مشكلة نسيان كلمة قفل شاشة هاتف هواوي

مشكلة نسيان كلمة قفل شاشة هاتف هواوي هي إحدى المشاكل التي يعاني منها مستخدموأجهزة هواوي وهي مشكلة عامة في كل الاجهزة ولكننا نسلط الضوء هنا على اجهزة هواوي حيث يفقد اغلب المستخدمين كلمة مرور قفل الشاشة وهذا يؤدي الى عدم تمكنهم من استخدام هواتفهم او اجهزتهم اللوحية وفي هذه المقالة سوف نحدد الخطوات التي من خلالها يمكن تعيين قفل مرور الشاشة من جديد.

إعادة تعيين كلمة مرور شاشة القفل لهاتف هواوي عن طريق إجراء إعادة ضبط المصنع

تأكد من إدخال كلمة مرور شاشة القفل المعيّنة للمنطقة الرئيسية (على عكس كلمة المرور المعيّنة لـ المنطقة الخاصة) عند الدخول إلى هاتفك لأول مرة بعد إعادة التشغيل. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بالمنطقة الرئيسية لديك، فقم بإجراء ما يلي:

مشكلة نسيان كلمة قفل شاشة هاتف هواوي

ملاحظات 1 :

  • ستؤدي إعادة ضبط المصنع إلى مسح بياناتك المحلية. إذا لم يتم نسخ البيانات احتياطيًا، فلن تكون هناك طريقة لاستعادة البيانات.
  • في حال تمكين العثور على هاتفي، سيعرض هاتفك شاشة تنشيط عند تشغيله بعد إعادة ضبط المصنع. ستحتاج إلى إدخال حساب هواوي الخاص بك وكلمة المرور لتنشيط هاتفك.

الخطوة الأولى :

 قم بإيقاف تشغيل هاتفك، وأزِل عنه أيًا من كابلات USB، ثم اضغط مطولاً على زري الطاقة ورفع الصوت في نفس الوقت لمدة 15 ثانية أو إلى أن يدخل هاتفك في وضع الاسترجاع

ملاحظة 2 :

  • تشغيل وضع الاسترجاع لهاتف يعمل بنظام EMUI 10.X أو Magic UI 3.X، أوقف تشغيل هاتفك، ثم انقر مطولاً على زر الطاقة لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا حتى يهتز الهاتف. بعد ذلك، انقر مطولاً على زري الطاقة ورفع الصوت في نفس الوقت لمدة ثانيتين تقريبًا، وسيعرض هاتفك شاشة سوداء لمدة 10 ثوانٍ ثم يدخل في وضع الاسترجاع.
  • لتشغيل وضع الاسترجاع على Mate 30 Pro، وMate 30 RS اللذين ليس لديهما أزرار فعلية لرفع الصوت، اضغط على زر الطاقة لمدة 5 ثوانٍ على التوالي بعد أن يهتز الهاتف أثناء أي تشغيل.

الخطوة الثانية :

ضغط على زري رفع أو خفض مستوى الصوت لتحديد عنصر القائمة. أو بدلاً من ذلك، انقر على عناصر القائمة لبدء إعادة ضبط المصنع. (قد لا يكون هذا مدعومًا في جميع طُرز المنتج.) قم بتنفيذ أيّ من الإجراءات التالية بناءً على إصدار هاتفك:

  • انتقل إلى مسح البيانات > استعادة ضبط المصنع.
  • انقر على استعادة ضبط المصنع وأدخل نعم لتأكيد عمليتك.بعد اكتمال إعادة ضبط إعدادات المصنع، سيظل الهاتف على شاشة وضع الاسترداد. أعد تشغيل هاتفك للوصول إلى الشاشة الرئيسية.
طريقة فرمتة ﻭ ﺍﻋﺎﺩﺓ ﺿﺒﻂ ﺍﻟﻤﺼﻨﻊ هاتف هواوي Hard Reset HUAWEI Y9
مشكلة نسيان كلمة قفل شاشة هاتف هواوي

المصدر

شاهد أيضاً

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز لمنصة مدرستي

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز لمنصة مدرستي مهم للتواصل المباشر بين الطالب والمعلم حيث أن لكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *