شركة ابل توفر سمّاعات AirPods اللاسلكيّة للشراء الآن

59412_1477588133-full

مع طرح شركة ابل للايفون 7 واستبعاد منفذ السماعات التقليدي بسعة 3.5 مم  ومارافقه من تعدد الاراء بين مؤيد ومعارض لهذا التطوير الذي قالت ابل انه يمثّل المستقبل الذي يجب على الجميع أن يخطو نحوه.

فقد اعلنت ابل انها ستطرح سماعات لاسلكية متوافقه مع اجهزة ابل وفعلا أعلنت آبل أن سماعاتها اللاسلكية AirPods متوفرة للشراء عبر موقعها الإلكتروني ، وأنها ستتوفر في متاجر آبل والمتاجر المعتمدة الأخرى خلال الأسبوع القادم.

وتتوفر سمّاعات AirPods بسعر 649 درهم إماراتي عبر الموقع الإلكتروني، كما ستتوفر في متاجر آبل الرسمية بدبي وأبو ظبي خلال الأسبوع المقبل.

ويذكر موقع آبل أن توصيل السمّاعات للطلبات الإلكترونية سيتم في 21 ديسمبر في أمريكا و22 ديسمبر في الإمارات العربيّة المتحدّة حتى وقت كتابة هذا الخبر.

ويُتوقّع أن تنفذ الكميّات المتوفّرة بشكل سريع للغاية، إذ يوافق إطلاق السمّاعات موسم الأعياد الذي يتم فيه تبادل الهدايا في العديد من البلدان. تنصح آبل المستخدمين بتفقّد الموقع الإلكتروني بشكل مستمر لمعرفة آخر التحديثات بخصوص توافر السمّاعات وأوقات التوصيل التقريبيّة.

يأتي هذا بعد انتظار وترقّب العديد من المستخدمين -ومستخدمي iPhone 7 على وجه الخصوص- خلال الأشهر الماضية، إذ قدمت آبل هاتفها الجديد في سبتمبر/أيلول بدون م، وألمحت إلى أن السماعات اللاسلكية

يشار إلى أن سمّاعات AirPods تتطلّب أجهزة آبل عاملة بأنظمة iOS 10، وwatchOS 3، وmacOS Sierra حاصلة على آخر التحديثات للعمل بكامل المزايا.

شاهد أيضاً

طريقة اصلاح بطارية جهاز Huawei P20 Pro

طريقة اصلاح بطارية جهاز Huawei P20 Pro من الطرق السهلة ففي خطوات بسيطة يمكنك اصلاح …