اطلاق منصة نون للتجارة الالكترونية رسميا

بعد تأخير دام تسعة أشهر، انطلق موقع نون للتجارة الإلكترونية رسمياً في الإمارات ليسمح للمستخدمين شراء المنتجات منه ويكون أحد أكبر المنافسين في الساحة العربية.

المتجر حالياً متاح للإمارات فقط وخلال الأسابيع القادمة سيغطي السعودية ليتمكن المتسوقين من هناك شراء تشكيلة واسعة من المنتجات بعدة تصنيفات كالإلكترونيات، الملابس، التجميل، الطفل، المنزل، المطبخ وغيرها تصل إلى 20 مليون منتج.

وتأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية بتمويل من رجل الأعمال الإماراتي محمد العبّار و صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% وشركة الشايع الكويتية وغيرها من المستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار.

وكان من المتوقع إطلاق الموقع بداية العام الجاري لكن حدثت تغييرات كبيرة أدت لهذا التأخير الكبير منها تعيين عدة مدراء للموقع وتغيير مكاتب الشركة الرئيسية من الإمارات إلى السعودية.

ويعمل حالياً مؤسس شركة نمشي فراز خالد كمديراً تنفيذياً لمتجر نون خلفاً لـ Fodhil Benturquia الذي كان يعمل في سوق.كوم.

يقدر أن يصل حجم التجارة الإلكترونية في الخليج العربي إلى 20 مليار دولار بحلول عام 2020 وفق تقرير شركة الاستشارات A.T. Kearney.

شاهد أيضاً

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">