تعرف على خدمة بث الألعاب الجديدة Arcade لأجهزة ماك وiOS وأيضاً Apple TV

في إطار جهود ابل لتوفير خدمات مميزة للمستخدمين أعلنت اليوم عن تطبيق قنوات ابل الذي يقدم المحتوى والقنوات مباشرة للمستخدمين كما أعلنت عن خدمة بث الألعاب الجديدة Arcade.

وتحاكي خدمة بث الألعاب المقدمة من ابل خدمة Netflix للألعاب التي تعتمد على الإشتراكات الشهرية لتوفير محتوى الألعاب للمستخدمين على مدار الشهر، كما تدعم تسجيل المستخدمين عبر أجهزة تلفاز ابل، أو أجهزة iOS إلى جانب أجهزة ماك، كما تأتي خدمة ابل Arcade بعدد 100 لعبة حصرية وجديدة للمستخدمين.

أيضاً من المقرر أن تتاح الخدمة عبر App Store مباشرة من خلال تبويب مخصص كبديل لإطلاق التطبيق، كما تدعم خدمة Arcade مشاركة أفراد العائلة في الإشتراك المدفوع، حيث ستتوفر الألعاب للمستخدمين دون المادة الإعلانية، أو طلبات شراء داخل الألعاب.

ابل أكدت أيضاً على أن خدمة بث الألعاب Arcade ستعطي للمستخدمين ميزة التحكم في عرض الألعاب للأطفال وذلك من خلال تحديد وقت الشاشة عبر الإعدادات، أيضاً تتوفر الألعاب للمستخدمين أثناء السفر دون الإتصال بالإنترنت.

يذكر أن خدمة بث الألعاب Apple Arcade ستتوفر لاحقاً في عدد 150 دولة عند إطلاقها رسمياً في خريف هذا العام، إلا ان ابل لم تقدم تفاصيل عن الأسعار المقررة لهذه الخدمة الجديدة.

المصدر: التقنية بلا حدود

شاهد أيضاً

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">