افضل طريقة لشحن بطارية الايفون والايباد بسرعة

  

كثيرا ما تنتهي بطارية جهازك في وقت تحتاج اليه او تكون مستعدا لمغادرة المنزل او غيره  وتتمنى لو ان بيدك تسريع عملية الشحن واختصارها حتى تتمكن من استخدام جهازك دون ارتباطه بالشاحن .

ان من الميزات المهمة التي لاتوجد على جميع أجهزة آبل ، هي ميزة الشحن السريع، هذه الميزة تتيح لكم شحن بطارية أجهزتكم خلال 5 دقائق مثلا لتستطيع استخدامها لمدة نصف يوم، أو يتم شحن البطارية كاملة خلال نصف ساعة فقط، وتختلف نسبة السرعة من شركة إلى أخرى.

 

 

هذه الميزة نجدها في كثير من أجهزة الأندرويد من شركات مختلفة، لكن شركة آبل لم تقم بإضافتها لأجهزتها السابقة، بالتالي سيكون المستخدم مضطرا لانتظار جهازه حتى يشحن وهذا قد يستغرق ساعتين، وفي آخر أجهزة الآيباد يستغرق شحن البطارية كاملة أكثر من 4 ساعات ! وهذا كثير جدا،  

 

الحل :  

ميزة وضع الطيران أو Airplane Mode بالإنجليزية ويختلف إسم الميزة من لغة إلى أخرى، بحسب اللغة المستخدمة في جهازك، هذه الميزة يمكنك تفعيلها ببساطة من خلال طريقتين:

الطريقة الاولى

من خلال مركز التحكم او الوصول السريع

وذلك بسحب إصبعك من أسفل الشاشة إلى أعلى، ليظهر لك مركز التحكم ومن خلاله يمكنك تفعيل وضع الطيران الذي عليه رمز الطائرة.

الطريقة الأخرى: 

من خلال الإعدادات العامة للجهاز

يمكنك أيضا تفعيل وضع الطيران من خلال الدخول إلى الإعدادات من خلال الأيقونة المخصصة لذلك، ثم أول خيار يقابلك وهو نفسه المذكور سابقا ويحوي رمز الطائرة، يمكنك تفعيله ليتم الدخول في وضع الطيران.

 

 

 

 

 

تحياتي

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات هاتف اوبو Oppo K9 5G

سعر ومواصفات هاتف اوبو Oppo K9 5G الذي أعلنت عنه Oppo رسمياً اليوم. ويأتي برقاقة …

%d مدونون معجبون بهذه: