حل مشكلة الشاشة السوداء في iPhone Xr

مشكلة الشاشة السوداء في الايفون اكس ار iPhone Xr تظهر لمستخدمي iPhone وغيرها من النسخ لاخرى

 على الرغم من أن هذه المشكلة تبدو خطيرة للغاية ، إلا أنه من السهل جدًا حلها. اذا اتبعنا الخطوات التالية بكل دقة .

إذا توقف جهاز iPhone الخاص بك عن الاستجابة لمحاولات تنشيطه وعرض ما يسمى بـ “الشاشة السوداء” ، فلا يوجد سبب لإعطائها لخدمة APPLE. وفقًا لدليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ iPhone المنشور على مواقع APPLE الرسمية ، هناك طريقة لاستعادة هاتفك بسرعة وسهولة للعمل دون الحاجة إلى إنفاق الأموال على الإصلاحات.

تشخيص مشكلة “الشاشة السوداء” على جهاز iPhone الخاص بك

لحل مشكلة في هاتفك ، يجب أن تكون متأكدًا من المشكلة التي تواجهها. اتبع هذه الخطوات لتشخيص سبب تجميد الهاتف وظهور الشاشة السوداء :

1. قم بإيقاف تشغيل الأصوات على هاتفك. للتحقق مما إذا كان هاتفك يستجيب لأوامرك ، استخدم مبدل الصوت. إذا اهتز جهاز iPhone ، فهذا يعني أنه قيد التشغيل وأن المشكلة في الشاشة نفسها.

2. أعد تشغيل iPhone بإيقاف تشغيل هاتفك وتشغيله مرة أخرى. للقيام بذلك ،، يجب أن يظهر شريط التمرير الأحمر على الشاشة ، حركه وانتظر حتى يتم إغلاق الجهاز تمامًا. ثم اضغط باستمرار على نفس الزر حتى يظهر شعار Apple على الشاشة. إذا نجحت العملية بأكملها ، فهذا يعني أن جهاز iPhone قد تعطل للتو وأصبح الآن جاهزًا للاستخدام.

مسح البيانات على APPLE iPhone Xr

حل مشكلة الشاشة السوداء

إذا لم تختف الشاشة السوداء ، فقم بتوصيل هاتفك بالشاحن وقم بادخال الجهاز الى وضع الريكفري باتباع الطريقة التالية : اضغط زر رفع الصوت ثم اتركه – ثم اضغط زر خفض الصوت ثم اتركه – ثم اضغط زر التشغيل (الباور) واستمر في الضغط عليه حتى ينطفي الجهاز وتظهر علامة الايتونز .

كما في الصورة :

الان قم يمكنك محاولة إجراء عملية إعادة الضبط إلى إعدادات المصنع (إعادة ضبط المصنع)

الان قم يمكنك محاولة إجراء عملية إعادة الضبط إلى إعدادات المصنع (إعادة ضبط المصنع)

علما بانه سيتم مسح كافة بياناتك وسوف تفقد كل ملفاتك اذا لم يكن لديك نسخه احتياطية

شاهد أيضاً

Apple تواجه عقبات كبيرة مع فشل مودم 5G

أفاد المحلل مينغ تشي كو أن جهود شركة آبل لتطوير رقاقة مودم 5G قد فشلت، مما يعني أنها مضطرة إلى الاعتماد بشكل كبير على الموردين لجيل آيفون 15 في عام 2023.

crossorigin="anonymous">