شركة إل جي تخطط لعرض الجيل القادم من هواتفها في CES

تخطط شركة إل جي لعرض الجيل الثاني للعديد من نماذج هواتفها الذكية متوسطة الأداء من فئة K وX، جنباً إلى جنب مع عرضها للجيل الثالث من هاتفها الذكي من فئة فابليت المزود بالقلم الرقمي Stylus.

وتنوي الشركة عرض أربعة أجهزة هي K3 وK4 وK8 وK10، تتبع لسلسة K الخاصة بعام 2017 في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 المزمع عقده في أوائل شهر يناير/كانون الثاني.

كما تخطط الشركة لعرض تشكيلة جديدة من هواتف سلسلة LG X، والجيل الثالث من هاتفها من فئة فابليت Stylus، والذي قد يحمل اسم Stylo 3 plus في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن الجيل الأول من سلسلة هواتف K في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2016 CES، الذي انعقد في وقت سابق من العام الحالي، كما ينتظر أن تقوم الشركة بالكشف في الوقت نفسه عن LG X power 2.

ويحمل هاتف LG K3 موديل 2017 شاشة من قياس 4.5 إنش، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وبطارية سعة 2100 ميلي أمبير.

بينما يأتي هاتف LG K4 موديل 2017 شاشة من قياس 4.7 إنش، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية سعة 2500 ميلي أمبير.

ويقدم هاتف LG K8 موديل 2017 شاشة من قياس 5 إنش بدقة HD، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية سعة 2500 ميلي أمبير.

بينما يقدم هاتف LG K10 موديل 2017 شاشة من قياس 5.3 إنش بدقة HD، مع طبقة من زجاج 2.5D في الأمام والخلف، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل واسعة الزاوية، وقارئ بصمات الأصابع وأزرار تحكم في الجهة الخلفية.

ويأتي هاتف LG X power 2 بشاشة من قياس 5.5 إنش بدقة HD، وبطارية بسعة 4.500 ميلي أمبير، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل واسعة الزاوية وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وتنوي الشركة تزويد هواتف سلسلة LG X بميزة مقاومة المياه والغبار وفق معيار IP68، مع قدرة تحمل تتماشى مع المعايير العسكرية، مع بطارية بسعة 4100 ميلي أمبير.

ويحوي هاتف LG Stylus 3 على شاشة من قياس 5.7 إنش، و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وقلم رقمي، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وفلاش إضاءة للكاميرا في الجهة الأمامية والخلفية، وبطارية بسعة 3200 ميلي أمبير، وقارئ بصمات الأصابع، وأزرار تحكم في الجهة الخلفية.

ويفترض أن تقوم شركة إل جي بطرح أجهزة سلسلة K في منتصف الشهر المقبل، يليها هاتف Stylus 3 في منتصف شهر فبراير/شباط، يليه هواتف سلسلة X في منتصف شهر مارس/آذار، وهاتف X power 2 في نهاية شهر أبريل/نيسان.

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

شاهد أيضاً

blank

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">