إطلاق النسخة التجريبية من جيلبريك الإصدار iOS 10

من قبل امس والاخبار والشائعات تنتشر عن صدور جلبيريك لـ الإصدار iOS 10 واليوم قد تأكدت تلك الاخبار والشائعات وفعلا صدر جلبيريك الإصدار iOS 10 بعد طول انتظار ولكنه ليس كما هي اعتدنا في السابق فقد تم توفيره بشكل تجريبي، وهذا يعني انه لايمكن الاستفادة منه كليا، ولا يدعم جميع الأجهزة، لكن من المتوقع أن يكون ذلك قريبا ..

فقد قام الهاكر Luca Todesco المعروف باسم qwertyoruiop بالعمل على اصدار جيلبريك الإصدار iOS 10، يحمل اسم yalu، لكن ليس كما هي العادة، هذا الجيلبريك يحمل الصفات التالية:

  • نسخة تجريبية: هذا يعني أن الجيلبريك ليس مستقرا بشكل تام، مما يعني أنه لا يمكن إتاحته لجميع المستخدمين حاليا ولا يزال قيد التطوير.
  • معقد جدا: هذا الجيلبريك لا يمكن أن يستفيد منه المستخدمون العاديون، يحتاج لكثير من الخبرة في التعامل مع الأكواد البرمجية.
  • ليس متوفرا في أداة: نعم، كما ذكرنا في النقطة السابقة، هذا الجيلبريك ليس عبارة عن برنامج سهل الاستخدام، ولم تتوفر الأداة الخاصة به لحد الآن.
  • لا يدعم جميع الأجهزة: يدعم هذا الجيلبريك حاليا الأيفون 6s والأيفون 7، والآيباد برو، ولا يدعم باقي الأجهزة.
  • لا يدعم كل الإصدارات: نعم هو مخصص للإصدار العاشر، لكن يدعم الإصدارات iOS 10.1 وأيضا iOS 10.1.1، ولا يدعم الإصدار iOS 10.2.

باختصار هذا الجيلبريك مخصص للمطورين، بالتالي المستخدمون العاديون لا يمكنهم الاستفادة منه حاليا، على الأقل في الفترة الحالية.

 

شاهد أيضاً

طريقة اصلاح بطارية جهاز Huawei P20 Pro

طريقة اصلاح بطارية جهاز Huawei P20 Pro من الطرق السهلة ففي خطوات بسيطة يمكنك اصلاح …