحسينات صوتية لـ DTS HD افتراضيًا ، مما يجعل هذا أداءً كاملاً. الجهاز اللوحي متوافق أيضًا مع LTE ، على الرغم من وجود طرز WiFi فقط متاحة هناك ، لذا تأكد من التحقق بعناية قبل إجراء عملية الشراء عبر الإنترنت.

المصدر

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات هاتف اوبو Oppo K9 5G

سعر ومواصفات هاتف اوبو Oppo K9 5G الذي أعلنت عنه Oppo رسمياً اليوم. ويأتي برقاقة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: