رسميًّا: سوني تُعلن عن PlayStation Studios كعلامة تجارية جديدة لحصرياتها

أعلنت شركة سوني للترفيه التفاعلي عن PlayStation Studios كعلامة تجارية ومظلَّة جديدة لألعابها التي ستصدر حصريًا من استوديوهاتها التابعة.

وبحسب إعلان الشركة ذي الأصول اليابانية، من المقرر أن تُعتَمد العلامة التجارية الجديدة “PlayStation Studios” ويُعمَل بها مع انطلاق جهاز PS5 المزمع في موسم أعياد العام الجاري.

ومن البديهي إعلامكم بأن علامة «استوديوهات بلايستيشن» التجارية ستخُص الألعاب التي تطوِّرها وتُديرها شركة سوني للترفيه التفاعلي بشكلٍ مباشرٍ فحسب– وهذا يشمل ألعاب جميع الاستوديوهات المملوكة للشركة، فضلًا عن المطورين العاملين بأجرٍ تحت لواء سوني.

وبعد الإعلان عن العلامة التجارية الجديدة هذه نشرت الشركة افتتاحيةً برسومٍ متحركة تظهر فيها مجموعة من الشخصيات المعروفة المأخوذة من سلاسل بلايستيشن، على غرار Uncharted و Horizon Zero Dawn و Ratchet & Clank و God of War و The Last of Us و LittleBigPlanet– يمكنك مشاهدتها أدناه.

وأوضحت Sony أن بعضًا من عناوين PS4 سيندرج تحت علامة “PlayStation Studios” الجديدة ولكنها لن تتوفر في الوقت المناسب بالتزامن مع إطلاق لعبة The Last of Us 2 أو Ghost of Tsushima أو حتى نسخة PC من لعبة Horizon Zero Dawn— لأن مواعيد إطلاق تلك الألعاب قريبٌ جدًا. فيما عدا ذلك، سيتم تطبيق العلامة التجارية الجديدة على جميع ألعاب بلايستيشن 4 الجديدة أيضًا.

يُذكر أن PS5 سيصدر في موسم أعياد 2020.

افتتاحية PlayStation Studios:

المصدر/ سعودي جيمر

شاهد أيضاً

كيفية إصلاح خطأ 260 في لعبة Roblox ؟

يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب المحتملة وراء حصولك على رمز الخطأ 260 عند لعب Roblox. وبالتالي يجب ان نستبعد الاسباب التي تؤدي الى ظهر الخطأ.

%d مدونون معجبون بهذه: