مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تتخطى لعبة Call of Duty

 

يبدو ان  لعبة Call of Duty لم تعد تتربع على قائمة الاكثر مبيعا في بريطانيا فكما كان متوقعاً، حظيت لعبة العصابات و العالم المفتوح Red Dead Redemption 2 بإطلاقة قوية في مختلف الأسواق العالمية، و السوق البريطاني هو أحد هذه الأسواق.

بحسب تقرير GfK لرصد المبيعات، فإن Red Dead Redemption 2 انتزعت صدارة مبيعات ألعاب شهر أكتوبر في السوق البريطاني متفوقةً على Call of Duty Black Ops 4 بنسبة تصل إلى نحو 10%، و ذلك رغم أن الرصد اشتمل على يومين فقط من المبيعات للعبة Red Dead Redemption 2، مقابل قرابة الأسبوعين للعبة Call of Duty الأخيرة.

Fifa 19 أتت في المركز الثالث كأفضل الألعاب مبيعاً في شهر أكتوبر، و تراجعت مبيعاتها بنسبة 32% عن شهر سبتمبر، لتحافظ على زخمٍ قويّ في المبيعات. علماً أن المبيعات الكلية لها تعادل ما باعته Red Dead Redemption 2 و Call of Duty معاً.

Assassin’s Creed Odyssey أتت في المركز الرابع، و تراجعت مبيعاتها في المتاجر مقارنة مع Origins. أما Forza Horizon 4 فقد احتلت المركز الخامس، و من الإصدارات الجديدة الأخرى تمكنت Super Mario Party من احتلال المركز السابع، و WWE 19 من الوصول إلى المركز الثامن.

إليكم القائمة كاملة:

Red Dead Redemption 2
Call of Duty: Black Ops 4
FIFA 19
Assassin’s Creed Odyssey
Forza Horizon 4
Marvel’s Spider-Man
Super Mario Party
WWE 2K19
Shadow of the Tomb Raider
Crash Bandicoot N.Sane Trilogy

 

 

 

شاهد أيضاً

صفقة مايكروسوفت بقيمة 68.7 مليار دولار على المحك

أفادت وكالة بلومبرج أن مراجعة مكافحة الاحتكار الأمريكية بشأن الاستحواذ المقترح لشركة مايكروسوفت بقيمة 68.7 …

crossorigin="anonymous">