حل مشكلة الحسابات المتعددة لمايكروسوفت اوفيس على منصة مدرستي

مع اعتماد وزارة التعليم الدراسة عن بعد في ظل استمرار جائحة كرورنا اصبح الدخول والاعتماد على منصة مدرستي امر مهم واساسي لتلقي الطالب تعليمه في جميع المراحل الدراسية في التعليم العام .

ومع استخدام التقنية وحداثة التجربة تظهر بعض المشاكل في المنصة ومن الضروري معرفة طرق تجاوزها وحلها حتى لاتعيق المستخدم ولعل اكبر مايواجه الطالب او ولي الامر هو مشكلة الحسابات المتعددة لمايكروسوفت اوفيس على موقع مدرستي والتي تسبب عند الكثيرين خطأ بكلمة المرور

حيث ان أغلب المستخدمين يدخل من جهاز واحد او متصفح واحد لعدة أشخاص من ابنائه او زملائه بالعمل ، وحيث أن المتصفح يحفظ الكوكيز ومعلومات الدخول مما يجعل هناك تداخل بين الحسابات ويكون هذا الخطا .لحل المشكلة عليك مشاهدة الفيديو واتباعه لتسجيل الخروج بشكل صحيح من كل حساب تدخل عليه ، واذا كنت فتحت منصة مدرستي وفتحت مايكروسوفت اوفيس او مايكروسوفت تيمز فعليك الخروج من كل واحد على حدة.

في الفيديو التالي شرح لاغلب تلك المشاكل وحلولها والمقدم من قناة المسبار التعليمية :

المصدر

شاهد أيضاً

blank

طريقة حذف المنشورات القديمة من حسابك على إنستقرام

كانت تعتبر تجربة حذف منشورات أو تعليقات قديمة نشرها مستخدم على "إنستقرام" معاناة كبيرة. لأن كان عليه المرور بكل منشور يرغب في حذفه أو حذف تعليقه عليه. وبالتالي ذلك كان يتطلب وقتاً ومجهوداً كبيرين، ولكن ذلك أصبح من الماضي.

crossorigin="anonymous">