الرئيسية / الالعاب الالكترونية / افضل الطرق لتسجيل الأهداف في FIFA 19 و أفضل تشكيلة للهجوم

افضل الطرق لتسجيل الأهداف في FIFA 19 و أفضل تشكيلة للهجوم

 

في FIFA 19 ، يمكن أن يكون لديك أفضل فريق في العالم ، ولكن هذا لن يعني شيئًا إذا لم تتمكن من تسجيل الأهداف. هناك الكثير من الطرق لتسجيل الأهداف في FIFA 19 ، من التسديد ذي المدى الطويل وصولاً إلى للبتسجيل السريع من على بعد ياردات.

 

طرق التسجل في فيفا 19 ؟

1- التسجيل من تسديدة منخفضة

نسخة FIFA 19 اضافت خاصية Low Shot. وهو أحد أفضل الطرق وأسهلها لتسجيل الأهداف في اللعبة ، وهو مفيد بشكل خاص عندما يتقدم حارس المرمى ، فيمكن ركن الكرة في الزاوية السفلي للشباك في كل مرة تقريبًا. وللقيام بذلك  ، ما عليك سوى الضغط على L1 و R1 والضغط على زر التسديد . وكذلك يمكنك التعليق على زر التسديد اذا اردت تسديده افضل .

2- التسجيل من الركلات الركنية

واحدة من أسهل الطرق للتسجيل في FIFA 19 هي من الركنيات ، فهناك بعض الطرق للتسجيل  ، بحيث يمكنك التسجيل معظم الوقت. فيما يلي أفضل الطرق لتنفيذ الركنيات وتسجيل الاهداف في FIFA 19

  • اطلب دائما لاعب ثاني. اذيمكنك استدعاء واحد إلى الأمام أثناء تنفيذ الزاوية ، ويمكن بعد ذلك تمريرها إلى اللاعب. ويؤدي تمرير الكرة بهذه الطريقة إلى فتح المزيد من الفرص للتسجيل من الركنية  FIFA 19 ،
  • عندما تمرر الكرة إلى اللاعب الثاني ، اضغط على R1 / RB. ستقوم بالتمويه بدون الكرة ، والتي سوف تعمل نوعا من الخداع  وتحرك الخطوط الدفاعية إلى الأمام. يمكنك أن تأخذ هذه المسافة الإضافية لتقوم بالتسديد ، أو رفع كرة لولبية باتجاه المهاجمين امام المرمى .
  • عند رفع الكرة من ركلة الزاوية  قم بتحريك الانالوج اليمين باتجاه الهدف وذلك  أثناء الضغط على التسديد
  • توجه  إلى قائمة التكتيكات وقم بتعديل شريط Corners في قسم الدفاع. سيسمح لك هذا بتغيير عدد اللاعبين الذين تريدهم في المربع أثناء لعب الركنيات، وبالتالي زيادة الكثافة العدددية داخل منطقة الجزاء وزيادة فرص التسجيل .

أفضل تشكيله تساعد على تسجيل الأهداف في FIFA 19 – وأفضل تشكيله للهجوم في FIFA 19

 

  • يتبنى معظم لاعبي FIFA استراتيجيات تفضّل الهجوم بشكل مكثف . نتيجة لذلك ، قد لا يكون تشكيل فريقك الافتراضي هو الأفضل لتسجيل الأهداف. وهنا بعض النصائح حتى تتمكن من إنشاء أفضل تشكليات FIFA 19 لأهداف تسجيل الأهداف.
  • في FIFA 19 ، لديك الكثير من السيطرة على التكتيكات الفردية تحت تصرفك. يمكنك التبديل إلى تشكيل على سريع ، وإعداد تشكيلات مخصصة لكل من خطط اللعبة الخاصة بك. على هذا النحو ، لم تعد هناك حاجة إلى قفل نفسك في تشكيل جامد واحد.
  • لخطة هجومية ناجحة نوصي باعتماد مع تشكيل 4-2-3-1. ضمان عرض جيد ، ستتمكن من اختراق المنافس من الاجنحة ورفع الكرة للمهاجمين  ، وتحريك اللاعبين للهجوم  لتسجيل الاهداف.
  • عندما تلعب بوضع الهجوم المطلق  ، يفضل ان تكون التشكيلة  4-2-4. هذا سيضمن وجود كثافة عالية من اللاعبين المهاجمين في المربع لافتناص اي فرصة لتسجيل هدف
  • اذا كنت ترغب في تحسين هجومك فاذهب الى التكتيكات المخصصة  وقم بتعيين الى بناء لعب سريع . وهذا سوف يسرع بالتدريج باللعب كلما اقتربت من الهدف ، مما يجعل خطواتك الهجومية ديناميكية للغاية.
  • يمكنك تعيين التعليمات لأي لاعب في فريقك.اذ يحدد هذا كيفية تفاعلهم وفقًا لخطة اللعبة التي تختارها. وهنا نوصيك باستخدام تعليمات “البقاء في المقدمة ” للمهاجمين ، لأن هذا سيسمح لك ببارسال   الكرات إلى المهاجمين المتمركزين في الخلف .

 

إقرأ ايضا   شركة مايكروسوف تطلق جهاز Xbox بلا مشغل أقراص في 2019

 

 

عن hloooltech

مدون هاوي مهتم بجديد التقنية في مجال الاجهزة الذكية والحواسيب

شاهد أيضاً

إحتفالا بمرور 10 سنوات على السلسلة، ريميك LittleBigPlanet قادم مع لعبة Dreams

تعد Dreams واحدة من أكثر المشاريع الحصرية لجهاز بلايستيشن 4 طموحا بالنظر لكم الخيارات التي …