الرئيسية / الالعاب الالكترونية / شرح تحميل لعبة Fortnite لأجهزة الاندرويد مجانا

شرح تحميل لعبة Fortnite لأجهزة الاندرويد مجانا

شرح تحميل لعبة Fortnite لأجهزة الاندرويد مجانا

تعتبر لعبة Fortnite  فورتنايت من الالعاب ذات الشعبية الاكبر حاليا على جميع منصات الالعاب  وبالذات على البلايستشن4 و لكن كثير من المستخدمين يرغبون توفرها ولعبها على اجهزتهم الذكية العاملة بنظام الاندرويد وهذا ماسوف نشرحه في الاسطر القادمة .

مقدمة :

تم إتاحة لعبة Fortnite اول مرة من شركة Epic Games سنة 2017 لمنصات الألعاب المشهورة مثل البلايستيشن والاكس بوكس الحاسوب الشخصي والماك بشكل مجاني (اشتراك)، اللعبة عبارة عن مجموعة من الأراضي المصممة بشكل عصري والتي ظهرت فيها عاصفة عالمية أدت إلى اختفاء 98% من سكان العالم، وتأتي بدلها مخلوقات شبيهة بالزومبي تهاجم بقية السكان الموجودين يمكن أن تعتبر اللعبة عبارة ع دمج بين ماين كرافت و ليفت 4 ديد.

طريقة وخطوات تحميل لعبة فورت نايت Fortnite  لأجهزة الاندرويد مجانا

اولا :

ادخل على الموقع التالي  اضغــط هــــنا

  ثم من خلال الصفحة التي ستظهر لك اضغط على GET STARTED ثم قم بالغضط على السهم الخاص بالهواتف المدعومة في لعبة فورت نايت للأندرويد بعد ان تظهر الهواتف اذا كان نوع هاتفك منها قم بالضغط على DOWNLOAD واذا لم يكن منها انصحك أن لا تتعب نفسك فلن يتم تنزيل اللعبة على هاتفك لأنه غير مدعوم.

ولأن لعبة Fortnite للأندرويد تعتمد في تنزيلها على المتصفح سيطلب منك السماح له ان يقوم بتنزيل اللعبة قم بالضغط على استمرار – CONTINUE ثم السماح لمتصفح كروم بالضغط على ALLOW السماح (قد يختلف شكل الخطوة من هاتف الى اخر) قم بعد السماح سيبدأ مثبت اللعبة في النزول اضغط عليها.

عند الظغط على اللعبة سيقوم مثبت اللعبة باظهار بعض الخيارات التي تطلب منك ان تقوم بالسماح لها بأن تنزل على هاتفك اضغط على الاعدادات – Settings ثم اختر السماح بتنزيل التطبيقات Allow App installs والتي من خلالها ستنزل اللعبة على هاتف الاندرويد الخاص بك.

إقرأ ايضا   إحتفالا بمرور 10 سنوات على السلسلة، ريميك LittleBigPlanet قادم مع لعبة Dreams

 

سيتم فتح أداة تثبيت Fortnite واذا لم تفتح ستجدها في التطبيقات قم بالضغط عليها ثم عند فتحها اضغط على تثبيت، ستبدأ اللعبة في التثبيت اضغط على فتح…

اذا كان هاتفك يدعم التنزيل ستبدأ اللعبة في النزول على الهاتف واذا لم يدعم ستظهر رسالة خطأ تنزيل اللعبة وفيها: عذرا لعبة Fortnite غير متوافقة مع جهازك.

 

تجاهل الخطوات التالية نظرا لأنه في السابق كانت اللعبة في فترة تجريب ولا يتم تنزيلها الا بنظام الدعوات.

لانشاء حساب جديد على لعبة فورت نايت داخل موقع EpicGames اضغط على Sign UP و اختر الدولة التي تقم منها بتسجيل حسابك ثم اسمك ثم المعرف الذي سيتم استخدامه لإظافتك على اللعبة ثم بريدك الالكتروني وكلمة المرور واخيرا اضغط على Create Account:

بسبب سياسة جوجل ومحاولتها اجبار شركة Epic Games على دفع 30% من ايرادات المشتريات داخل اللعبة لعبة فورتنايت لن تصل الى جوجل بلاي بل سيتم تنزيلها من سيرفر ايبيك قيمز، سبب رفض شركة إيبيك قيمز لهذا الشي ان بقية الإيرادات لن تكفيهم تغطية تكاليف الدعم والتطوير اما متى تنزل فهو قريبا حسب كلام الشركة ستجد الرابط هنا فور نزولها.

 

المصدر: منقول بتصرف

عن hloooltech

مدون هاوي مهتم بجديد التقنية في مجال الاجهزة الذكية والحواسيب

شاهد أيضاً

شركة Bethesda تعلن استعدادها للاعتماد على تقنية البث لألعاب الفيديو في المستقبل

  العديد من مجالات الترفيه المختلفة اعتمدت في الفترة الماضية على تقنية البث الرقمي بالنظر …