كيفية إصلاح خطأ 260 في لعبة Roblox ؟

كيفية إصلاح خطأ 260 في لعبة Roblox ؟ وطريقة تجاوز خطأ 260 الذي يظهر أثناء تشغيل اللعبة .

اذ انه عند اللعب احيانا يظهر خطأ يؤدي الى توقف اللعبة كما في الصورة

كيفية إصلاح خطأ 260 في لعبة Roblox ؟

يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب المحتملة وراء حصولك على رمز الخطأ 260 عند لعب Roblox. وبالتالي يجب ان نستبعد الاسباب التي تؤدي الى ظهر الخطأ.

أسباب ظهور الخطأ 260 في لعبة Roblox

مشكلة الخادم الخاص باللعبة :

من أول الأشياء التي تحتاج إلى التحقق مما إذا كنت تواجه رمز خطأ Roblox 260 هو الخوادم. إذا كنت قادرًا على زيارة الألعاب في وضعي الإنشاء أو التحرير ولكن لا يمكنك الانتقال إلى وضع اللعب ، فمن المحتمل أن يكون الخادم الخاص بهذه اللعبة المعينة معطلاً. 

مشكلة الاتصال بالانترنت

سبب آخر محتمل لرمز الخطأ هذا هو أن اتصالك بالإنترنت هو السبب. إذا كان الإنترنت في منزلك بطيئًا أو استمر في الانخفاض ، فقد يؤثر ذلك على اللعب عبر الإنترنت. 

تفعيل جدار الحماية على جهازك

إذا كنت تلعب Roblox على متصفح الإنترنت ، فهناك سبب آخر محتمل يجب عليك النظر فيه وهو جدار الحماية على جهازك. قد يحظر جدار الحماية الخاص بجهاز الكمبيوتر الاتصال بالمضيف ولهذا السبب لا يتم تحميل اللعبة ويستمر في إظهار رمز خطأ Roblox 260.

استخدام VPN للاتصال

على الرغم من أن VPN مفيدة بشكل عام في العديد من الحالات ، إلا أن استخدام واحدة أثناء لعب Roblox يمكن أن يسبب مشاكل في الاتصال. حاول إيقاف تشغيل VPN الخاص بك ومعرفة ما إذا كان ذلك سيصلح الخطأ 260 في Roblox.

مشكلة برنامج مكافح الفيروسات

بصرف النظر عن جدار الحماية الخاص بك ، قد يتم تعيين بعض برامج الأمان لحظر الاتصالات غير المصرح بها أو غير المعترف بها تلقائيًا. حاول تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات أو جدار الحماية أو أي برنامج أمان معين في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كان ذلك سيصلح الخطأ. 

تأكد من إعادة تشغيل الأمان بعد إجراء استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

حظر او ايقاف حسابك

أخيرًا وليس آخرًا ، يجب عليك التأكد من أن حسابك في وضع جيد. إذا تم حظر الحساب الذي تستخدمه لأي سبب من الأسباب ، فلا يزال بإمكانك زيارة الألعاب ولكن لا يمكنك لعب أي لعبة عبر الإنترنت في Roblox.

حل مشكلة خطأ 260 في لعبة Roblox

نظرًا لوجود عدد من الأسباب المحتملة لرمز خطأ Roblox 260 ، سيتعين عليك تجربة حلول متعددة لتحديد السبب الحقيقي لحالتك الخاصة. فيما يلي الأشياء التي يمكنك تجربتها.

تحقق من عدم حظر حسابك.

قبل أن تبدأ في العبث بجهازك ، فإن أول شيء يجب أن تحتاجه هو التأكد من أن حسابك على ما يرام.

حل مشكلة خطأ 260 في لعبة Roblox

قد يتم حظر حسابك او ايقافة في حالة انك ارتكبت اخطاء او تجاوزات لقوانين اللعبة وأحيانًا يكون المنع قصيرًا ومؤقتًا يتراوح من يوم إلى أسبوعين. 

في بعض الأحيان ، قد يتم حظر الحساب بشكل دائم ، مما يعني أن نظام Roblox قد أغلقه بالفعل ولم يعد من الممكن فتحه.

إذا تلقيت أي رسالة حول تعرض حسابك للاغلاق أو الحظر ، فنحن نقترح عليك الاتصال بفريق الدعم Roblox باستخدام هذا النموذج .

اسمح لـ Roblox بجدار الحماية أو برنامج الأمان.

إذا كنت متأكدًا من أن حسابك يعمل ولا يتم حظره من اللعب عبر الإنترنت ، فإن الشيء الجيد التالي الذي يمكنك القيام به هو التأكد من أن جدار الحماية أو برنامج مكافحة الفيروسات أو برنامج الحماية من البرامج الضارة لا يمنعك من الاتصال بمضيف اللعبة.

اعتمادًا على برنامج الأمان الخاص بك ، قد تختلف الخطوات الدقيقة لذا ستجري بعض الأبحاث حول كيفية تغيير الإعدادات.

إذا كان لديك جدار حماية ممكّنًا ، فحاول إيقاف تشغيله من أجل استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومعرفة ما إذا كان ذلك سيصلح رمز خطأ Roblox 260.

إذا كنت قادرًا على لعب Roblox مع إيقاف تشغيل جدار الحماية ، فهذا يعني أن جدار الحماية يحظرك. 

اتبع هذه الخطوات لتمكين Roblox من خلال جدار الحماية الخاص بك:

  1. ابحث عن لوحة تحكم برنامج جدار الحماية الخاص بك. غالبًا ما يمكنك العثور على هذا في شريط المهام في الركن الأيمن السفلي من سطح المكتب. خلاف ذلك ، من المحتمل أن يكون في لوحة تحكم Windows.
  2. ابحث عن قسم أذونات البرنامج.
  3. ابحث عن Roblox واسمح له بالوصول غير المقيد إلى الإنترنت.

تحقق من وجود خلل في تسجيل الدخول.

واجه بعض لاعبي Roblox في الماضي خللًا في تسجيل الدخول في النظام الأساسي الذي يستخدمونه. لإصلاح المشكلة ، يمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام جهاز مختلف. 

لذا ، على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب بشكل أساسي على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، فحاول تسجيل الدخول إلى حساب Roblox الخاص بك باستخدام متصفح آخر ، أو باستخدام إصدار الهاتف الذكي من Roblox. 

استكشاف أخطاء الشبكة وإصلاحها.

إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا أو استمر في الانخفاض ، فقد يؤثر ذلك سلبًا على أداء لعبة Roblox الخاصة بك. يجب عليك التأكد من أن اتصال الإنترنت في منزلك يعمل بشكل طبيعي.

فيما يلي الأشياء الثلاثة التي يمكنك تجربتها:

موجه شبكة الانترنت اللاسلكي

يمكنك إعادة تشغيل جهاز التوجيه عن طريق فصله عن مصدر الطاقة لمدة 30 ثانية تقريبًا. بعد ذلك ، أعد تشغيله ، وانتظر حتى تصبح الأضواء مستقرة ، واتصل بلعبة Roblox مرة أخرى.

حل مشكلة خطأ 260

تحقق من وجود مشاكل اتصال بطيئة أو متقطعة.

خطوة استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأخرى التي يمكنك القيام بها هي معرفة ما إذا كانت لديك مشكلات اتصال بطيئة أو متقطعة. 

على الجهاز الذي تستخدمه لتشغيل Roblox ، قم بإجراء اختبار سرعة ومعرفة ما إذا كانت سرعة الاتصال لديك جيدة بما يكفي. 

شيء آخر يجب أن تفكر فيه هو ما إذا كان الإنترنت الخاص بك ينقطع الاتصال بشكل دائم أو عشوائي. إذا كانت لديك هذه المشكلة ، فلن يتمكن جهازك من الحفاظ على اتصال قوي بالخادم وقد يتوقف عن العمل في النهاية. 

نظرًا لأن مشكلة الاتصال المتقطع أكثر صعوبة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها من الاتصال البطيء ، فإننا نقترح أن تحصل على مساعدة من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

تعطيل VPN

إذا كنت تستخدم VPN ، فمن المحتمل أن مسار اتصالك الحالي ليس مثاليًا للألعاب عبر الإنترنت. فكر في تغيير خادم VPN الذي تستخدمه لتحسين السرعة ، أو ببساطة قم بإيقاف تشغيله. 

تحقق من تداخل الإشارة.

الاتصال اللاسلكي أقل موثوقية من الإعداد السلكي. إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر ، فحاول توصيله مباشرة بجهاز التوجيه باستخدام كبل LAN ومعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين الموقف.

افتح المنافذ المناسبة

يستخدم Roblox نطاق منفذ معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا تم حظر هذه المنافذ ، فستواجه مشكلات في الاتصال بالخادم. 

تختلف المنافذ الدقيقة وفقًا لإصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه. في الوقت الحالي ، UDP 49152-65535 هي المنافذ التي يستخدمها Roblox.

تعطيل الوظائف الإضافية.

إذا كنت تلعب Roblox على متصفح ويب ، فمن المحتمل أن تتداخل إحدى الوظائف الإضافية أو الإضافات في المتصفح مع اللعبة. من المعروف أن أدوات حظر الإعلانات تسبب مشكلات في بعض ألعاب Roblox ، لذا إذا كنت تستخدم أيًا منها ، فحاول إزالتها أو تعطيلها.

حل مشكلة خطأ 260 في لعبة Roblox

احذف Roblox وأعد تثبيته.

إذا لم يساعد أي من الحلول الواردة في هذا المقال في إصلاح رمز خطأ Roblox 260 ، فيمكنك حذف اللعبة وإعادة تثبيتها.

المصدر

شاهد أيضاً

مع إطلاق Xbox Series X هذا العام ، أطلقت Microsoft حدث Xbox 20/20 الشهري

مع إلغاء E3 2020 ، تقوم Xbox بتحويل بعض خططها لإنشاء أحداث رقمية لعرض Xbox …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *